X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » فرنسا تستمر بإغلاق المطاعم بسبب فيروس كورونا المتحور

فرنسا تستمر بإغلاق المطاعم بسبب فيروس كورونا المتحور

فرنسا تستمر بإغلاق المطاعم بسبب فيروس كورونا المتحور


قال بعض المختصين الفرنسيين أنه من المتوقع انتشار سلالة متحورة جديدة من فيروس كورونا في فرنسا خلال الشهر المقبل، مما يقلل من فرص إعادة فتح المطاعم وأماكن التزلج.

حيث تم إغلاق المطاعم نهاية شهر أكتوبر الفائت، ويتوقع الآن أن يستمر إغلاقها حتى نهاية شهر أبريل، مع العلم بأن خدمات الوجبات الجاهزة ما زالت مستمرة.

وقد حذرت كارين لاكومب، رئيسة قسم الأمراض المعدية في مستشفى سانت أنطوان بباريس، من أن هذه السلالة الجديدة القادمة ستكون سريعة الانتشار والعدوى، وستغير من ديناميكية الوباء خلال الأسابيع القادمة.

وأعلن مصدر حكومي أنه بالرغم من استمرار إغلاق أماكن التزلج ولكن سوف يستمر السماح للسياح بزيارتها، مع العلم أن المصاعد الخاصة داخل هذه الأماكن لم يتم تشغيلها منذ بداية الموسم.

وقد دفع اكتشاف السلالات الجديدة لفيروس كورونا في بريطانيا، وألمانيا، وأيرلندا، ، وعدة دول أخرى اللجوء إلى الإغلاق الشامل، بعكس فرنسا، التي اكتفت بفرض حظر التجول ابتداءاََ من الساعة السادسة مساءاََ.

ومما يلفت النظر ارتفاع عدد حالات الإصابة بالفيروس داخل المستشفيات في فرنسا خلال العشرة أيام السابقة، فقد وصلت  إلى 2,839 حالة إصابة، وهو عدد أكبر بكثير مما كان عليه الوضع سابقاََ منذ شهر نوفمبر الماضي.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب