X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » اوروبا تطلب من استرازينيكا الالتزام بعقود لقاح كورونا

اوروبا تطلب من استرازينيكا الالتزام بعقود لقاح كورونا

اوروبا تطلب من استرازينيكا الالتزام بعقود لقاح كورونا


أكدت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين على ضرورة توفير لقاح أسترازينيكا لدول الاتحاد الأوروبي كما تم الاتفاق عليه مع الشركة مسبقاً، قبل أن تقوم الشركة بصفقات جديدة مع دول خارج الاتحاد.

وقد أظهرت البيانات الصادرة يوم الخميس أن الاتحاد الأوروبي قد صدر 77 مليون جرعة من لقاح فيروس كورونا منذ ديسمبر إلى 33 دولة حول العالم، وفي الوقت نفسه، تم تسليم 88 مليون جرعة أخرى إلى دول الاتحاد الأوروبي (تم توزيع 62 مليونًا منها)، وبذلك يكون الاتحاد الأوروبي قد قام بتصدير عددًا من جرعات لقاح كورونا أكبر مما قدم لمواطنيه حتى الآن.

وقد نتج ذلك عن التأخير الإضافي في تسليم لقاح كورونا من قبل شركة استرازينيكا لدول الاتحاد الأوروبي، مما قد يضر بخطط طرح اللقاح في أوروبا على نطاق أوسع، حيث بينت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، أنه كان من الممكن أن يتم القيام بحملة التطعيم ضد كورونا بشكل أسرع لولا تأخر بعض الشركات في تسليم اللقاحات حسب العقود المتفق عليها.

وبينت أورسولا فون دير لاين، أن شركة أسترازينيكا لا يجوز أن تقوم بتصدير المزيد من لقاحات فيروس كورونا حتى تنفذ جميع عقودها مع الاتحاد الأوروبي.

سلام عليكو انا عوز اعرف اضرار الزنجبيل اى

واضافت أنه يجب أن يتم التبرير والشرح للمواطنين الأوروبيين بأنهم سيحصلون على نصيبهم من لقاحات كورونا بشكلٍ عادل.

الوقت اللازم للحصول على لقاح لعدوى فيروس كورونا الجديد

اصبح تطوير لقاح مضاد لعدوى فيروس كورونا الجديد المعروف بعدوى كوفيد 19 بالانجليزية COVID 19 ضرورة ملحة لكي يعود العالم … اقرأ أكثر







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب