X
X


موقع اقرا » الأسرة » منوعات أسرية وتسلية » من القائل ابو من 8 حروف كلمة السر مرحله 222 بيت شعر

من القائل ابو من 8 حروف كلمة السر مرحله 222 بيت شعر

من القائل ابو من 8 حروف كلمة السر مرحله 222 بيت شعر


من القائل ابو من 8 حروف كلمة السر مرحله 222 بيت شعر، فتعتبر لعبة كلمة السر من الألعاب الإلكترونية المهمة التي تساهم في قياس المعلومات الثقافية لدى الأفراد كما وتساهم في العصف الذهني، وسنتعرف في المقال على نبذة تعريفية مختصرة بأبرز المعلومات حول اللغز الذي بين أيدينا، ويقدم موقع اقرا مجموعة متنوعة المحتوى من الألغاز مع الحل المناسب لكل منها.

من القائل ابو من 8 حروف كلمة السر مرحله 222 بيت شعر

حل اللغز عبارة عن شاعر عربي عراقي يكنى بـ “أبي إسحاق” ولد في مدنة كربلاء، وتوفي في مدينة بغداد، حيث إنه يعتنق الديانة الإسلامية، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الشاعر قد كان بائعاً للجرار، ثم أحب العلم والأدب وكتابة الشعر المنظم، فاتجه إلى العمل فيه حتى أصبح نابغة، وقد مر شعره بمرحلتين مختلفتين الأولى مرحلة الشباب واللهو والزهد والتقشف. أما الثانية فقد انحصرت على الحكم والمدح والرثاء، وهذا الشاعر هو أبو:[1]

ألغاز متنوعة مع الحل

تتنوع الألغاز، وتختلف في المضمون الذي تحتويه، ومن هذه الألغاز ما يلي:

  • اللغز: شيء مادي ملموس نقوم بشرائه واستخدامه، دون أن نراه، فما هو هذا الشيء؟
    • الحل: التابوت.
  • اللغز: يعيش أحمد وأخته لميس في نفس البيت بحيث يبلغ أحمد من العمر 4 سنوات. أما أخته لميس، فهي تبلغ نصف عمر أحمد، فإن أصبح عمر أحمد 100 سنة كم سيصبح عمر لميس؟

في ختام مقالنا من القائل ابو من 8 حروف كلمة السر مرحله 222 بيت شعر، تم التعرف على نبذة تعريفية مختصرة بأبرز المعلومات حول اللغز الذي بين أيدينا، كما وقد تم التطرق إلى مجموعة متنوعة المحتوى من الألغاز مع الحل المناسب لكل لغز منها.

أسئلة شائعة

  • من القائل أبو القاسم من 6؟







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب