X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » انخفاض في إقبال طلاب رياض الاطفال في مدارس ابو ظبي

انخفاض في إقبال طلاب رياض الاطفال في مدارس ابو ظبي

انخفاض في إقبال طلاب رياض الاطفال في مدارس ابو ظبي


بين بعض المختصين في إمارة أبو ظبي، أن هناك انخفاضًا واضحًا في نسبة إشغال الطلبة في صفوف رياض الأطفال في المدارس الخاصة، حيث يتوقع المختصون أن هذا الانخفاض سببه خوف أهالي الطلبة من انتشار فيروس كورونا، وخوفهم من تعرض أبنائهم للإصابة بالفيروس إذا تواجدوا في الصفوف في فترة جائحة فيروس كورونا المستجد.

رأي مدراء المدارس الخاصة في أبوظبي

قالت آنا باجديوالا، مديرة مدرسة مايور في إمارة أبو ظبي، أنهم يدرسون طرق تحسين نسبة إشغال الطلبة خلال الفصل الدراسي (2021-2022)، والبدء باعتماد الإجراءات الاحترازية في المدارس، للحد من انتشار فيروس كورونا، وأنهم يتمنون أن تعود الأمور لما كانت عليه قبل الجائحة.

فيالمقابل، بين سلمان خان ، نائب مدير المدرسة الإسلامية الإنجليزية في أبو ظبي، أنه وبالرغم من خوف أهالي الطلاب من انتشار فيروس كورونا، وعدم استعدادهم لارسال أبنائهم للصفوف هذا العام، إلا أن نسبة إشغال الطلبة في المدرسة الإسلامية الإنجليزية في أبو ظبي في صفوف رياض الأطفال، تكاد تساوي نسبة الإشغال في السنوات الماضية.

وأكد  خان أن مدرسته لم تقم بعمل خصومات على الرسوم كأغلب المدارس في الإمارة، حيث أن الرسوم المعتمدة لديهم معقولة، وبين أنهم لم يقوموا بتخفيض رواتب المعلمين لديهم، ولم يستغنوا عن خدمات أي أحد منهم.

أمراض السفر و كيفية الوقاية منها وعلاجها

ادت العولمة الاقتصادية وازياد معدلات السفر عبر العالم الى زيادة نسبة الاصابة بالعديد من الامراض والتي تكون خطيرة في معظم … اقرأ أكثر







مقالات ذات صلة

X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب