X
X


موقع اقرا » تعليم » أساليب التعليم » ما معنى ستيليتو بالعربي والتركي

ما معنى ستيليتو بالعربي والتركي

ما معنى ستيليتو بالعربي والتركي


ما معنى ستيليتو بالعربي والتركي، حيث تدخل الكثير من الكلمات التركية في لغتنا العربية بدءًا من الاحتلال العثماني الذي استمر مئات السنين، تاركًا الكثير من الثقافات والمصطلحات التركية، وكذلك لعبت الدراما التركية في السنوات الأخيرة دورًا في ذلك. وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع اقرا على معنى كلمة ستيليِتو بالعربي والتركي، كما سنتعرف على معناها باللغة الإنجليزية.

ما معنى ستيليتو بالعربي

إن معنى كلمة ستيليِتو باللغة العربية هي الكعب العالي، وستيليتو هي كلمة تركية الأصل، اشتهرت كثيرًا مؤخرا بعدما صدر مسلسل سوري يحمل ذلك الاسم، حيث تدور قصته حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون بعد غياب طويل، قبل أن تقع حادثة في نفس مكان اجتماعهم، وتبدأ تحقيقات تلك الحادثة، وتأخذ علاقة هؤلاء الأصدقاء اتجاهات مختلفة، كالخيانة، والإخلاص، والطمع.

ما معنى ستيليتو بالتركي

إن معنى كلمة ستيليِتو باللغة التركية هو الكعب العالي، وهو معنى مشابه لكلمة ستيليتو باللغة العربية. وقد اقتبست قصة مسلسل ستيليتو السوري من قصة مسلسل ستيليتو التركي أيضًا، وحظي هذا المسلسل بشهرة كبيرة وواسعة طالت مستوى الوطن العربي بأكمله. كونه يضم مجموعة متنوعة ومميزة من الفنانين والفنانات، الذين كان في مقدمتهم كاريس بشار، ديمة قندلفت، سامر المصري، ندى أبو فرحات، قيس شيخ نجيب، ريتا حرب، بديع أبو شقرا، نور علي.

ما معنى ستيليتو بالانجليزي

يختلف معنى كلمة ستيليِتو باللغة الإنجليزية عن معناه باللغة العربية والتركية، حيث إن معنى هذه الكلمة باللغة الإنجليزية هو الخنجر، وتأتي هذه الكلمة بعدة مرادفات، سنتعرف عليها بالتفصيل من خلال الآتي:

  • خنجر Stiletto.
  • خنجر مضلع Stiletto.
  • خنجر مستدق Stiletto.
  • الكعب طويل بالطرف مدبب stiletto heel.
  • الذباب صاحب البطن المدبب Stiletto flies.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا ما معنى ستيليِتو بالعربي والتركي، والذي تعرفنا من خلاله على معنى كلمة ستيليتو بكل من اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة التركية بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • كيف تكتب كلمة ستيليتو باللغة الانجليزية؟

    تكتب كلمة ستيليتو باللغة الإنجليزية بالشكل stiletto.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب