X
X


موقع اقرا » تعليم » أساليب التعليم » كيف اكتب هابي كريسماس بالانجليزي

كيف اكتب هابي كريسماس بالانجليزي

كيف اكتب هابي كريسماس بالانجليزي


كيف اكتب هابي كريسماس بالانجليزي، وذلك تزامنًا مع اقتراب الموعد الرسمي لعيد الميلاد، الذي يترافق بأجواء الاحتفالات وتبادل التهاني والمُباركات بقدومه، وقد ارتبطت كلمة هابي كريسماس بشكلٍ كبير مع أجواء أعياد الميلاد، وعبر مقالنا خلال موقع اقرا سنتعرّف على طريقة كتابة هابي كريسماس، وما هي أبرز الردود عليها.

معنى هابي كريسماس 

إنّ كلمة هابي “Happy” تعني بمعناها العربي سعيد، وكلمة كريسماس “Christmas” تعني ميلاد المسيح، وحينما يتمُّ جمعها مع بعض هابي كريسماس، فإنّه يُقصد بها “ميلاد مسيح سعيد” وهي من كلمات التهنئة والمُباركات في احتفالات عيد الميلاد، حيث تترافق كثيرًا مع أجواء الفرح وجلسات عيد الميلاد، وأيضًا يتمّ تداول كلمة ماري كريسماس، والتي تحمل نفس معنى هابي كريسماس، أي ميلاد مسيح مجيد.

كيف اكتب هابي كريسماس بالانجليزي 

يتمُّ الاحتفال بعيد الميلاد، والذي يُعدُّ العيد الأكثر أهمية عند الطائفة المسيحية، منذ بداية ليلة الرابع والعشرين من ديسمبر، حتى نهار الخامس والعشرين من نفس الشهر، ليتمّ خلاله تبادل الأمنيات والمُباركات والتهاني، لتكون شجرة عيد الميلاد، وشخصية بابا نويل، التي تقوم على توزيع الهدايا، من أبرز مظاهر الاحتفال بعيد الميلاد، بالإضافة لكلمات السعادة التي أبرزها هابي كريسماس، والتي يُمكن كتابتها باللّغة الإنجليزية بشكلها التالي:

الرد على هابي كريسماس

تتنوع عبارات الرّد على هابي كريسماس، حيث نعرض منها التالي:

  • العبارة: Merry Christmas to you too, may your wishes and dreams come true in the new year.الترجمة: عيد ميلاد سعيد عليكم أيضًا، أتمنّى أن تحققوا في عامكم الجديد أمنياتكم وأحلامكم.
  • العبارة: Good year to you, and Merry Christmas.الترجمة: سنة خير عليكم، وكريسماس مجيد.
  • العبارة: Thank you for your wishes, and I wish you a year full of goodness and happiness.الترجمة: شكرًا على أمنياتك، وأتمنّى لك عامًا مملوءاً بالخير والسعادة.
  • العبارة: Thank you my friend, I hope you have a happy Christmas.الترجمة: أشكُرك يا صديقي، أتمنّى أن تحظى بالسعادة في عيد الميلاد.

نصلُ بهذا القدر لِختام مقالنا، والذي حمل العنوان كيف اكتب هابي كريسماس بالانجليزي، حيث تعرّفنا خلاله على معنى هابي كريسماس، وكيفية كتابتها باللّغة الإنجليزية، وأبرز الردود عليها.

أسئلة شائعة

  • ما هو الرد على ميري كريسماس؟

    يُمكن الرّد على ميري كريسماس بالعبارة التالة: Thank you my friend, I hope you have a happy Christmas

  • كيف اكتب بالانجليزي عيد ميلاد سعيد؟

    تُكتب عيد ميلا سعيد بالشكل التالي : Happy Christmas







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب