X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » تسهيل اجراءات السفر لمتلقي لقاح كورونا في الامارات

تسهيل اجراءات السفر لمتلقي لقاح كورونا في الامارات

تسهيل اجراءات السفر لمتلقي لقاح كورونا في الامارات


قامت الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والكوارث في حالات الطوارئ في دبي بالإعلان عن بروتوكول السفر الوطني المحدث، الذي يسهل إجراءات سفر الأشخاص متلقي لقاح كورونا.

فقد قامت الهيئة بتخفيف إجراءات الحجر الصحي على الأشخاص متلقي اللقاح بحسب الجهات المعنية تماشياً مع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تضمن سلامة جميع أفراد المجتمع.وقد قال المتحدث باسم الهيئة سيف الظاهري أن الهيئة تحث الجميع على تلقي لقاح كورونا، خاصةً مع ظهور السلالات المتحورة من فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم.

ونصح المواطنين بالاستمرار بالالتزام بالإجراءات الوقائية، مثل ارتداء الكمامة، والالتزام بالتباعد الاجتماعي، إضافةً إلى جميع التعليمات الصادرة عن الجهات المختصة. وأضاف الظاهري أن تلقي اللقاح، والالتزام بالإجراءات الاحترازية هما السبيلان الوحيدان للعودة إلى الحياة الطبيعية.

أما بالنسبة لحملة التطعيم في الإمارات فإن الحملة الوطنية في الإمارات تواصل جهودها لتحقيق أهدافها، لنجاح حملة التطعيم، فقد تم تطعيم ما يقارب  70% من الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 16 عام، وهي الفئة المؤهلة للحصول على اللقاح، وتم تطعيم 77.84 % من الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عام.

وقد صرح الظاهري أن تعامل الإمارات مع جائحة فيروس كورونا تعتبر نموذج يحتذي به الآخرون، بفضل الرؤية المستقبلية للدولة، ونجاح أبطال الخطوط الأمامية وجهود المؤسسات الصحية.

وقد حثت الهيئة المواطنين على تجنب التجمعات العائلية خلال عطلة عيد الفطر المبارك، وتقديم التهاني بالعيد عبر منصات التواصل عبر الإنترنت، وطلبت من الناس تجنب تبادل الهدايا والطعام.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب