X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » الامارت تقر اجراءات وقائية جديدة وقطر تحدث القائمة الحمراء

الامارت تقر اجراءات وقائية جديدة وقطر تحدث القائمة الحمراء

الامارت تقر اجراءات وقائية جديدة وقطر تحدث القائمة الحمراء


تم الإعلان عن قرارات جديدة بخصوص جائحة فيروس كورونا في دول الخليج، حيث أعلنت دولة قطر عن إدراج الأردن في قائمة الدول الحمراء، بعد تعديها بتاريخ 27 من شهر يوليو الماضي، وتعتبر هذه الدول من أكثر الدول خطورة بسبب ارتفاع حالات فيروس كورونا لديها.

ويجدر بالذكر أن الأردن قد شهدت ارتفاع ملحوظ في عدد حالات فيروس كورونا خلال الأسبوع الماضي، حيث تم تسجيل ما يقارب 1,000 حالة يومياً خلال الأسبوع الماضي.

ومن طرف آخر، قامت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية بدولة الإمارات، بتنفيذ بعض الإجراءات الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا في الدولة.

هل مرض بهجت وراثي زوجي حامل المرض منذ الصغر وبنتي عمرها 3سنوات ظهرت لها 4 تقرحات في شهر ونصف تقريبا هل هناك احتمال أن تكون حامله المرض بالوراثه؟؟

ومن هذه الإجراءات والقرارات المعلنة مؤخراً، أنه يجب على كل من يدخل أحد الوزارات أو المؤسسات الاتحادية الأخرى، أن يكون قد تلقى جرعتين من لقاح كوفيد-19، أو أجرى فحص بي سي آر أي فحص كورونا، قبل 48 ساعة من الدخول لهذه المؤسسات الحكومية وكانت النتيجة سلبية.

أهمية وضرورة طعم الإنفلونزا للحد من تداعياتها المرضية

يصاب كل عام ملايين الاشخاص بالانفلونزا بالانجليزية Infuenza وخاص ة خلال اشهر الخريف والشتاء وتعد الانلفلونزا عدوى فيروسية تهاجم الجهاز التنفسي … اقرأ أكثر







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب