X
X


موقع اقرا » صحة » طب بديل » تجربتي مع المسك الاسود للمس

تجربتي مع المسك الاسود للمس

تجربتي مع المسك الاسود للمس


تجربتي مع المسك الاسود للمس، حيث يلجأ الكثير من الناس باعتباره من العلاجات المعروفة، والتي تساعد في التخلص من المس والحسد، وذلك في ظل سيطرة الأعمال الشيطانية التي تؤذي الإنسان، والذي يرجع إلى البعد عن الله والتوجه لظلم الناس وتدمير حياتهم، لذلك فمن خلال هذا المقال عبر موقع اقرا سوف يتم التعرف على تجربتي مع المسك الأسود للمس.

ما هو المسك الأسود

المسك الأسود هو نوع من أنواع المسك، والذي يطلق عليه اسم مسك الطهارة، وهو  واحد من المواد المطهرة التي كان يتم استخدامها في القدم من قبل النساء، وذلك لأنه يحتوي على مجموعة متميزة من الروائح العطرية المتميزة برائحتها القوية والجميلة، بالإضافة إلى العديد من المواد الأخرى التي تقوم بتطهير الجسم وبالأخص المناطق التناسلية، وقد سمي بمسك الطهارة بسبب إقبال الكثير من النساء عليه لاستخدامه في تطهير المناطق الحساسة خاصةً بعد الحيض والنفاس، ويتم استخراجه من حيوان الظبي الذي يطلق عليه اسم غزال المسك، وذلك لأنه يوجد في بطنه مجموعة من الغدد التي تحتوي على المسك الأسود في داخلها، ويعتبر هذا النوع أغلى أنواع المسك.[1]

استخدامات المسك الأسود

يستخدم المسك يستخدم في العديد من الأغراض الطبية والتجميلية، وتتمثل أهم الاستخدامات في الآتي:[2]

  • التطهير: حيث يستخدم في عمليات التطهير والتعقيم التي لا تسبب أي مشاكل جلدية وذلك لأنه يتميز بقدرته الفائقة في التخلص من الميكروبات في الأماكن المتفرقة في الجسم خصوصا في الأماكن الحساسة.
  • علاج الالتهابات: حيث يصف الكثير من المتخصصين في العلاج الطبي استخدام المسك الأسود للتخلص من الالتهابات التي تعاني منها السيدات، لكن لا بد من الرجوع إلى الطبيب المعالج.
  • القضاء على المس وأعمال الشيطان: وذلك لأنه يعد علاجاً فعال في القضاء على الشياطين وأعمال الجن، وهذه الشياطين تذهب لتعيش في الأجسام غير النظيفة لذلك يتم استخدام المسك الأسود لعلاج المس.
  • مواجهة حالات عدم الإنجاب: لأنه استخدام المسك بشكليه الأبيض والأسود، وذلك بعد انتهاء الدورة الشهرية لتعقيم الفرج الذي يعمل على الإنجاب بسرعة وذلك وفقا للسنن النبوية.
  • القضاء على حالات المعاناة من النوم بانتظام: لأن المسك الأسود يجعل يشعر بالارتياح الشديد بسبب رائحته الذكية.

شاهد أيضًا: ما هي السورة التي تفك السحر؟

تجربتي مع المسك الاسود للمس

منذ وقت بسيط ظهرت لدي بعض العلامات الكثيرة،  والتي أثارت في نفسي القلق والرعب، والتي لم تحدث لي من قبل، فقد كنت أشعر بالحاجة إلى الجلوس بمفردي بعيدًا عن الناس، وأشعر بالرغبة في البكاء، وفي بعض الأحيان كنت أظل أبكي لمدة تصل إلى 6 ساعات، وذلك جعل المحيطين بي يشعرون بالتغير الذي طرأ عليا، بالإضافة إلى عدم استطاعتي في النوم بشكل منتظم، فلاحظت صديقتي المقربة لدى التغير في شخصيتي، فقالت لي أنك تعاني من المس، فقمت بسؤالها ما الذي جعلك تقولين هذا، فقالت لي أن والدتها كانت تظهر عليها نفس العلامات وثبت أن بجسدها أحد أشكال السحر الشديد، ثم قمت بالتوجه إلى أحد الشيوخ المعالجين بالقرآن، فأخذت منه زجاجة بها كمية من المسك الأسود، واستخدمتها بشكل منتظم مع الاستمرار على تلاوة القرآن الكريم وكثرة الصلاة والتقرب من الله -عز وجل- وبعد وقت بسيط تطورت حالتي إلى الأفضل، وأصبحت في حالة جيدة بفضل الله ثم استخدام المسك الأسود.

تجربتي مع المسك الأسود للزواج

يعتبر استخدام المسك الأسود من أفضل الأمور التي يتم استخدامها من قبل النساء المتزوجات أو الغير متزوجات، وذلك لما له من فوائد عديدة، فهو يقوم بتخلص الإنسان من الجن العاشق الذي يكون سبب في منع الزواج، كما أنه يسهل عملية الزواج للفتيات، لذلك من خلال ما يلي سيتم عرض بعض من التجارب لاستخدام المسك الأسود للزواج:

تجربتي مع المسك الاسود للعين

تقول أحد السيدات أنها سمعت عن الفوائد العديدة التي يحتوي عليها المسك الأسود للزواج، لذلك قومت باستخدامه من خلال إضافته في الماء أثناء الاستحمام، وواظبت على ذلك لفترة طويلة، وحافظت على أداء الصلاة وأداء السنن، وبعد مرور وقت قصير تقدم لخطبتي أحد الشباب الصالحين، والآن أصبح زوجي ولله الحمد والشكر.

تجربتي مع المسك الاسود للحسد

تقول أحد السيدات أن عمر ابنتها تجاوز السابعة والعشرين مما جعلها تقوم بالبحث عن سبب تأخر الزواج، وبالأخص أنها تمتلك قدر كبير من الجمال، كما أنها حاصلة على كلية الصيدلة، وكلما أتى أحد إلى خطبتها يذهب ولا يعود، فتوجهت إلى أحد الزميلات التي أرشدني بالذهاب إلى شيخ معين، وعند ذهبت إليه نصحني بالمواظبة على أداء الصلاة وأداء السنن، مع شراء المسك الأسود حتى تضعه ابنتي، وبالفعل بعد المداومة على ذلك أتى إليها الكثير من الشباب لخطبتها، وبفضل الله هي الآن متزوجة ولديها ابن وابنة، بارك الله لها فيهم.

شاهد أيضًا: ما هي الطريقة الشرعية للوقاية من السحر

الأعراض بعد استخدام المسك الأسود

بعد تناول المسك الأسود يتم ظهور بعض العلامات التلقائية والتي يجب في هذه الحالة اللجوء إلى أصحاب الدين والقرآن، حيث تتمثل أهم العلامات التي تتضح بعد استخدام المسك الأسود في الآتي:[3]

  • الإحساس الشديد باضطرابات المعدة الذي يؤدي إلى الرغبة في إخراج الطعام وذلك لأن المسك الأسود يتميز بالرائحة النفاذة.
  • الإحساس بحالة شديدة من الاختناق وعدم قبول الرائحة النفاذة للمسك الأسود والرغبة في الخروج إلى مكان آخر لالتقاط نسمات الهواء.
  • الإحساس بالتوتر والانفعال غير الواضح سببه والإحساس بالألم في منطقة الأرجل واليدين.
  • حدوث حالة من التنميل في أطراف الأيدين والرجلين قد يأتي بعده أوجاع بسيطة في بعض الأحيان.

كيفية استخدام المسك الأسود لعلاج المس

هناك العديد من الطرق لاستخدام المسك الأسود في علاج المس والتي نحصل من خلالها على نتائج فعالة في وقت بسيط، ومن أهم هذه الأشكال ما يلي:

  • المسك الأسود مع زيت الزيتون لعلاج السحر: حيث يتميز زيت الزيتون بفعاليته الكبيرة في الحماية من أعمال الشيطان وذلك عند خلطه ببعض نقاط المسك الأسود ولابد من استخدام هذا الخليط قبل النوم بالإضافة إلى ضرورة استخدامه أكثر من مرة يوميا مع قراءة الرقية الشرعية على هذا الخليط قبل استخدامه.
  • المسك الأسود مع حبة البركة لعلاج المس: فحبه البركة والتي تسمى بالحبة السوداء لها تأثير كبير في التخلص من أعمال المس بالإضافة إلى أن الرسول الكريم ذكرها أنها تعفي من كل مرض ويمكن وضعها مع بعض نقاط من المسك الأسود واستخدامها على الجسم بشكل مباشر لكن مع ضرورة الانتباه لحدوث تحسس للجلد من هذه المكونات.
  • المسك الأسود مع ورق السدر لعلاج المس: والتي يتم استخدامه من خلال طحن بعض ورقيات السدر ووضع كمية من الماء عليه وبعض نقاط من المسك الأسود ثم يحفظ الخليط في زجاجة معقمة ويتم وضع هذا الخليط في أجزاء المنزل يوميًا ولا بد من رج الزجاجة جيدا قبل استعمالها مع قراءة الرقية الشرعية على هذا المزيج قبل استخدامه.

خطوات استخدام المسك الأسود لعلاج المس

يجب اتباع الخطوات التالية للوصول إلى نتائج فعالة لعلاج المس في وقت بسيط والتي تتمثل في الآتي:

  • القيام بالوضوء الصحيح مع عقد النية والرغبة الشديدة في الشفاء ثم وضع كل الأغراض التي يتم استخدامها في وعاء كبير ويتم تنظيفه جيدًا.
  • خلط المسك الأسود مع حبة البركة وزيت الزيتون ثم القيام بالرقية الشرعية على هذه الخليط مع قراءة بعض آيات التحصين للقضاء على السحر بمستوى صوت مرتفع .
  • وضع جزء من هذا المزيج على الجسم ودعكه جيدًا لمدة تصل إلى 60 دقيقة مع قراءة بعض الأدعية وآيات القرآن الخاصة بالحماية من السحر ثم يتم الاستحمام بماء مع ضرورة الاستحمام في مكان آخر خارج الحمام.
  • وضع جزء من المسك على قطعة قطنية ووضعها على منطقة السرة ومنطقة الفخذين مع الانتظام على قراءة القرآن ثم التوجه إلى النوم مع قراءة أذكار النوم، ومن المفضل أن ينام المريض على جانبه الأيمن.

 دعاء الشفاء من السحر والمس والعين والحسد

الآثار الجانبية للمسك الأسود لعلاج المس

بوجه عام لا يسبب المسك الأسود أي أضرار لكن هناك بعض الجوانب السلبية التي تحدث عند استخدام المسك الأسود للمس والتي تتمثل في الآتي:[4]

  • حدوث التهابات كبيرة على الجلد نظرًا لوضع المسك الأسود عليه مباشرة والزيادة في درجة حرارة الجسم .
  • الإحساس بالاضطرابات في المعدة وظهور علامات حمراء على الجلد والإحساس بالأوجاع الشديدة في أجزاء الجسم المختلفة.
  • حدوث حالات عدم الإنجاب لأنه يتم دخول المسك الأسود في منطقة المهبل في بعض الأحيان.

وفي الختام يكون قد تم التعرف على تجربتي عن المسك الاسود للمس، فالمس من أكثر الأمراض التي تصيب الأفراد في عصرنا الراهن بسبب البعد عن ذكر الله وقراءة القرآن، وقد تم ذكر أهم الأساليب لعلاج المس من خلال المسك الأسود والفوائد العامة لاستخدام المسك الأسود في التعقيم والنظافة العامة.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب