X
X


موقع اقرا » العناية بالذات » العناية بالأظافر » أطعمة للحصول على توهج أكثر في فصل الصيف

أطعمة للحصول على توهج أكثر في فصل الصيف

أطعمة للحصول على توهج أكثر في فصل الصيف


يلعب النظام الغذائي بشكل كبير في المظهر الخارجي للأشخاص , و الطريقة التي يظهرون بها, فالنظام الغذائي عالي المحتوى بالكربوهيدرات المصنعة, أو المكررة, و الدهون غير الصحية, يعزز من شيخوخة الجلد, مقارنة بالأنظمة الغذائية الغنية بالفواكه و الخضراوات, و منتجات الألبان خالية الدسم, و المكسرات, و البذور, التي تعزز من مظهر و وظائف الجسم, و تمد الجسم بالمعادن و الفيتامينات, و مضادات الأكسدة اللازمة لصحته, و توهجه.

ما هي الأطعمة التي تساعد في الحصول على التوهج في فصل الصيف؟

اللوز لمحاربة الشيب

يحتوي اللوز على إنزيم الكاتالاز, الذي يكافح الشيب عن طريق منع تراكم بيروكسيد الهيدروجين في حويصلات الشعر.

الزبيب لصحة الأسنان

تناول حفنة من الزبيب كل يوم, يوفر الصحة للفم, لإحتوائه على مضادات أكسدة طبيعية, تحارب نمو البكتيريا الشائعة, التي يتم ربطها بأمراض اللثة, و الإلتهابات, على الرغم من طعمه حلو المذاق.

بذور الشيا للحصول على التوهج الصيفي

يعمل تناول وجبة خفيفة يوميا من بذور الشيا, على تزويد الجسم بأحماض أوميغا3, و مضادات الأكسدة, و البروتين, الضرورية لتوهج البشرة, و نضارتها.

ماء الليمون لمحاربة العطش

ينصح بالتخلص من شرب المشروبات السكرية, و إضافة بعض شرائح الليمون إلى الماء, لمحاربة العطش, و مكافحة احتباس الماء, و المساعدة في طرد السموم من الجسم.

الخضراوات البحرية لتحصين الأظافر

تحتوي الخضراوات البحرية, كالنوري, و الأكامي, على نسبة كبيرة من البروتينات, و المعادن, كالبوتاسيوم, و اليود, و الحديد, و الكالسيوم, التي تتركز بشكل كبير في مياه البحر, بحيث تساعد هذه العناصر على تقوية الأظافر, و تحصينها من الهشاشة و التكسر.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب