X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51

عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51

عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51


عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51، مع اقتراب اليوم الوطني لدولة الإمارات الحبيبة، فإنّ كثيرًا من الأشخاص يبحثون عن عبارات ورسائل للتهنئة والمُباركة بهذا اليوم الذي يأتي مُجدّدًا على مدار 51 عامًا من تحقيق ما وصلت إليه هذه الدولة العظيمة اليوم، وكلّه بفضل هذا اليوم الذي تمّ فيه إنجاز الكثير من الخطط باستقلالها دون مشاركة أي من البلدان الأخرى معها، لذا فإنّه على هذا النحو يُصرّح موقع اقرا بتوفير أجمل عباراته والرسائل التي تُفيد بتهنئة الشعب الإماراتي والوطن الامارات بالعيد الوطني خلال السطور القادمة.

عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51

لا بدّ من ذكر كلمات عن اليوم الوطني الإماراتي 1444 – 2022، الذي يشهد 51 عامًا من العطاء والنضال والتضحية من أجل وطن وشعب وعزّة، لذا فإنّنا نُعرض أجمل عبارات وبعض الصور عن اليوم الوطني 51، حيث يُقال:

  • الحمد لله الذي أتمّ من أعوام الرّخاء والهناء واحد وخمسين عامًا، عطاءً وفرحًا واستقرار، لله الدوام والبقاء بأنْ أدام على هذه الدولة العظيمة مشاعر الإنجاز بتحقيق ما سعوا إليه طويلًا، فكُلّ عام وأنتُم بخير.
  • كُلّ عام ودولة الإمارات الحبيبة بألف خير، أعاد الله عليها هذه الأيّام بأتمّ الصحة والعافية والسلام، وهي في الأمن والأمان مُنعمة، لا حرمكم الله من جزيل النعم والعطايا إلى أبد الدهر.
  • نشهد بأنّها دولة العظماء كانت وما زالت الصدر الحاني والأمّ الحنون، 51 عامًا من الامتنان الكبير، كلّ عام وهي الخير كُلّه لكافّة الشعوب والأمم العربيّة القويمة.
  • نحتفل بالعيد الوطنيّ الإماراتي، اليوم الذي له الفضل الكبير على القلوب والأرواح والجماد حتّى، وفرحةً بهذا اليوم الواحد والخمسين نُهنّئ الشعب الإماراتي والوطن بقادته وجيشه القدوة والرمز.

أجمل عبارات بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

لا ننسى في العيد الوطني الإماراتي فرحة الشعب والأهالي بتجديد العهد والنّصر وشحذ القوّة من هذا الوطن العظيم، نجمع هُنا أروع عبارات تهنِئة بمناسبة العيد الوطنيّ المُميّز بمراسم الاحتفال وأجواء لا يُضاهيها شيء من الروعة:

العبارة الأولى
  • كل عام ووطني الإمارات الغالي بألف خير وعافية، اللهم احفظه لنا عزًّا وعونًا وبركة، واجعل الفرح مُباركًا بأراضيها، مُبارك احتفال الشعب الواحد والخمسين من الحُبّ، الحمد لله دومًا.
العبارة الثانية
  • بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي المُميّز ندعو الله ونتمنّى منه الخير والعافية لهذه البلاد الحبيبة، أعاده الله عليكم وعلى شعبكم العظيم بالخير والعطاء الدائم وأعانكم دومًا على تلبية سعادة أهله.
العبارة الثالثة
  • في مناسبة اليوم الوطني 51 نُهنّئ صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان -حفظه الله ورعاه- وأسأل الله تعالى أن يحفظ الوطن وأهله ويُبعد الأعداء عنه، فهي الأم التي لا نرى فيها سوى الأمن والسلام والاستقرار.
العبارة الرابعة
  • مُبارك وألف هنيئًا لأمّة العرب والمجد وطن الإمارات وشعبها الحرّ، ما تشهده من احتفالها الواحد والخمسين للعبد الوطني الإماراتي الذي قام فيه الأجداد بتناول ما يُسعد الشعب ويُعيد بهجته.

رسائل التهنئة بالعيد الوطني 51

يبحث الشعب الإماراتي عن مراسم الاحتفال باليوم الوطني الخاصّ بهم، والذي بدوره يجمعون العبارات والكلمات ورسائل التهنئة بتلك المُناسبة بمشاعر تغمرها الفرحة والهناء:

  • بكافّة أمنياتنا ودعواتنا الخيّرة نُبقي أيدينا عالية لنشمل الإمارات وأهلها بالحفظ والرعاية، فإنّا نستودعها الله الذي لا تضيع عنده وداعئنا، كُلّ عام وهي العزيزة الغالية لكافّة القلوب.
  • احتفاءً باليوم الوطني الإماراتي الحادي والخمسين ومع حلوله بأيام قليلة نُهنّئ كافّة الشعب الإماراتي، وندعو له بالخير ودوام الصحّة والعافية والسلام، كُلّ عام وأنتُم الخير للأمم والحضارات.
  • لأجل المواطنين الإماراتيّين نُهنّئ وطنهم الحبيب بدخولها العام الواحد والخمسين من تحقيق ما هي عليه الآن بشعبه وأهله ومُحبّيه، كُلّ عام وأنتُم بألف خير.
  • بحلول أهمّ الأيّام التي كتبت لكافّة هذا الشعب والوطن أعوام كبيرة من العطاء والتطوّر بما يرجع فائدته لهم، نتمنّى دوام هذه النّعم على الأمة العربيّة التي لا ينفذ خيرها بفضل الله والقادة، كُلّ عام وهي لكم خيرًا وعزّة.

تغريدات تهنئة بمناسبة العيد الوطني للامارات

لمزيدًا من روائع العيد الوطني لدولة الإمارات المُتحدّة، والذي يُعدّ من أهم الأيّام وأعظمها نسبةً لتاريخ هذه الدولة، نوفّر أجمل تغريدات لمنصّة تويتر بالتّهنئة في هذه المناسبة الجبّارة، ونضعها في الآتي بحيث يمكنكم الاستعانة بها، حيث يُقال:

تغريدات تهنئة بمناسبة العيد الوطني للامارات
  • هنيئًا لكم 51 عامًا من العطاء وعظيم الأيّام التي شهدتموها وكانت العون والسند في استقلالكم ودخول الاستقرار محلًّا دائمًا في حياتكم، كُلّ عام والشعب الإماراتي بألف خير وعافية.
  • كُلّ عام ووطن الإمارات وشعبه وأهله ومُحبّيه بألف خير وهناء دائم، نتمنّى من الله له دوام الخير والنفع لهذه الأمة العربيّة، وأن يبعد عنها كُلّ مكروه وعين حاقد.
  • بمناسبة العيد الوطني الإماراتي لدولة الإمارات العربيّة المتحدّة، نشهد مراسم الاحتفالات القويّة القوميّة التي تُعبّر عن وطنيّة الشعب وحُبّه المُخلص لوطنه، كُلّ عام وأنتُم في العطاء مُنتعمين.
  • أيها الوطن الإماراتي العزيز، لك منّا كامل الحُبّ والتقدير والإخلاص لشموخك وعزّتك وعظمتك التي ورثتها الأجيال جيلًا بعد جيل لتشهد 51 عامًا أنّك أهل للعطاء وأولى به.

كلمات التهنئة في اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي

بكافّة لغات العالم يُحبّ الشعب الاماراتي عرض حبه لوطنه بمشاعر قيّمة؛ فَلطالما عمل طويلًا من أجل رضاه وشموخه وعزّه وأنْ يحفظ كرامته، ففي هذا اليوم أصبحت الإمارات لها الحظ الأكبر في تلبية مطالب الجميع بأنْ أصبحت مستقلّة، لذا نعرض هُنا أجمل عبارات تهنئة في العيد الوطني بالإنجليزيّة:

  • العبارة: The UAE is the pride and dignity of every authentic Arab, the source of giving, security and safety, the symbol of peace, love and loyalty. We love you, O authentic one, with goodness and contentment.
    الترجمة: الإمارات فخرٌ وعزّة لكلّ عربيّ أصيل، منبع العطاء والأمن والأمان، رمز السلام والحُبّ والوفاء، نُحبّكِ يا أصيلة بالخير والهناء.
  • العبارة: The UAE homeland, its people, its people, and its leadership deserve more happiness, love, and wellness, because they did their best to chronicle the heritage, congratulations to them.
    الترجمة: إنّ الوطن الإمارات وشعبه وأهله وقيادته تستحقّ مزيدًا من السعادة والحُبّ والعافية، لأنّهم بذلوا قُصارى جهدهم ليؤرّخوا التُراث، هنيئًا لهم.
  • العبارة: On the occasion of the 51st National Day of the United Arab Emirates, we congratulate the people and the country on the occasion of their most important great days, which write great years of giving, development, and doing good.
    الترجمة: بمُناسبة اليوم الوطني 51 لدولة الإمارات العربيّة المتحدّة، نُهنّئ الشعب والوطن بحلول أهمّ أيّامهم العظيمة التي تكتب أعوامًا كبيرة من العطاء والتطوّر والإقدام بالخير.

أبيات شعر بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

إنّ هذا اليوم يحمل في طيّاته تراث الإمارات وإحدى أهمّ الإنجازات التي عثروا عليها وحصلوا على اعتلائها، فهي مناسبة تتجدّد معها الهوية الوطنيّة لشعب الإمارات الحبيب، فيها تمّ الإعلان عن استقلاليّة هذا الشعب إلى دولة مستقرّة وآمنة تسير على خطى الأجداد، وهُنا نعرض أبيات شعر بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي:

رفعتُ في بحْركِ المِعْطاءِ أشْرعَتي  *  وغُصتُ حتى أضاءَ الدرُّ في لغتي
وسِرت في روضِكِ البسّام أزمنة  *  حتى تفتّّحَ وردُ الحُبِّ في شَفَتي
وقلتُ عنكِ أنيسٌ لا مثيلَ لهُ  *  فكُنتِ أُنسا رقيقا، كنت مُؤنِستي
وقلتُ عنك عذابٌ لا يُفارقني  *  فكُنتِ نارَ الهوى، رفقاً مُعَذبتي
رفقا دبيُّ فشِعري لم يعُدْ خَجِلا  *  من التَحَرّش، من إفشاءِ عاطفتي
أنا الصَّبيّ الّذي مازالَ مُنْطَلِقا  *  يُسابق الرّيحَ والآمالُ عافيتي
أنا الصَّبيّ الّذي مازال مختَزنا  *  نجوى النخيل ِعلى إيقاع ِعاصفتي
مازلتُ ألعَبُ عندَ البحر ِمُرْتَجِلا   *  فيكِ القصيدَ ونبضُ الخَوْر ِقافيتي

صور معبرة عن العيد الوطني الاماراتي 51

نتناول خلال الآتي أجمل الصور المخطوطة بعبارات التهنئة المناسبة لهذا اليوم المُميّز الذي يضمّ من الإنجازات مُختلفها، والتي تحمل أجمل الذكريات بأطيب الصور لمواقع التواصل الاجتماعي عن العيد الوطني لدولة الإمارات العربيّة 51، ومن هذه الصور نتناول أروعها في السطور القادمة، وهي:

وبهذا القدر من الفقرات نكون قد وصلنا وإيّاكم إلى نهاية هذا المقال المطروح، والذي كان يحمل عنوان عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51، حيث تطرّقنا من خلاله بتناول العبارات والرسائل والتغريدات.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب