X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم pdf جاهزة للطباعة

كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم pdf جاهزة للطباعة

كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم pdf جاهزة للطباعة


كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم pdf جاهزة للطباعة، والتي تُعتبر واحدة من أهم العبارات التي يتم قولها وتداولها في يوم المعلم العالمي، وذلك يكون من أجل تقدير الجهود التي بذلها المُعلم على مدار الفصل الدراسي، ففضل المعلم على طلابه كبير جداً، وشُكره في يوم المعلم العالمي شيئاً لا بُد منه، لذا عبر موقع اقرا سنقدم لكم كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم pdf جاهزة للطباعة.

يوم المعلم العالمي

يُعد يوم المعلم العالمي إحدى المناسبات المهمة التي يتم الاحتفال بها سنوياً في الخامس من شهر أكتوبر من سنة 1994 ميلادي، حيث تتخذ الكثير من دول العالم هذا اليوم إجازة رسمية، وذلك يكون من أجل إحياء ذكرى توقيع الاتفاقية المشتركة التي كانت في عام 1966 ميلادي بين كُل من منظمة الأمم المتحدة اليونسكو ومنظمة العمل الدولية، ومن خلال هذا اليوم يتم توعية الناس بأهمية دور المعلم في حياة طُلابه ومدى تأثيره على حياتهم الشخصية والمهنية، كما يتم تكريم المعلمين الذين يقدمون أفضل ما لديهم من أجل إنجاح طُلابهم.[1]

كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم

كثيراً ما يتم تداول عبارات الثناء والشكر في يوم المعلم العالمي، وذلك يكون في سبيل تقدير ما بذلوه من جُهد لأجل طُلابهم، ومن أفضل كلمات الشكر في يوم المعلم ما يلي:

  • مُعلمي الحبيب كُل الكلمات والعبارات لا يُمكنها أن تكفي لشُكرك، فجهودك العظيمة كلمات الشكر شيئاَ قليل بها.
  • عزيزاً أنتَ علينا يا مُعلمي، وفي يومك هذا لا يسعنا سوى القول إن فضلك علينا عظيم وندين لك بالكثير على ما قدمته لنا.
  • في مسيرتي التعليمية هذه أود أن أتقدم بخالص عبارات الشكر والمحبة لمعلمي الفضيل “اسم المعلم” على ما قدمه لنا، فكنت خير مُعلم لنا تعبت معنا كثيراً وفضلك علينا كبيراً.
  • كُل الشكر لمعلمي العزيز الذي مد يد العون والمساعدة للوصول إلى أحلامنا، فكان مشكاة ضوئنا في العلم الذي قدمه لنا، وكان لنا خير مُعلم.

عبارات شكر للمعلم في يوم المعلم العالمي

نُقدم لكم فيما يلي مجموعة من عبارات الشكر للمعلم في مناسبة يوم المعلم العالمي:

  • فضلك الذي قدمته لنا، لا تكفيه كلمات وحروف لشكرك، فأنت بالنسبة لنا أفضل المعلمين كُل الشكر لك، وأسأل الله أن يوفقك في حياتك.
  • في يوم المعلم العالمي، أود أن أشكر معلميني الأفاضل، وأتمنى لهم حياةً مهنية كريمة، وإلى الأمام دائماً إن شاء الله.
  • كُل عام ومعلمينا الأعزاء بألف خير، ففي يومهم العالمي أود أن أشكرهم على ما قدموه لنا، وأسأل الله أن يوفقهم ويرضيهم.
  • بكُل عبارات الحب والثناء أود أن أتقدم بالثناء والشكر لمعلمي العزيز الذي ساعدنا كثيراً من أجل أن نكون ناجحين مميزا في مسيرتنا الدراسية.

كلمات شكر للمعلم من الطالب

إليكم فيما يأتي مجموعة من كلمات الشكر للمعلم في يوم المعلم العالمي:

  • أدين لمعلمي الفضيل “اسم المعلم” بما منحه لنا من معلومات، وأضاء نور عقولنا بالمعرفة وكان سببً كبيراً في نجاحنا.
  • مُعلمي الغالي كُل كلمات الشكر وعبارات الحُب لا تعطيك جزءاً من حقك، فندين لكَ كثيراً على ما قمت به لأجلنا ولأجل نجاحنا.
  • في مناسبة يوم المعلم أتوجه بكلمات الحُب والثناء والشكر لمعلمي الذي كان دائماً يساعدنا ويراعي ظروفنا وينير عقولنا بالمعرفة والعلم.
  • كُل كلمات الحُب والشكر تقف عاجزة أمام فضلك العظيم علينا يا مُعلمنا العزيز.

كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم pdf

في هذه الحياة نُقابل الكثير من الناس، ولكن دائماً ما يكون المعلم هو أفضل الأشخاص التي نقابلهم، فهو الذي يوهب طلابه القدرة على الاكتشاف والمعرفة، ويجعلهم قادرين فهم الحياة أكثر، فشكره في يوم المعلم يُعتبر شيء بسيط أمام مجهوده، ولكن لا بُد من شكره والثناء عليه في هذا اليوم المميز، لأن ذلك يكون له وقعاً خاصاً على قلبه ولتحميل كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم العالمي بصيغة pdf “من هنا“.

كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم doc

شكر المعلم في يوم المعلم واحدة من أهم الأمور التي يجب أن يُحرص الطلاب عليها، لما لها من تأثيراً كبير على المعلمين وكما تكون سبباً كبيراً في توطيد العلاقات بين المعلم وطلابه، فشكر المُعلم هو بمثابة مكافأة لجهود والاعتراف بما قدمه وبذله، لأجل طلابه، لذا يُمكنكم تحميل كملة شكر للمعلم في يوم المعلم بصيغة doc “من هنا”

عبارات شكر للمعلم قصيرة جدا

نُقدم لكم فيما يلي باقة من عبارات شكر المعلم في يومه العالمي:

  • يا قدوتي بهذه الحياة يا مُعلمي ومُدربي جميلك كبير لا تُرده كلمات شكرً بسيطة.
  • ستظل يا مُعلمي مثلي الأعلى في هذه الحياة، ولن أنسى فضلك الكبير عليَ.
  • كُل عام وأنت بألف خير يا معلمي الفضيل في يوم المعلم العالمي.
  • الشكر لمن أضاء لنا طريقنا بالمعرفة والعلم، وكان لنا خير مُعلم ومدرب، كل عام وأنت بخير معلمي العزيز.

وختاماً لمقالنا، نكون قد تعرفنا إلى يوم المعلم العالمي، كما قدمنا لكم كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم pdf جاهزة للطباعة، وقدمنا عبارات شكر للمعلم وبالإضافة إلى ذلك أرفقنا صور شهادة شكر المعلم.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب