X
X


موقع اقرا » الآداب » أشعار وأدباء » عبارات عن عيد الام تويتر 2022 واجمل التغريدات والمسجات لامي

عبارات عن عيد الام تويتر 2022 واجمل التغريدات والمسجات لامي

عبارات عن عيد الام تويتر 2022 واجمل التغريدات والمسجات لامي


عبارات عن عيد الام تويتر 2022 واجمل التغريدات والمسجات لامي هذه العبارات والتغريدات والمسجات الخاصة بالأم بمناسبة عيد الأم، هي التي تحمل في كلماتها معاني التهنئة والمباركة للأم، وتحمل الكثير من الشكر والامتنان والحب للأم أيضًا، ومن خلال هذا المقال من موقع اقرا سوف نقدم مجموعة مميزة من عبارات عن الأم تويتر بالإضافة إلى مسجات وتغريدات وأشعار واقتباسات وصور عن الأم بمناسبة عيد العام لعام 2022م.

عبارات عن عيد الام تويتر

مع اقتراب موعد عيد الأم يهتم الكثير من رواد موقع تويتر بالحصول على أجمل العبارات عن عيد الأم لنشرها في حساباتهم بهذه المناسبة العالمية المميزة، لذا نقدم فيما يأتي بعضًا من هذه العبارات:

  • إنَّ عيد الأم هو مناسبة عالمية يتم فيها الاحتفال بالأمهات في جميع أنحاء العالم، والاحتفاء بجهودهم العظيمة في تربية الأبناء وتنشئتهم، حيث إنّ تربية الفرد هي أساس المجتمع ونواته الأولى.
  • إلى جميع الأمهات في هذا العالم بمناسبة عيد الأم أبعث هذه الكلمات المعطرة بالحب والود، كل عام وأنتنّ جميعًا بألف خير في هذه المناسبة، دمتم في صحة وعافية من الله رب العالمين.
  • إنّ عيد الأم هو شيء بسيط واعتراف بسيط بجميل الأم وفضلها الكبير في حياة الإنسان وحياة المجتمعات بشكل عام، فكل عام والأمهات جميعًا في صحة وعافية.
  • أمي الحبيبة بمناسبة عيد الحب أود أن أعبر لك من خلال هذه الكلمات عن حبي لك، كل الشكر لك يا أمي الغالية على كل شيء قدمته لي في هذه الحياة، أحبك أمي.
  • أمي أنت وردة تفوح عطرًا على جميع أنحاء العالم، أنت يا أمي أغلى الناس في قلبي، أمي الحبيبة في هذه المناسبة العظيمة أقول لك من أعماق قلبي: كل عام وأنت بألف خير يا نور العيون.

اجمل التغريدات في عيد الأم

وهذه مجموعة من أجمل التغريدات بمناسبة عيد الأم:

  • إنَّ الأم هي نواة بناء المجتمع، فهي التي تربي الأبناء، والأبناء يصيرون في المستقبل مجتمعًا كاملًا، لذا إذا صلحت الأم صلح المجتمع بأكمله، وهنا تكمن أهمية الأم في بناء الأمم والمجتمعات، حفظ الله أمي وكل الأمهات.
  • في عيد الأم أرسل هذه الكلمات إلى أمي الغالية، أهنئها بها بمناسبة عيد الأم، أمي الغالية كل عام وأنت بخير وعيد أم سعيد لك ولجميع الأمهات في هذا العالم.
  • أمي الإنسانة الأغلى على قلبي في هذه الحياة، أمي هي الإنسانة التي تعودت أن تعطي دون أن تأخذ أبدًا، أمي هي أعظم الناس في نظري، شكرًا أمي على كل شيء، أحبك.
  • إلى حبيبة قلبي أمي، إلى الشمعة التي آثرت أن تذوب لكي تضيء لي ولأخوتي درب الحياة المليء بالظلام، كل عام وأنت بخير يا أعظم الناس في نظري.
  • لقد تعبت أمي وبذلت الكثير في سبيلي، لقد بذلت أمي الكثير من عمرها من أجلي، فشكرًا أمي الحبيبة، شكرًا من أعماق قلبي.

أجمل المسجات لامي في يوم الام

بعد هذه التغريدات المميزة عن الأم بمناسبة عيد الأم، فيما يأتي أجمل المسجات لامي في يوم الام:

  • أمي الغالية، أبعث إليك هذه الرسالة من أعماق القلب تهنئة لك بمناسبة يوم الأم، تستحقين يا أغلى الناس على قلبي، وردة وكلمة حب شكر وقُبلة على جبينك يا من تعبت في سبيلي سنوات طويلة، شكرًا بكل لغات الشكر يا أمي.
  • أمي الغالية، لقد اقترب موعد عيد الأم يا حبيبة، فكل عام وأنت الخير لهذا العام ولكل عام، كل عام وأنت إلى جانبي تضيئين لي درب الحياة المليء بالظلام، كل عام وأنت شمس حياتي.
  • إلى أمي العظيمة، أمي الغالية على القلب والروح رسالة أصوغها بأجمل العبارات وأصدق الكلمات تهنئة لك في هذه المناسبة المميزة، أقول لك فيها: كل عام وأنت أحن وأغلى الناس على قلبي يا أمي، أحبك.
  • أمي الغالية، أبعث إليك هذا المسج بمناسبة عيد الأم تهنئة من أعماق قلبي وشكرًا لك على كل شيء، أنت يا أمي صاحبة الفضل علي وعلى جميع أخوتي، شكرًا لك من قلوبنا، شكرًا لك يا نور عيوننا.
  • أمي الغالية، بمناسبة عيد الأم نرسل إليك هذه التهنئات والقُبلات، كل عام وأنت في صحة وعافية، ونسأل الله رب العالمين لك دوام العافية والراحة والسعادة والمعافاة الدائمة.

عبارات عن الأم بالانجليزي تويتر

نقدم فيما يأتي عبارات عن الأم بالانجليزي تويتر مع ترجمة كل عبارة من هذه العبارات:

  •  The mother is the first teacher of man, so on this day, Mother’s Day, she deserves to congratulate her from the bottom of our hearts for everything. Every year, you are good, my mother.الترجمة: إنّ الأم هي المعلم الأول للإنسان، لذا تستحق منا في هذا اليوم يوم عيد الأم أن نهنئها من أعماق قلوبنا على كل شيء، كل عام وأنت الخير يا أمي.
  • Greetings from the heart to my mother and to every mother in this world, who raised, toiled and gave a lot for the sake of her children, every year and you are a thousand good from God.الترجمة: تهنئة من القلب إلى أمي وإلى كل أم في هذا العالم، ربت وتعبت وقدمت الكثير في سبيل أبنائها، كل عام وأنت بألف خير من الله.
  • My beloved mother, a message of congratulations comes from my heart to you on the occasion of Mother’s Day, in which I say to you: Every year and you are in good health and wellness.الترجمة: أمي الحبيبة، رسالة تهنئة تخرج من قلبي إليك بمناسبة عيد الأم، أقول لك فيها: كل عام وأنت في صحة وعافية وخير.

اقتباسات عن الأم تويتر

ما أكثر أقوال الأدباء عن الأم وما أعظم أقوالهم، نقدم فيما يأتي مجموعة اقتباسات عن الأم في مناسبة عيد الأم:

  • قال الشاعر والأديب اللبناني جبران خليل جبران: “لفظة الأم تختبئ في قلوبنا مثلما تختبئ النواة في قلب الأرض، وتنبثق من بين شفاهنا في ساعات الحزن والفرح كما يتصاعد العطر من قلب الوردة في الفضاء الصافي والممطر”.
  • قال الروائي واسيني الأعرج: “الأم حنانٌ لا يعوّض .. يبدو لي أحيانًا أنّنا عندما نحبّ فنحن نبحث في الوجوه الأخرى عن الأم .. أمٌّ أكثر جرأة، قادرة على الذهاب بحبها إلى أقصى الحدود، ضاربة عرض الحائط بكل الموانع”.
  • قال إبراهيم عباس: “الأمّ تعرف كيف تنسج عواطفها لمصلحة أبنائها: تقسو عليهم لتدفعهم دفعًا عمّا يضرّهم، وإذا ما تضرّروا تكون الملاذ الحاني لهم”.

شعر عن الام تويتر

كُتبت الكثير من الأشعار عن الأم في تاريخ الشعر العربي، ومن أجمل هذه الأشعار:

  • قال الشاعر في قصيدته عن الأم:

لا تحسبنّ الـعـلم يـنـفع وحــده * * * مــالــم يــتــوّج ربــّـه بــخـلاقمــن لــي بـتربية الـنّساء فـإنّها * * * فـي الـشّرق عـلّة ذلـك الإخفاقالأم مـــدرســـة إذا أعــددتــهــا * * * أعـددت شـعباً طـيّب الأعـراقالأم روض إن تــعـهـده الـحـيـا * * * بــالــري أورق أيــّمــاً إيـــراقالأم أســتــاذ الأســاتـذة الألـــى * * * شـغـلت مـآثـرهم مــدى الآفـاق

من نبضة القلب من أعماق وجداني * * * أهبت بالشّعر أن هيّا فلبّانيفي عيد أمي وفي آفاق روضتها * * * صدحت علّي أوفي بعض عرفانيرأيت في عيدها الدّنيا يجمّلها * * * فصل الرّبيع فجاءت عطر ريحانلو أنّ حادثةً باتت تؤرّقني * * * لبات طرفك مضنًى غير وسنانأو أنّ همًّا عميقًا بات يثقلني * * * حملت عنّي أشجاني وأحزاني

صور مميزة عن الأم بمناسبة عيد الأم

لأن الصور المميزة هي أكثر ما يتراسله الناس بمناسبة عيد الأم، نقدم فيما يأتي مجموعة صور مميزة عن الأم بمناسبة عيد الأم:

نكتفي بهذا القدر ونصل إلى ختام هذا المقال الذي سلطنا فيه الضوء على عبارات عن عيد الام تويتر 2022 واجمل التغريدات والمسجات لامي وقدمنا فيه مجموعة عبارات وأشعار وصور عن الأم بمناسبة عيد الأم لعام 2022م.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب