X
X


موقع اقرا » الأسرة » منوعات أسرية وتسلية » حل لغز الافراج عنه مستحيل ينقل الى السجن ويعدم

حل لغز الافراج عنه مستحيل ينقل الى السجن ويعدم

حل لغز الافراج عنه مستحيل ينقل الى السجن ويعدم


لغز الافراج عنه مستحيل ينقل الى السجن ويعدم من الألغاز المنتشرة بشكل كبير بين الأفراد في الاجتماعات المختلفة، فهذا اللغز يعتمد على التفكير والاستنتاج والمهارات اللغوية بشكل كبير من أجل الوصول إلى حل اللغز، وفيما يأتي نتعرف على تفسير اللغز وحله الصحيح من أجل مشاركته مع الأصدقاء والتجمعات العائلية الترفيهية.

لغز الافراج عنه مستحيل ينقل الى السجن ويعدم

إن نص اللغز الأصلي هو إنه قد تم الحكم على مجرم بالإعدام، فعلقت على عنقه لافتة كتب عليها ”

الإفراج عنه مستحيل ينقل إلى السجن ويعدم”، ولكن سعى المجرم إلى الإفلات من العقاب وهروبه بطريقة سهلة وذكية وذلك بإضافة نفطة واحدة في الجملة المكتوبة على اللافتة، وتلك النقطة هي التي جعلت السلطات تطلق سراحه ونجى من الإعدام بأسهل طريقة، والسؤال هو أين وضع المجرم تلك النقطة.

حل لغز الافراج عنه مستحيل ينقل الى السجن

حل لغز الافراج عنه مستحيل ينقل الى السجن هو وضع نقطة بين جملة “الإفراج عنه” وجملة “مستحيل ينقل إلى السجن ويعدم”، فأصبح معنى الجملة المكتوبة على اللافتة القاضي قد حكم عليه بالإفراج عنه، وتأكيدًا على قرار الإفراج أنه يستحيل نقل المجرم إلى السجن او إعدامه، فكانت تلك النقطة هي المنجية من مصيره المحتم بالموت، ولكن ذكاء المجرم جعله يفلت من العقاب.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على حل لغز حكم قاضي على مجرم وعلق على عنقه لافتة، فهرب المجرم من العقاب من خلال إضافة نقطة واحدة في الجملة المكتوبة على اللافتة، فتعرفنا على مكان النقطة المضافة فهي بين كلمتي الإفراج عنه وباقي الجملة.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب