X
X


موقع اقرا » الأسرة » منوعات أسرية وتسلية » حقيقة هروب نايف الزهراني إلى مصر

حقيقة هروب نايف الزهراني إلى مصر

حقيقة هروب نايف الزهراني إلى مصر


حقيقة هروب نايف الزهراني إلى مصر، حيث انتشر اسم السعودي نايف الزهراني بشكل لافت في الساعات الأخيرة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي السعودية اليوم الواقع في السابع عشر من شهر أيلول للعام الحالي 2022 م، والذي وجد بحقه آلاف الشكاوى الناجمة من عمليات الاحتيال التي قام بها، ومن خلال موقع اقرا سنتعرف على حقيقة هروب نايف الزهراني إلى مصر، بالإضافة لأهم المعلومات حول حياته الشخصية.

من هو نايف الزهراني ويكيبيديا

نايف الزهراني هو رجل سعودي اسمه الكامل أحد نايف قبسون علي الكناني الزهراني من مواليد اليوم الثاني من شهر شباط لعام 1982 م، انتشر اسمه على منصات السوشيال ميديا السعودية اليوم السابع عشر من شهر أيلول للعام الحالي 2022 م، وذلك بعد أن تمكن من الاحتيال على حوالي 3000 عائلة سعودية، بالإضافة إلى أنه يملك سجلاً تجارياً بمسمى عناقيد العنب للخضار والفاكهة، كما تلقت الشرطة السعودية آلاف الشكاوى عن عمليات النصب التي قام بها الزهراني.

حقيقة هروب نايف الزهراني إلى مصر

قام المدعو نايف الزهراني، والذي يحمل الجنسية السعودية بالاحتيال على ما يقارب ثلاثة آلاف عائلة سعودية، بحجة أنه يتاجر في مجال الخضار والفاكهة، ولكنه قام بسحب الأموال وهرب إلى مصر، حيث أثارت هذه القضية غضب الشارع السعودي، كما قال الَزهراني بأنه ينبغي على العائلات التي أخذ منها المال الذهاب إلى المحكمة، وأتنازل عن نصف حُقوقهم حتى يعطيهم ما تبقى من حساباتهم.

سبب هروب نايف الزهراني إلى مصر

قام المدعو نايف الزهراني بالاحتيال على حوالي ثلاثة آلاف عائلة سعودية، وذلك بحجة أنه مستثمر في مجال الخضار والفاكهة لتنهال الشكاوى عليه من قبل المواطنين الذين تمكن من سلب أموالهم وخداعهم، مما جعله يسحب الأموال من المملكة العربية السعودية والتوجه إلى مصر بمساعدة محاميه المحترف.

أبرز ردود الأفعال حول قضية نايف الزهراني

تصدر اسم نايف الزهراني مختلف محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، إضافة لنشر العديد من المواطنين تغريدات بخصوص ما قام به الزهراني ومن أبرز هذه التغريدات:

علق السيد عدي قائلًا:

مجموعة من اللصوص يجمعون أموال الناس بقصد تشغيلها وإعطاء الأمان والذمة والخُلق الحسن بداية المعاملة، وبعد تمرير السرقة يصبح المواطن ضحية خدعة أعطتها الدولة الحق بغير وجه حق أن يتصرفوا بأموال الناس خلاف العقود التي سمحت بها الدولة يجب السرعة بإيقافهم.

وعلق السيد عيسى الزهراني:

الذي فعله هذا الشخص من خلال ما ذكرته ضحاياه في الهشتاق ، شبيه بما فعله نصابوا بطاقات سوا قبل سنوات جمعوا ملايين الريالات من المواطنين، وأعلنوا الإفلاس والقضية هي قضية تدوير أموال يأخذ من هذا ويعطي هذا، احتيال باحتراف هؤلاء تجب معاقبتهم بأقسى العقوبات.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن حقيقة هروب نايف الزهراني إلى مصر، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن الرجل السعودي نايف الزهراني وحقيقة هروبه إلى مصر، بالإضافة وأبرز ردود الأفعال من قبل المواطنين السعوديين حول هذه القضية.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب