X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » الامارات تعيد فتح المدارس مع بعض الإجراءات بسبب كورونا

الامارات تعيد فتح المدارس مع بعض الإجراءات بسبب كورونا

الامارات تعيد فتح المدارس مع بعض الإجراءات بسبب كورونا


أعلنت السلطات المختصة الإماراتية عن البدء باتخاذ التدابير الصحية والوقائية لعودة الطلبة إلى المدارس، وذلك بعد أن بدأت الإمارات بدخول مرحلة التعافي من فيروس كورونا تدريجياََ.

المدارس الحكومية

بينت وزارة التعليم أنه سيتم البدء بمرحلة عودة الطلبة للتعليم الوجاهي بشكل مجزء وتدريجي في المدارس الحكومية، وذلك إبتداءاََ من تاريخ 14 من شهر فبراير من العام الحالي.

وأضاف مصدر من وزارة التعليم، أن الوزارة ستبقي على خيار اعتماد التعليم الإلكتروني (عن بعد) أو التعليم المدمج (التعليم الوجاهي والالكتروني معاََ)، حتى يستطيع الأهل والطلبة اختيار الطريقة المناسبة بكل مرونة.

مدارس امارة ابو ظبي

أعلنت لجنة الطوارئ والأزمات والكوارث بأبوظبي، عن الموافقة على عودة الطلاب للتعليم الوجاهي داخل الغرف الصفية في إمارة أبو ظبي لجميع الصفوف، إبتداءاََ من تاريخ 14 من شهر فبراير من هذا العام.

وأضافت أن التعليم الإلكتروني سيبقى خياراََ متاحاََ حتى نهاية السنة الدراسية.

مدارس إمارة دبي

عادت مدارس إمارة دبي للتعليم الوجاهي لجميع المدارس الخاصة في الإمارة، وذلك  بعد انتهاء عطلة الشتاء بتاريخ 3 من شهر يناير من هذا العام.

وسيبقى خياراََ التعليم الإلكتروني والتعليم المدمج متاح أمام الطلبة حتى نهاية السنة الدراسية.

مدارس إمارة الشارقة

فتحت المدارس الخاصة في إمارة الشارقة أبوابها أمام ما يقارب 170,000 طالب هذا الشهر، ولكن اختار 90% من الطلبة اعتماد التعلم الإلكتروني هذا الفصل.

يستطيع الطالب الانتقال من نظام دراسي لآخر بكل أريحية خلال السنة الدراسية.

داء المقوسات

التعريف nbsp مرض يسببه طفيلي وحيد خلية يسمى المقوسات القندية Toxoplasma gondii ينتشر في جميع انحاء العالم وفي جميع المناخات … اقرأ أكثر







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب