X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » الإعلان عن بعض الإجراءات لعودة المقيمين لإمارة دبي في ظل

الإعلان عن بعض الإجراءات لعودة المقيمين لإمارة دبي في ظل

الإعلان عن بعض الإجراءات لعودة المقيمين لإمارة دبي في ظل


أعلنت السلطات المختصة في إمارة دبي عن بعض الإجراءات والشروط لعودة المقيمين و الحاملين لتأشيرة الدخول بعض مواجهات معظمهم بعض المشاكل والعواقب والتقييدات في ظل جائحة فيروس كورونا التي يواجهها العالم.

حيث أعلنت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي في تاريخ 17 من شهر أغسطس عن بعض الإجراءات التي يجب للمسافرين اتباعها عند عودتهم لإمارة دبي، وهي:

  • يجب على المسافرين العائدين لإمارة دبي الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص “بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب” لإمارة دبي للحصول على تصريح دخول الذي يعطى مسبقاََ تسهيلاََ للإجراءات وعدم الانتظار إلى حين تقديم طلب والموافقة عليه، ويمكن سؤال الإدارة عن الاستفسارات الخاصة بتأشيرة الدخول على خطوط الهاتف الخاصة.
  • يجب الحصول على وثيقة تثبت إجراء فحص PCR (نتيجته سلبية) للتأكد من عدم الإصابة بفيروس كورونا مرتين قبل الصعود للطائرة وعند الوصول للمطار، حيث تكون هذا فحص فعال فقط لمدة 96 ساعة ولذلك يجب على بعض المسافرين إعادة هذا الفحص عند الوصول لمطار دبي.
  • يجب على جميع المسافرين تحميل تطبيق “DXB COVID 19 Smart App” المتاح على جميع هواتف أندرويد وأبل الذكية.
  • يجب على المسافرين الذين لديهم نتيجة فحص PCR إيجابية الالتزام بالحجر الإلزامي لمدة 14 يوماََ، ولكن لا يلزم المسافرون الذين لديهم نتيجة فحص PCR سلبية بالحجر الإلزامي.

وأكدت الهيئة المختصة على ضرورة التزام المسافرين بالشروط والإجراءات التي تبدأ من حصولهم على نتيجة فحص PCR السلبية قبل الإقلاع لمدة 96 ساعة وعند وصولهم للمطار وتحميل تطبيق “الحصن”، وذلك كله لضمان صحتهم والتقليل من خطر انتشار عدوى فيروس كورونا.

أهمية وضرورة طعم الإنفلونزا للحد من تداعياتها المرضية

يصاب كل عام ملايين الاشخاص بالانفلونزا بالانجليزية Infuenza وخاص ة خلال اشهر الخريف والشتاء وتعد الانلفلونزا عدوى فيروسية تهاجم الجهاز التنفسي … اقرأ أكثر







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب