X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » الإعلان عن التعليمات الجديدة لإعادة تسيير حركة المطارات في

الإعلان عن التعليمات الجديدة لإعادة تسيير حركة المطارات في

الإعلان عن التعليمات الجديدة لإعادة تسيير حركة المطارات في


قد تم الإعلان اليوم الأربعاء عن عدة شروط وتعليمات لإعادة فتح المطارات في الأردن من قبل خلية إدارة الأزمات وبعد موافقة وزير الصحة، وقد تضمنت الشروط أن يتم تقسيم الدول الموافق على تسيير الرحلات منها وإليها إلى 3 أقسام; القسم الأول وهي الدول الخضراء والقسم الثاني الدول الصفراء والقسم الثالث وهي الدول الحمراء.

وفي حال كان المسافر قادماََ من إحدى الدول المصنفة خضراء أن يكون قد قضى 14 يوماََ في هذه الدولة ويحضر معه فحص PCR  نتيجته سلبية من تلك دول قبل 72 ساعة من السفر وعليه أن يعيد هذا الفحص في المطار عند الوصول للأردن على نفقته الخاصة والانتظار حتى ظهور النتيجة وإذا كانت سلبية يستطيع الذهاب من دون الحجر المؤسسي ويكتفي بالحجر المنزلي لمدة أسبوع.

وفي حال كان المسافر قادماََ من إحدى الدول المصنفة صفراء عليه اتباع نفس التعليمات وتنطبق عليه نفس شروط المسافر القادم من الدول الخضراء ولكن عليه أن يلتزم بالحجر المؤسسي لمدة 3 ليالي/4 أيام بغض النظر عن نتيجة الفحص الذي تم إجراؤه في المطار في الأردن ومن ثم الالتزام بالحجر المنزلي لمدة أسبوع.

وأخيراََ في حال كان المسافر قادم من إحدى الدول المصنفة حمراء وتنطبق عليه نفس الشروط السابقة ولكن عليه الإلتزام بالحجر المؤسسي لمدة 7 ليالي/ 8 أيام بغض النظر عن نتيجة الفحص الذي تم إجراؤه في المطار في الأردن ومن ثم الالتزام بالحجر المنزلي لمدة أسبوع.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب