X
X


موقع اقرا » حيوانات ونباتات » حيوانات وطيور » من يتحمل العطش اكثر من الجمل

من يتحمل العطش اكثر من الجمل

من يتحمل العطش اكثر من الجمل


من يتحمل العطش اكثر من الجمل، حيث يعرف الجمل بقدرته على تحمل العطش، حيث استخدمه العرب قديمًا في ترحالهم، وخاصةً في مناطق شبه الجزيرة العربية. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع اقرا على الإجابة الصحيحة على سؤال من يَتحمل العَطش اكثر من الجمل، كما سنتعرف على حيوان العقرب بالتفصيل.

من يتحمل العطش اكثر من الجمل

إن الجمل من فصيلة الجمليات، وهو حيوان سريع، يركض بسرعة 65 كم في الساعة. وهو قادر على حمل الأوزان الثقيلة، وله عدة أنواع، بعضها له سنام واحد على الظهر، وأنواع أخرى لها سنامان. ويعيش الجمل حوالي أربعين عامًا. ويعرف الجمل بقدرته على التحمل، وخاصةً العطش، حيث يطلق عليه سفينة الصحراء، إلا أنه ليس أكثر الحيوانات تحملًا للعطش، بل يوجد آخر أكثر تحملًا منه. لذلك فإن الإجابة الصحيحة على سؤال من يَتحمل العَطش أكثر من الجمل هي:

حيوان العقرب

إن العقرب هو من الحيوانات اللافقارية، وهو من طائفة العنكبوتيات. ويوجد العديد من الأنواع العقارب، قد تصل إلى 2000 نوع، كلها سامة، في حين لدغات بعض الأنواع تكون مميتة. وتعيش معظمها في المناطق التي تكون الأجواء فيها حارة وجافة، حيث تعيش مختبئة بين الصخور، وتحت الحجارة. والعقرب من أكثر الحيوانات تحملًا للعطش، لذلك تعيش الكثير من أنواع العقارب في المناطق الصحراوية.[1]

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من يَتحمل العطش اكثر من الجمل، والذي تعرفنا من خلاله على الإجابة الصحيحة على هذا السؤال، كما تعرفنا على العقرب بالتفصيل.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب