X
X


موقع اقرا » الأسرة » منوعات أسرية وتسلية » متى يجي سعودي ايدل

متى يجي سعودي ايدل

متى يجي سعودي ايدل


متى يجي سعودي ايدل برنامج المواهب الأول من نوعه في المملكة، الذي يسلط الضوء على مكامن موهبة الغناء والموسيقى لدى الشباب تحت إشراف لجنة تحكيم تضم نخبة نجوم الغناء العربي، وموقع اقرا من خلال سطور مقاله هذا سيذكر متى يعرض سعودي ايدل كما سيبين موعد الإعادة على قنوات البث.

متى يجي سعودي ايدل

يعرض برنامج الهواة سعودي آيدل في يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، حيث بدأ عرض أول حلقاته في شهر ديسمبر من العام المنصرم 2022 ميلاديًا، وذلك على مجموعة قنوات Mbc صاحبة حقوق البث الحصرية؛ بالإضافة إلى إتاحة مشاهدته عبر الإنترنيت على منصة شاهد.[1]

شاهد أيضًا: مواعيد عرض برنامج سعودي ايدول Saudi Idol على قناة MBC

الساعة كم سعودي ايدل

يتم عرض برنامج المواهب سعودي آيدل في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية. الجدير ذكره أنه قد تم البدء ببث الحلقات المسجلة من البرنامج في البداية، ثم تم الانتقال إلى بث حلقات مباشرة بعد التصفيات وانتقاء المواهب التي ستكمل خلال مراحل البرنامج.

متى اعادة سعودي ايدل

يتم إعادة حلقات برنامج المواهب سعودي آيدل في تمام الساعة الواحدة من بعد منتصف الليل في يومي الثلاثاء والأربعاء بتوقيت مكة المكرمة. كما يمكن مشاهدة كامل حلقات البرنامج التي تم عرضها على منصة شاهد في أي بي الإلكترونية؛ حيث يعتبر هذا البرنامج الأول من نوعه على مستوى المملكة، ومن المتوقع أن يحصد نسبة مشاهدات عالية على منصات الإنترنيت المختلفة.

وبها، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تعرفنا متى يجي سعودي ايدل كما تعرفنا في أي ساعة يتم بث حلقاته وكذلك في أي ساعة يتم إعادة الحلقات المعروضة مسبقًا.

أسئلة شائعة

  • من لجنة تحكيم برنامج سعودي ايدل؟

    تتألف لجنة تحكيم برنامج سعودي ايدل من الفنانة أصالة نصري والفنانة أحلام الشامسي والفنان أصيل أبو بكر والفنان ماجد المهندس.

  • من هو مقدم برنامج سعودي ايدل؟

    إن مقدم برنامج سعودي ايدل هو الإعلامي راجح الحارثي.

  • على أي قناة يجي سعودي ايدل؟

    يتم عرض حلقات سعودي ايدل على قناة mbc صاحبة حقوق البث الحصرية.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب