موقع اقرا » الآداب » كتب وروايات ومؤلفات » كم سعر كتاب بساتين عربستان

كم سعر كتاب بساتين عربستان

كم سعر كتاب بساتين عربستان


كم سعر كتاب بساتين عربستان، قصة بساتين عربستان من أجمل القصص التي تحدثت حول طبيعة العالم العربي قبل ظهور الإسلام وفرعون، كما أنها تعتبر القصة الأولى التي تناولت أحداثاً كهذه وتعمقت في وصفها، وموقع اقرا سيتطرق لمعرفة السعر الأصلي لكتاب بساتين عربستان مع معرفة كم جزءاً للكتاب وهل أحداثه حقيقة بالإضافة إلى معلومات أخرى حول كتاب بساتين عربستان.

رواية بساتين عربستان

تم تأليف رواية بساتين عربستان من قبل الكاتب السعودي المعروف أسامة المسلم عام 2015م، وقد تناولت الرواية أحداث ما قبل ظهور الإسلام وفرعون؛ وكذلك النبي موسى -عليه السلام-، وتعتبر هذه الرواية العربية الأولى التي تناولت أحداثاً كهذه، وبحسب كلام النقاد، فإن أحداثها مشابهة لأحداث رواية أنتخريستوس  للكاتب أحمد خالد مصطفى.

كم سعر كتاب بساتين عربستان

يبلغ سعر كتاب بساتين عربستان للكاتب أسامة المسلم 69 ريالاً سعودياً في مكتبة جرير، أما في متجر أمازون فيبلغ سعره 64 درهماً وفي متجر ياقوطة يبلغ سعره 85 ريالاً سعودياً، وقد تختلف الأسعار من مكتبة إلى أخرى حسب قيمة الضريبة المضافة على سعر الكتاب الأصلي.[1]

كم جزء لكتاب بساتين عربستان

ألف الكاتب أسامة المسلم سلسلتين من كتاب بساتين عربستان ولكل سلسلة من الكتاب ثلاثة أجزاء، أي المجموع الإجمالي لأجزاء الكتاب 6، ولكن حتى الآن غير معروف ما إذا كانت سلسلة الكتاب ستنتهي عند الجزء السادس حيث من المتوقع أن يستمر الكاتب أسامة المسلم بتأليف أجزاء أخرى.

شاهد أيضًا: كم سعر عطر دامور من ايف روشيه ومواصفاته

هل رواية بساتين عربستان حقيقة

بحسب ما قال، وكتب الكاتب السعودي أسامة المسلم، فإن أحداث رواية بساتين عربستان غير حقيقة ومستوحاة من وحي الخيال، وقد قال نقاد الكتاب أن أحداث الرواية خيالية، ولكنها مستوحاة من العالم العربي حيث أن جميع أحداثها تضم حكم ورسائل تعبر عن المراحل التي مر بها الوطن العربي منذ عصر الجاهلية حتى ظهور الإسلام.

كتاب بساتين عربستان pdf

وفر دار النشر العربي نسخة pdf من كتاب بساتين عربستان للكاتب السعودي أسامة المسلم بعد ما طلبه الكثير من الأشخاص ، حيث يصعب إيجاده لمن يقيمون في خارج الدول العربية لعدم توفر مكاتب عربية، ويمكن تحميل كتاب بساتين عربستان بكل سهولة “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة كم سعر كتاب بساتين عربستان، وكذلك معرفة ما إذا كانت أحداث الكتاب حقيقة وكم عدد أجزاء الكتاب مع توفير رابط تحميل كتاب بساتين عربستان pdf.







اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب