X
X


موقع اقرا » الآداب » كتب وروايات ومؤلفات » عن ماذا تتحدث روايه بساتين عربستان

عن ماذا تتحدث روايه بساتين عربستان

عن ماذا تتحدث روايه بساتين عربستان


عن ماذا تتحدث روايه بساتين عربستان، تلك الرواية المؤلفة من عدة أجزاء، والتي بالرغم من حداثة صدورها، إلا أنها لاقت صدى واسعاً وشهرة كبيرة، إضافة إلى العدد الكبير من القراء على مستوى الوطن العربي. وقد حققت تلك الرواية العديد من الأرقام القياسية من حيث عدد المبيعات. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع اقرا على تلك الرواية وما هي قصتها كما سنتعرف على الكاتب بالتفصيل.

سلسلة بساتين عربستان

إن سلسلة بساتين عربستان هي رواية مؤلفة من عدة أقسام، والقسم الواحد يتألف من عدة أجزاء، ألفها وكتبها الكاتب السعودي أسامة المسلم بدءًا من عام 2015 م والجزء الأخير في 5 مارس من عام 2023 م والذي يحمل عنوان عرين الأسد وهي قصة من نوع الرعب والخيال، وهي رواية تجذب القارئ من خلال ترابط أفكارها وجمالها وكذلك قصتها المدهشة. حيث تعد الرواية الأكثر مبيعاً في الوطن العربي، وكذلك الأكثر مبيعًا في الحفلات الأدبية والأمسيات وحفلات التدشين.[1]

عن ماذا تتحدث روايه بساتين عربستان

تدور فكرة وقصة سلسلة بساتين عربستان حول امرأتين ساحرتين في العصر الجاهلي قبيل الإسلام، واحدة من الفرس وتسمى افسار، والأخرى عربية وتسمى دعجاء، وتقوم بينهما حربًا من أشد أنواع الحروب، بسبب الثأر والانتقام، إضافة إلى بحث كل من الساحرتين عن السطوة والاستيلاء وإثبات الذات عن طريق تشكيل كل منهما لجيش من السحرة.

من هو كاتب سلسلة بساتين عربستان

إن كاتب ومؤلف السلسلة الروائية الشهيرة بساتين عربستان هو الكاتب السعودي أسامة المسلم، وهو من مواليد 5 مارس من عام 1977 م في المنطقة الشرقية بالأحساء في المملكة العربية السعودية. وهو حاصل على بكالوريس في الأدب الإنجليزي من جامعة الملك فيصل، وبالرغم من بدايته المتأخرة في كتابة الروايات، إلا أن له عدداً لا بأس فيه كن الروايات الشهيرة، كرواية خوف ووهج البنفسج.

كم جزء سلسلة بساتين عربستان

تتألف سلسلة بساتين عربستان من 6 أجزاء، وهذه السلسلة تابعة للكاتب السعودي أسامة المسلم، وقد صدر أول جزء منها في عام 2015 م، ويعد هذا الجزء أول كتابة يقوم بها هذا الكاتب. كما أن هذه الرواية ما تزال منتشرة، ومن أكثر الكتب في الخليج مبيعًا، فهي سلسلة تتصف بأنها فانتازية، كما أنها تقوم بجذب الكثير من الناس لقراءتها، وقد عرضت هذه الرواية على قسمين الأول يحوي 3 أجزاء والثاني يحوي أيضًا على 3 أجزاء.

كم سعر رواية بساتين عربستان

إن سعر رواية بساتين عربستان للكاتب السعودي أسامة المسلم في مكتبة جرير بالسعودية 69 ريالاً سعوديًا، و64 درهماً في متجر أمازون، و85 ريالاً سعودياً في متجر ياقوطة، وقد تختلف الأسعار من مكتبة إلى أخرى ومن بلد لآخر حسب قيمة الضريبة على سعر الكتاب الأصلي. ومن الجدير بالذكر أن رواية بساتين عربستان حققت الرواية الأكثر مبيعًا من بين الروايات الأخرى.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا عن ماذا تتحدث روايه بساتين عربستان، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الرواية السعودية الشهيرة، كما تعرفنا على كاتبها بالتفصيل.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب