X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » كلمات معبره عن يوم المعلم العالمي 2023 بالصور

كلمات معبره عن يوم المعلم العالمي 2023 بالصور

كلمات معبره عن يوم المعلم العالمي 2023 بالصور


كلمات معبره عن يوم المعلم العالمي 2023 بالصور، في يوم المُعلّم العظيم يحتفل الكثيرون بهذه المناسبة العظيمة والمرموقة من خلال البحث عن أجمل العبارات لينشروها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لإيصال رسالتهم لكافّة المُعلّمين بأنّ الشكر والتقدير وجميل العرفان على تفانيهم المُخلص ووفائهم في تأدية واجبهم لنا، ومن هُنا يُصرّح موقع اقرا بتوفير رسائل تهنئة عن يوم المعلم العالمي وأجمل عباراته وكلماته وتغريداته في حقّ المعلّم، برغم أنّه قليل جدًّا مقابل ما فعل وما زال بكل قوّته.

كلمات معبره عن يوم المعلم

إنّ المعلم يستحقّ كُلّ التقدير والاحترام وكلمات الشكر على وقفته الجبّارة مع الطُلّاب خلال العام الدراسي، تزويدهم بالمعلومات الصحيّة السليمة، الرد على استفساراتهم دون البخل عنهم بأيّ معلومة، هو رمز للعطاء اللا مُتناهي، قويّ رغم كافّة الظروف، لذلك سنعرض بعضًا من أجمل العبارات في شكره في مناسبة يوم المعلم التي تخصّه، حيث يُقال:

  • معلّمنا الغالي الموقّر، هنيئًا لك في يومك العالمي الذي يخصّك بالشكر والعرفان والامتنان التامّ، يا مَن تعبت وبذلت من الجهد الكثير من أجل تحقيق الأفضل للجميع، بارك الله بك وزادك علوًّا ورفعة.
  • نُحبّك كثيرًا يا مُعلّمي الجميل، ترعرعت في هذه المدرسة بفضل حُبّك وتفانيك وتميّزك المُشرق، أنتَ الأب والسند العظيم الذي لم يقف في وجهنا إنّما يُجابه مرارة الأيّام برفقتنا.
  • كُلّ عام ومُعلّمنا ووجهتنا الروحيّة الأولى بألف خير، كُلّ عام والإشراق مكانك والزُهد عطاءك، والخير منبعك، شكرًا لكَ من قلوبنا جميعًا أيّها الغالي المقدام.

عبارات تهنئة عن يوم المعلم

يطمح المُعلّم خلال كافّة ما يُقدّمه أن يسمع كلمة طيّبة أو عبارة شكر وتقدير احترامًا لمجهوداته وتضحياته التي تولّدها فوضى الطُلّاب وأسئلتهم واستفساراتهم المُتكرّرة بعض الشيء، لذلك نكتب هنا مجموعة رسائل شكرًا وتقديرًا وامتنانًا لكافّة المُعلّمين المُبجّلين المُجتهدين، إليكم أجمل ما قيل في تهنئتهم بهذا اليوم خلال التالي:

العبارة الأولى
  • إلى كافّة المعلمين والمُعلّمات على هذا الكوكب في يومكم الخاصّ هذا، أحببنا بالقول أن نُقدّم حروفنا فخرًا ومجدًا وعزّة لتفانيكم المُخلص ووفائكم العارم في تأدية رسالتكم على أكمل وجه ويزيد.
العبارة الثانية
  • المُعلّم هو الشخص العظيم الذي يستحقّ منّا كامل حروف الشكر التي نجمعها بكنوز العزّة والمعاني الجليلة التي علّمنا إيّاها يومًا ما، نكِنّ في قلوبنا له مزيدًا من الخير والأمنيات السليمة الغامرة بالسعادة والهناء.
العبارة الثالثة
  • مُعلّميني ومعّلماتي، زهور البساتين وأيقونة المدارس، تناغمكم يزيدنا تميّزًا وبهجة، أنتُم الإشراق في ظلّ الجهل الذي كان سائدًا في الأمم السابقة، أنتُم نور العتمات وضوء الطُرقات.
العبارة الرابعة
  • مَن علّمنا حرفًا نكون له عبدًا، وهذا ما وصّانا به ربّ العباد وسيّدنا مُحمد المُصطفى الكريم، مُعلّمين النور والبهجة والسلام، مُعلّمين الحُبّ والصفاء والخير، مُعلّمين السعادة والأخلاق، لا حرمنا الله منكم.

تغريدات معبرة عن المعلم تويتر

على منصّة تويتر يرغب النّشطاء دومًا في المشاركة بأحدث المناسبات التي تحدث في أيّام معينة خلال العام الواحد، وواحدة من هذه المناسبات هي يوم المعلم العالمي، الذي يرغب الجميع فيه بعرض أبهى عباراته من أجل تقديم شكره وامتنانه بالمجد والفخر لمعلّميه ومعلماته، ومن هُنا نتناول بعض التغريدات التي بإمكانكم الاستعانة بها في هذه المُناسبة، وهي:

  • مُعلّمنا الفاضل، في يومك العظيم نقف وقفة إجلال واحترام وتقدير لقيمتك ومكانتك العليّة، لمجدك وعزّك وفخرنا بك، دُمت بالخير والعافية كافّة الأعوام وفي كُلّ الأيّام.
  • مع حلول مُناسبة اليوم العالمي للمعلم، تعجز حروفنا وكلماتنا وعباراتنا وكافّة اللغات عن الشكر والتقدير والامتنان لتفانيك التامّ في تأدية رسالتك العملاقة يا صاحب الفضل والمنّة.
  • إلى مُعلّمي الغالي، الداعم الحقيقي لمسيرتنا العلميّة والعمليّة، إلى الحريص علينا كحرص الوالدين على حياتنا، إليك يا بهجة الروح وعافيته، يا نور الظلمات ومُعلّم الأخلاق الأوّل، شكرًا كثيرًا لك.

رسائل بمناسبة يوم المعلم 2023

إنّ المُعلّمين المُتميّزين والذين صَنعوا اختلافًا وجعلوا منهُم قدوة وخير مثال لنا، هُم القوّة والعزيمة والإصرار، هم من علّمونا معنى التحدّي والصبر وجميل العطاء وخير الأعوام، مُعلّمينا هُم شخصيات عظيمة بهيئات مُصغّرة، هُم الإنجاز ومعاني قويّة تشمل قلوبهم، لذا نُقدّم في التالي أجمل كلمات شكر وتقدير للمعلم في يوم المعلم العالمي، حيث يُقال فيها:

رسائل بمناسبة يوم المعلم 2023
  • بمناسبة يوم المُعلّم العالمي يسعنا القول كُلّ عام وكافّة المعلمين والمعلّمات بألف خير وصحة وعافية، أدام الله عليهم أيّام الهناء وسعادة الأيام وراحة البال.
  • شكرًا كبيرًا لكافّة طاقم التعليم خاصّة المُعلمين وأصحاب الفضل الأكبر على الطالب، الذين تعبوا من أجلنا وفي سُبُل إيصالنا لكافّة ما نُريد، كُلّ عام وأنتُم الخير.
  • دومًا يُدركني القول بأنّه مهما جلسنا نشكر ما فعله المُعلّمين والمُعلّمات يومًا ما معنا فإنّه يبقى قليلًا في حقّهم، كُلّ عام وهُم عافيتنا الأبديّة من الجهل.
  • في يوم المعلم العالمي نُهنّئ أنفسنا ونُهنّئ مُعلّمينا بأنْ حظينا بهم طوال الأعوام التي كدحوا فيها بالتعب والجدّ وسهر الليالي والتحدّي، علمونا من المعاني جزيلها وقوّتها.

أجمل كلام عن يوم المعلم بالانجليزي

يُعبّر الجميع عن مشاعرهم تجاه كافّة المناسبات التي تهمّنا في المجتمع، ولا زلنا نُعبّر عن مناسبة يوم المعلم والذي نسعى فيها لشكر المعلمين والمعلمات بكلمات من الإنجليزيّة يستعين بها البعض في عباراته، مع ترجمتها والتي تُتيح فرصة التنوّع والاختلاف، إليكم بعضًا من هذه العبارات الجميلة، وهي:

  • العبارة: Thank you to my teachers and teachers, who have made a great history in their lives in order to build a flowering, bright student, and a school with a rich staff. You are the most beautiful flowers for science and morals, praise be to all of you.الترجمة: شكرًا مُعلّميني ومعلّماتي، الذين رسّخوا من حياتهم تاريخًا عظيمًا من أجل بناء طالب مُزهر مُشرق، ومدرسة بطاقمها غنّاء، أنتُم أجمل زهور للعلم والأخلاق، سُبحان من سوّاكُم.
  • العبارة: Your broad minds and spacious hearts had the greatest role in distinction, thank you for the size of this word and deeper, thank you very much for the effort and concessions you make for us, thanks to you we have risen.الترجمة: عقولكم الواسعة وقلوبكم الرحبة كان لها الدور الأكبر في التميّز، شكرًا بحجم هذه الكلمة وأعمق، شكرًا كثيرًا لما تقدّمونه من جهد وتنازلات لأجلنا، بفضلكُم ما علونا.
  • العبارة: We greatly appreciate your love and relationship with us, which we have seized with the watering of hope and contentment. We love you all and offer our sincere greetings, respect and appreciation for all your generous efforts.الترجمة: نُقدّر عظيم حُبّكم وعلاقتكم بنا التي اغتنمناها بسُقيا الأمل والهناء، نُحبّكم جميعًا ونُقدّم خالص تحياتنا واحترامنا وتقديرنا لكافّة جهودكم المعطاءة.

صور معبرة عن يوم المعلم العالمي

لنتناول بعض الصور المخطوطة بعبارات عن يوم المعلم العالمي وتقديره لتفانيه العظيم في عمله وتقديم رسالته البنّاءة، من أجل حصولنا على أعلى الدرجات وأماكن مرموقة في أنفسنا ومستقبل مُبهر يُناسب ما جمّلَه في أعيننا يومًا ما، هو أب لكافة الطُلّاب يخاف مصلحتهم ويدعمهم بالمزيد، لنعرض هذه الصور بأيقونة فريدة، إليكم التالي:

مقالات مقترحة

  • كلام عن يوم المعلم العالمي
  • كلام جميل عن يوم المعلم في السعودية مع الصور
  • كلمات جميله عن يوم المعلم
  • كلمات للمعلم في يوم المعلم
  • كلمة عن المعلم في يوم المعلم pdf
  • كلام عن يوم المعلم بالانجليزي مع الترجمة

وبهذا القدر من الفقرات نكون قد وصلنا وإيّاكم إلى نهاية هذا المقال المطروح، والذي كان يحمل عنوان كلمات معبره عن يوم المعلم العالمي 2023 بالصور، حيث تطرّقنا من خلاله تناول كثيرًا من العبارات والتغريدات والكلمات والرسائل لمواقع التواصل الاجتماعي عن يوم المعلم.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب