X
X


موقع اقرا » الآداب » أشعار وأدباء » كلمات لشخص تحبه وهو لا يعلم

كلمات لشخص تحبه وهو لا يعلم

كلمات لشخص تحبه وهو لا يعلم


كلمات لشخص تحبه وهو لا يعلم هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، فقد تعددت الكلمات واختلفت في التعبير عن الحب المكنون داخل الصدور لأشخاص لا يعلمون كم هو مقدار حبنا لهم، وتساهم هذه العبارات في زيادة فرص نجاح العلاقات والحبّ وبثّ المشاعر الإيجابيّة، ويهتمّ موقع اقرا عبر هذا المقال بتقديم أجمل الكلمات والعبارات للأشخاص الذين نحبهم دون علمهم.

كلمات لشخص تحبه وهو لا يعلم

يمتزج الحب بين السعادة والحزن لو كان من طرفٍ واحد، ويقوم المحب بكتابة أجمل الكلمات لمن يحبه عل وعسى أن تلامس قلبه يومًا ما، وفيما يأتي كلمات لشخص تحبه وهو لا يعلم:

الكلمة الأولى إن الله سبحانه يرسل إلينا الكثير من الأشخاص في حياتنا، لكن أشخاصًا معينين، يكونون مصدر السعادة الحقيقية لنا دون أن يشعروا، فوجودهم في الحياة سبب تلاشي الأحزان وسبب طيب اللحظات.
الكلمة الثانية إن المشاعر تتنافس فيما بينها في الصدر والقلب، ولكن الحب يفرض سيطرته بقوته على باقيها، فهو الشعور الذي يفور ويثور عندما نقترب ممن نحب.

كلمات من القلب لمن تحب

أصدق الكلام هو الكلام الذي يخرج من القلب دون تفكير، وعندما تثور مشاعر الحب، فإن الكلام الصادق ينبع من القلب لمن نحب، وفيما يأتي أجمل كلمات للمحبين لمن يحبون:

  • إن كلماتي تتراقص في قلبي قبل أن تطير من حنجرتي كالفراشات الملونة، وإن القلب يتراقص على أنغام صوت من أحب، فهو الشخص الذي انتظره منذ سنين لينسيه هموم ومرارة الحياة.
  • إن كلّ كلمات الحب لا تكفيني لأصف مشاعري الجياشة في صدري، تلك المشاعر التي تسيطر علي عندما أقترب من حبيبي أو أسمع باسمه، أسأل الله أن يبارك لي فيه وأن يجعله من نصيب قلبي المليء بحبي.
  • إن الحب أغنية يعزف ألحانها القلب والمشاعر الأخرى التي تقف احترامًا وتبجيلًا له، فالحب هو التاريخ الذي تقوم عليه الحياة، وهو البسمة التي ترتسم على محياي ومحيا كل عاشقٍ ومحب.

كلام مكتوب لشخص تحبه

أطيب الكلام والعبارات هي كلمات لشخص تحبه وهو لا يعلم، فهي مزيج من الحب والصدق والحزن، وفيما يأتي أجمل كلام مكتوب لشخص تحبه:

أجمل كلام مكتوب لشخص تحبه
  • إن صيام القلب لسنين طويلة تنهيه تلك العيون الساحرة، وتقطعه تلك الابتسامة الجميلة، وتفطره تلك الأنثى التي تطيب الأيام بقربها، وتطيب الحياة بحبها، فالقلب استفاق ولا يعلم أهو في حلم أو في حقيقة.
  • أيها القلب لا أدري أأشفق عليك أم أفرح لك، لكن لا تكن ظالمًا فأنت تسكن في صدري وتنبض لغيري، اهدأ أيها القلب واثبت ولا تطير عندما ترى حبيبك أو تسمع صوته أو تسمع نداء اسمه.

عبارات رائعة لشخص تحبه وهو لا يعلم

أجمل العبارات وأصدقها تخرج من أفواه المحبين لمن يحبون، حيث يرغبون بأن تصل مشاعرهم من خلال كلماتهم وعباراتهم وأجمل تلك العبارات الآتي منها:

  • كيف لك أن لا تسمع نداءات قلبي حينما أكون بقربك، أيعقل أنك تتغافل عن صراخه، ألا تلمح بريق عيني كلما رأتاك، كيف لك أن تتجاهل بصمتك المطبق ذاك كل هذا الفيض من المشاعر الذي لا أجرؤ على البوح به.
  • إني أحبك لكن لا أعلم كيف أصف هذا الحب، فكل العبارات والكلمات والخواطر تقف عاجزة عن وصف ما يعتري قلبي وروحي عندما أراك وأعجز أن أكلمك.

خواطر لمن تحب من غير أن يعلم

أجمل الخواطر التي كتبها المحبين لمن يحبون دون علمهم، ومن أجملها الخواطر الآتي:

الخاطرة الأولى سأقول على الدوام أحبك بكل لغات أهل الأرض، وعندما تنتهي لغات العشق القديمة والجديدة، ولا يبقى لنا كعاشقين أمرًا نفعله ونقوله، سأخترع أبجديةً جديدة لأصف لك مشاعري ولأقول لك فيها أحبك، وسأسميها أبجدية حبي.
الخاطرة الثانية تضيق المسافات بين عينيك وقلبي، وإن الهواء الذي تتنفسه يمر برئتي أنا، وكل ما تلمسه يلمسني، سأخبرك في كل صباح وكل مساء وفي كل تنهيدة ومع كل فنجان قهوة وكل كوبٍ من الشاي أحبك.

تغريدات لشخص تحبه تويتر

على منصة تويتر تكثر تغريدات الحب والعشق، حيث تحمل أصدق المشاعر والأحاسيس، ومن أجمل تغريدات لشخص تحبه وهو لا يعلم التغريدات الآتية:

  • أقول لك وحدك ولا أتمنى أن أسمع وقعها من غيرك في أذني، أحبك، فالإحساس بقربك يفوق كل وصف، فأنت معلمي للإحساس ونبضك وقلبك وعقلك أجمل ما يمكن أن أتقابل معه، ونبض قلبي لم أسمعه إلا وأنا بقربك، فكيف لهم أن ينكروا علي كيف أحبك.
  • حبيب أتمنى أن يكون حبي لك ضمة تغفو على أحضانها، أتمنى أن يكون حبي لك رواية تتمنى قراءتها، أتمنى أن يكون حبي لك حلمًا لا ترغب بالاستيقاظ منه، أتمنة أن يكون لقلبي لسانًا ليعبر لك عمّا فيه لك من مشاعر.

كلمات شوق لشخص تحبه

الشوق والحنين من المشاعر الكبيرة التي ترافق شعور الحب لمن نحب، وفيما يأتي كلمات شوقٍ لمن تحب:

أجمل كلمات شوق لشخص تحبه مكتوبة
  • إني أشتاق لك وإني أتمنى أن تحمل كلّ وجوه من حولي ملامحك، فدمعتي تسيل وشمعتي تنطفي وعمري من غير وجودك يختفي، وقلبي ببعدك ينطفي وينتهي، أشتاق لك يا حبيب قلبي.
  • في الليل الهادئ البارد، يعود كل شخص لمأواه ولكن قلبي لا يعود بل يبقى يطير في الأرجاء يبحث عنك، فأنا أموت كل ليلة شوقًا لعينيك، فأنا العاشق لعينيك، أنتظرك أشتاق لك وأحبك جدًا.

كلمات لشخص تحبه وهو لا يعلم بالإنجليزي

إن الحب لا يعرف لغة ولا يعرف أبجدية، فهو لغةٌ بحد ذاته، وكل اللغات تتبع له، ولذلك سيتم عرض أجمل عبارات لمن تحب بالانجليزي مكتوبة فيما يأتي:

  • الكلمة: O heart, I do not know whether to pity you or rejoice for you, but do not be unjust, for you live in my chest and beat for others.
    • الترجمة: أيها القلب لا أدري أأشفق عليك أم أفرح لك، لكن لا تكن ظالمًا فأنت تسكن في صدري وتنبض لغيري، اهدأ أيها القلب واثبت ولا تطير عندما ترى حبيبك أو تسمع صوته أو تسمع نداء اسمه.
  • الكلمة: I say to you alone and I do not wish to hear its impact from others in my ear, I love you, the feeling of your closeness is beyond all description, you are my teacher for feeling, your pulse, your heart and your mind is the most beautiful thing I can meet with, and the beat of my heart I did not hear until I am near you, so how can they deny me how I love you.
    • الترجمة: أقول لك وحدك ولا أتمنى أن أسمع وقعها من غيرك في أذني، أحبك، فالإحساس بقربك يفوق كل وصف، فأنت معلمي للإحساس ونبضك وقلبك وعقلك أجمل ما يمكن أن أتقابل معه، ونبض قلبي لم أسمعه إلا وأنا بقربك، فكيف لهم أن ينكروا علي كيف أحبك.

شعر لشخص تحبه

إن الحب هو أكثر ما يلهم أهل الشعر والأدب في كل العصور، فالحب أصل كل أمرٍ جميل، وفيما يأتي أجمل أبيات الشعر لمن تحب:

  • يقول أحد الشعراء:

لعَينَيكِ ما يَلقَى الفُؤادُ وَمَا لَقيوللحُبّ ما لم يَبقَ منّي وما بَقيوَما كنتُ ممّن يَدخُلُ العِشقُ قلبَهوَلكِنّ مَن يُبصِر جفونَكِ يَعشَقِوَبينَ الرّضَى وَالسُّخطِ وَالقُربِوَالنَّوَى مَجَالٌ لِدَمعِ المُقلَةِ المترقرِقِ

صور كلمات لشخص تحبه وهو لا يعلم

إن الحب هو الصديق والعدو في ذات الوقت فيه اللذة وفيه الألم، بين الشوق وبين الفراق وبين القرب وبين البعد يموت المحب عشقًا، وفيما يأتي أجمل صور عبارات لشخص تحبه:

بهذه الصور نكون قد وصلنا لنهاية مقال كلمات لشخص تحبه وهو لا يعلم، الذي من خلال فقراته تمّ عرض أجمل العبارات والخواطر والكلمات التي ينطق بها المحبون لمن يحبونهم، وكذلك أجمل أبيات الشعر والصور لمن نحب.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب