X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » كلام جميل عن بداية سنة جديدة لصديقتي 2023 بالصور

كلام جميل عن بداية سنة جديدة لصديقتي 2023 بالصور

كلام جميل عن بداية سنة جديدة لصديقتي 2023 بالصور


كلام جميل عن بداية سنة جديدة لصديقتي 2023 بالصور، بمُناسبة استقبال العَام المِيلادي الجَديد، إحدى أبرز وأهمّ المُناسبات العالميّة التي يحرص كثير من النّاس حول العَالم على تناولها بأجمل رسائل وعبارات وكلمات، سنتناول عبر مقالنا اليوم ما نُشاركه معكم بأهمّ العبارات الجماليّة للصديقات لتهنئتهم عن بداية سنة جديدة 2023، لذا فإنّ موقع اقرا يُصرّح بتوفير أجمل الكلمات والعبارات والرسائل والصور وأبيات الشعر في تهنئة الصديقة والتمنّي لقلبها كُلّ الخير.

كلام جميل عن بداية سنة جديدة لصديقتي

إنّ كلمات التهنئة التي تقوم الصديقات بكتابتها لبعضهُنّ تختصر كثير من المشاعر النّبيلة وقوامة القلب التي تبقى حبيسةً لمسعاها، فمناسبة العام الجديد تستحقّ أن تكون موعدًا لتجديد العَهد مع العلاقة الجديدة بينهم، وأجمل الكلام عن بداية السنة مع صديقتي، وهي:

كلام جميل عن بداية سنة جديدة لصديقتي
  • صديقتي، أنتِ الحكاية الرائعة في ظلّ كافّة المُهتريات التي أعانقها يوميًّا، أنتِ القريبة القويمة الصادقة، أنتِ جميلتي وأتمنّى من الله دومًا أنْ تكوني بهناء وسعادة وعافية.
  • لكِ في قلبي تمثالًا كبيرًا لا بُدّ يومًا أنْ يكبر لكنّه لن يتغيّر للأسوأ أو يُحطّم، ستبقين المكان الدافئ الذي أرغب في المجيء إليه يوميًّا بشغف الحُبّ والأمان، دُمتِ لي أبدًا.
  • أتعلّم منكِ الكثير من الأمور وفوائدها، وإعانتكِ لي تبعث في روحي حُبّ الاستمرار وتطوير الشغف، أنتِ نعمة من الله أحمده عليه كثيرًا، بارك الله لكِ في عامكِ القادم وغفر لكِ ما تقدّم من ذنبكِ وما تأخر.

أجمل كلام لصديقتي في رأس السنة

انطلاقًا من أهميّة تلك العَلاقة وجمال الحياة الشاعريّة تحرص الصديقات على الاهتمام بتلك العلاقة الفريدة القابعة بين الصدور، ومع مُناسبة حلول العام الجديد يتمّ تناول أجمل الكلام لها، حيث يُقال:

  • صديقتي الطيّبة، تبدأ الأعوام وأنتِ برفقتي وأتمنّى أنْ لا تنتهي إلّا وأنتِ برفقتي، ستبقين الرّائعة مهما كانت الحياة مليئة بالبشاعة، ستبقين الدواء لروحي وأوجاعه.
  • وتُقبل الأيّام والأعوام وأنتِ تبقين كما أنتِ لا يُغيّركِ البعد أو السنين، أحبّكِ بقدر حُبّي لكِ وأضعافًا، كُلّ عام وأنتِ جميلتي التي لا غنى لي عنها في كافّة أموري.
  • صديقتي الرّائعة حقًّا، مع نهاية هذا العام أستودع الله قلبكِ بأنْ يحفظه في ودائعه الصادقة التي لا تضيع أبدًا، وأتمنّى أنْ أبدأ هذا العام وأنتِ ذاتكِ ميمونةً مرموقة.

رسائل تهنئة بالسنة الجديدة 2023 لصديقتي

إليكم هُنا بعض من رسائل التهنئة برأس السنة الجديدة 2023 لصديقتي، حيث بإمكانكم الاستعانة بها في التعبير لهُنّ بما تُحبّون، وهُنا من أروع ما يُقال في الصديقة تمنيًّا لها السلام والخير والعافية:

العبارة الأولى
  • صديقتي الجميلة، أختي التي لم تلدها أُمّي، أخت المواقف والسنين، مَن أتعلّم منها طويلًا، كُلّ عامِ وأنتِ الحقيقة الوحيدة في عالمي، كُلّ عامٍ وأنتِ حبيبتي الأبديّة.
العبارة الثانية
  • إلى رفيقة دربي وصديقة النجاح وأيّام الكفاح، أحبّكِ كثيرًا وأتمنّى لكِ مع بداية كُلّ جديد ابتسامات صادقة ودروب قويمة مساعيها جميلة، كُلّ عام وأنتِ الخير كُلّه.
العبارة الثالثة
  • لن أقول لكِ كُلّ عام وأنتِ بخير بل سأقول كُلّ عام وأنتِ الخير لي في كافّة أعوامي، أتمنّى دومًا أنْ أبقى إلى جانبكِ وأنْ يبقى قلبكِ الجميل مُتّسع لما أهرم به.

كلمات تهنئة بالعام الجديد لصديقتي بالانجليزي

بكافّة لغات العالم يكفينا التعبير عن مُناسبة مُهمّة كرأس السنة الميلاديّة الجديد الذي يحتفل بها الجميع ويتبادلون أروع الأمنيات والدعوات بالهناء والسعادة والودّ، يستعيدون قوى المحبّة والعطاء والوفاء لبعضهم، لذا نُقدّم في التالي أجمل ما يُقال من عبارات الإنجليزيّة في تهنئة الصديقة، وهي:

  • العبارة: Happy new year to my dear friend, I wish you with the beginning of the new year the most sincere wishes and the full meanings of love, I love you very much.
    الترجمة: كُلّ عام وصديقتي الغالية بألف خير وعافية، أتمنّى لكِ مع بداية العام الجديد أسمى الأمنيات الصّادقة ومعاني الحُبّ الكاملة، أحبكِ كثيرًا.
  • العبارة: My dear friend with a heart of substance, I offer you my congratulations on the occasion of the start of a new year and we are still in the relationship and fidelity, you are beautiful and you deserve.
    الترجمة: صديقتي العزيزة صاحبة القلب الجوهريّ، أقدّم لكِ تهانيّ بمناسبة بدء عام جديد ونحن ما زلنا في العلاقة وفيّين، أنتِ الجميلة وتستحقين.
  • العبارة: A friend of the heart and the light of the eyes, every year and you are full of goodness, health and wellness, and you are with me in all years and on the path of the years, may God never deprive me of you.
    الترجمة: صديقة القلب ونور العيون، كُلّ عام وأنتِ بأتمّ الخي والصحة والعافية، وأنتِ معي في كافّة الأعوام وعلى درب السنين، لا حرمني الله منكِ أبدًا.

أبيات شعر لصديقتي في مناسبة العام الجديد

ولا ننسى أنّ الشعراء عبّروا كثيرًا عن أهمّ المناسبات التي يهتمّ بها الأفراد ويُشارك بها مَن حولهم، فهو بذلك يبثّ الحب والخير والألفة للجميع ويستعيد ذكريات جميلة بأمنيات أجمل مع احتفالات طريفة وأجواء ليس هُناك أروع منها، لذا فإنّه نعرض لكم هُنا بعضًا من أبيات الشعر لرأس السنة الجديدة تهنئة لصديقتي، وهي:

إنني أحبك.. ولا أريد أن أربطك بذاكرة الأفعال الماضية..
ولا بذاكرة القطارات المسافرة..
فأنت القطار الأخير الذي يسافر ليلاً ونهاراً فوق شرايين يدي..
أنت قطاري الأخير.. وأنا محطتك الأخيرة
إنني أحبك.. ولا أريد أن أربطك بالماء.. أو الريح
أو بالتاريخ الميلادي أو الهجري.. ولا بحركات المد والجزر..
أو ساعات الخسوف والكسوف
لا يهمني ما تقوله المراصد.. وخطوط فناجين القهوة..
فعيناك وحدهما هما النبوءة
وهما المسؤولتان عن فرح هذا العالم
أحبك.. وأحب أن أربطك بزمني.. وبطقسي..
وأجعلك نجمةً في مداري..

صور معبرة عن بداية سنة جديدة لصديقتي 2023

نتناول فيما يأتي أجمل الصور المعبرة عن بداية سنة جديدة لصديقتي لعام 2023، إليكم بعضًا من هذه الصور، وهي:

وبهذا القدر من الفقرات نكون قد وصلنا وإيّاكم إلى نهاية هذا المقال المطروح، والذي كان يحمل عنوان كلام جميل عن بداية سنة جديدة لصديقتي 2023 بالصور، حيث تطرّقنا من خلاله بتناول أجمل العبارات والكلمات والرسائل في تهنئة الصديقة بأس السنة الميلاديّة، بالإضافة إلى بعض الصور وعبارات الإنجليزيّة.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب