X
X


موقع اقرا » الآداب » أشعار وأدباء » عبارات عن بداية الفصل الدراسي الثالث 2022

عبارات عن بداية الفصل الدراسي الثالث 2022

عبارات عن بداية الفصل الدراسي الثالث 2022


عبارات عن بداية الفصل الدراسي الثالث 2022 هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، حيث تعدّ الكلمات التحفيزية التي تشعل حماس الطلاب من أهمّ الدوافع لهم للاستمرار والمضي بذات الهمة والعزيمة في عامهم الدراسي، لذا يهتمّ موقع اقرا عبر هذا المقال بتقديم أجمل الكلمات التحفيزية والترحيبية بمناسبة بداية الفصل الدراسي الثالث.

عبارات عن بداية الفصل الدراسي الثالث 2022

يبدأ الفصل الدراسي الثالث لعام 2022 في يوم الأحد في اليوم العشرين من شهر آذار، والموافق للسابع عشر من شعبان في التقويم الهجري، وتعد الكلمات التحفيزية من أبرز الدوافع النفسية لشحذ نفوس وهمم الطلاب في دراستهم، لذا لا بدّ من تقديم عبارات عن بداية الفصل الدراسي الثالث 2022 فيما يأتي:

  • عزيزي الطالب.. إعلم أنّ الوقت كالسّيف فاقطع بسيف عزيمتك وتنظيم وقتك هذا الوقت قبل أن يقطعك، واحرص على الجدّ والمثابرة والاجتهاد في كلّ وقتٍ وحين.
  • ينبغي على كلّ طالب الالتزام التام بكافة فصول العام الدراسي، وكذلك الفصل الدراسي الثالث، فاحرصوا على عدم الاستهتار فيه.
  • إن عودتكم إلى المدارس هي محلّ سعادةٍ لهذه الأمة، فالوطن يبتهج بطلاب العلم وبسعيهم وطموحهم للتعلم في سبيل إحياء هذا الوطن والنهوض به.
  • ها هي عودتكم إلى مدارسكم قد أطلّت بحلّتها الثالثة فاحذروا وحاذروا من التغافل والتكاسل، واشحذوا نفوسكم بدافع الأمل والنجاح والتميز.

أجمل الكلمات عن بداية الفصل الدراسي الثالث 1443

المزيد من أجمل عبارات عن بداية الفصل الدراسي الثالث 1443 نقدمها لكم فيما يأتي:

  • أعزائي الطلاب عليكم أن تستمروا بما حققتوه في الفصول السابقة، فقد زرعتم وتعبتم وقطفتم ثمار اجتهادكم وتميزكم، وكذلك عليكم أن تكونوا في بداية هذا الفصل الثالث.
  • طوبى للعائدين إلى المدارس بقلوبٍ مبتهجة، فالعلم يعطي من أحبه الكثير دون بخلٍ أو تقصير، وكم أرجو من المتشائمين المزيد من الاهتمام لقطاف ثمارٍ ناضجة في نهاية هذا الفصل.
  • تجاوزنا بما قد سلف من الفصول الأشواط الطويلة، ولم يبق إلا القليل لنهاية هذا العام، فحاذروا أن تفقدوا شغفكم، واستمروا بالإيمان وتكريس قلوبكم في سبيل تحقيق أحلامكم.

عبارات تحفيزية لبداية الفصل الثالث 2022

تبثّ العبارات التحفيزية في بداية الفصل الدراسي الثالث الكثير من الهمة للمضي قدماً في هذا الفصل ، ومن هذه العبارات:

  • تنطلق بداية الخطوات الأخيرة لكم أعزائي الطلبة في هذا الاعم، لذا لا بدّ لكم أن تخطوا بخطىً ثابتة وعزيمة قويّة لتتركوا أجمل الذكريات وأعظمها في ذاكرة وقلوب أساتذتكم وأهليكم.
  • عليكم أن تستقبلوا الفصــل الدّراسيّ الثّالث بكامل المحبّة والودّ، ونعاهد المدرسين فيه على المزيد من المثابرة والجدّ والاجتهاد.
  • إنّ البدايات القويّة في الفصول السابقة لا ينبغي لها أن تتراجع في آخر فصول السنة، بل يجب على كلّ طالب المثابرة للحصول على المزيد من النجاحات والتميّز.

عبارات ترحيبية بالعودة إلى الفصل الدراسي الثالث 1443

يحتاج الطلاب للكثير من الترحيب والحب والودّ لتقبّل الدراسة والمدرسة بصدرٍ رحب، لذا بعد تقديم عبارات عن بداية الفصل الدراسي الثالث لا بدّ من تقديم المزيد من العبارات الترحيبية بقدوم هذا الفصل فيما يأتي:

  • بكامل الحبّ والمودّة ترحّب مدرستنا الكريمة بطلّابها، فيا مرحبًا بجنود العلم، وبناة المستقبل، الكثير من الأمنيات الجميلة لكم بأفضل النجاحات والمزيد من الإنجازات التي نفخر بها.
  • أهلًا بالعودة إلى المدارس، نتمنى لكافة الطلاب التوفيق والنجاح، ونسأل الله العظيم أن يبارك لهم عودتهم، وأن يرعاهم وأن يفتح عليهم فتوح العارفين.
  • أهلًا وسهلاً بعودة الطلاب إلى مدارسهم، كم نحن فخورون بهذا الجيل العظيم، والذي سينهض بمجتمعنا نحو الأفضل دائمًا.

كلمات تهنئة بمناسبة الفصل الدراسي الثالث 1443

بعد تقديم عبارات عن بداية الفصل الدراسي الثالث 2022 لا بدّ من تقديم المزيد من أجمل كلمات التهنئة في هذا اليوم فيما يأتي:

  • هنيئًا لطلابنا الأعزاء بداية هذا الفصل الجميل، أسأل الله العظيم أن تكون لهم بدايةً موفقة، وأن يكتبهم مع الناجحين والمتفوقين.
  • أطيب التهاني وأحرّها نزفّها خالصةً لأعزائنا الطلبة بمناسبة عودتهم إلى المدارس عبر بوابة الفصل الثالث والأخير، راجين لهم من الله التفوق فيه والنجاح.
  • تبتهج الأرواح برؤية طلابنا وهم يسعون في طلب العلم، فهنيئًا لنا عودتهم إلى مدارسهم، ونتمنى لهم الكثير من النجاحات والإنجازات.

كلمة إيجابية للطلاب في الفصل الدراسي الثالث 2022

المزيد من الكلمات الإيجابية للطلاب في الفصل الدراسي الثالث 2022 نقدمها لكم فيما يأتي:

  • البدايات ما هي إلا جرس إنذار لتنبيه الطلاب على بداية العمل والاجتهاد، والنهايات هي موعد الحصاد، فكونوا منذ البداية على أهبة الاستعداد لتناولوا حصادًا وافرًا.
  • البدايات هي مســرحٌ للمكافحين، فقط الذي وضعوا هذا التحدّي نصب أعينهم وكافحوا لتحقيقة يمكنهم تحقيق بطولة هذا المسرح، والإصرار والجدّ هما المفتاح الرئيس لنيل التميّز والنجاح.
  • بداية الفصل الدّراسيّ الثالث ما هي إلا بداية أخرى لمسار جديد لا بدّ أن يتكلله النجاح، وهو فرصة لا يمكن تعويضها لتدارك الأخطاء فيما سلف من الفصول.

كلمة عن بداية فصل دراسي جديد

إليكم كلمة جميلة عن بداية فصل دراسي جديد والتي يتمّ اعتمادها عبر الإذاعات المدرسية فيما يأتي:

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على سيد الخلق والمرسلين، سيدنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين، هو خير ما نبتدأ به كلامنا لهذا اليوم الكبير، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أيها الطلاب الأحبة، أساتذتي الكرام، أسعد الله أوقاتكم بكلّ خير، ها نحن نقف اليوم بأوّل أيّام الفصل الدّراسيّ الثالث والذي يعدّ فرصة للحصول على المزيد من التفوق والنجاح للطلاب المتفوقين، وكذلك هو فرصة للمقصرين بتدارك أخطائهم وتقويم مسارهم، فهو صفحة بيضاء لا بدّ لنا من تزيينها وتكليلها بأسمى آيات التفوق والنجاح، فطلب العلم من الامور التي حثّنا عليها الدين الإسلامي، فيكون جهدنا المبذول في سبيل الله تعالى، فيزيدنا الله من فضله علمًا وإيمانًا وأجرًا عظيمًا بإذنه تعالى، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

عبارات عن بداية الفصل الدراسي الثالث 2022 بالانجليزي

وفيما يأتي سيتم تقديم عبارات عن بداية الفصل الدراسي الثالث 2022 بالانجليزي:

  • Dear student.. Know that time is like a sword, so cut with the sword of your determination and organize your time before it cuts you, and be keen on seriousness, perseverance and diligence at all times.
  • Each student must comply fully with all semesters of the academic year, as well as the third semester, so be careful not to neglect it.
  • Your return to schools is a source of happiness for this nation, for the nation rejoices over students of knowledge and their quest and ambition to learn in order to revive and advance this nation.
  • Here is your return to your schools in its third form, so beware and beware of omission and laziness, and energize your souls out of hope, success and excellence.

عبارات عن بداية الفصل الدراسي الثالث 2022 بالصور

كذلك لا بدّ من تقديم عبارات عن بداية الفصل الدراسي الثالث 2022 بالصور فيما يأتي:

بهذه الصور التي تحمل عبارات عن بداية الفصل الدراسي الثالث 2022 نصل إلى نهاية هذا المقال، والذي قدّم أجمل العبارات كلمات التهنئة والكلام الإيجابي للطلاب بمناسبة العودة إلى المدارس من بوابة الفصل الدراسي الثالث.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب