X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » عبارات عن الوطن بالانجليزي تويتر

عبارات عن الوطن بالانجليزي تويتر

عبارات عن الوطن بالانجليزي تويتر


عبارات عن الوطن بالانجليزي تويتر هي عبارات تحمل أجمل المعاني عن الوطن في اليوم الوطني السعودي، وهي عبارات يهتمّ بها رواد موقع تويتر من أجل نشرها على حساباتهم الرسمية على الموقع في اليوم الوطني السعودي الذي سيصادف يوم الجمعة 23 سبتمبر من عام 2022م، وفي هذا المقال من مقالات موقع اقرا سوف نقدّم مجموعة من العبارات والكلمات عن الوطن وعن اليوم الوطني السعودي تويتر.

عبارات عن الوطن بالانجليزي تويتر

نضع بين أيديكم فيما يأتي مجموعة من العبارات عن الوطن بالإنجليزي يمكن إرسالها إلى الأصدقاء والأحباب بمناسبة اليوم الوطني السعودي الواحد والتسعين:

  • we never hesitate to sacrifice any precious thing if it is meant for the advancement of our nation. Happy Saudi National Day.الترجمة: لا نتردد أبداً في التضحية بأي شيء ثمين إذا كان المقصود به النهوض بأمتنا. عيد وطني سعودي سعيد.
  • On Saudi National Day, we should remember that we have to stay focused on contributing in the advancement of our country in all conditions.الترجمة: في اليوم الوطني السعودي، يجب أن نتذكر أنه يجب أن نبقى مركزين على المساهمة في النهوض ببلدنا في جميع الظروف.
  • Let us celebrate and enjoy the freedom to live independently in our country. Glory for Saudi Arabia.الترجمة: دعونا نحتفل ونستمتع بحرية العيش المستقل في بلدنا. المجد للسعودية.
  • When we remember Heroes who gave us Unity after suffering pain and division we feel Proud to be a Saudi.الترجمة: عندما نتذكر الأبطال الذين قدموا لنا الوحدة بعد المعاناة من الألم والانقسام نشعر بالفخر لكوننا سعوديين.
  • We, the people of Saudi Arabia, are looking forward to seeing our country in the upper echelons of power in international politics.الترجمة: نحن، شعب المملكة العربية السعودية ، نتطلع إلى رؤية بلادنا في المراتب العليا للسلطة في السياسة الدولية.

كلام عن الوطن السعودي بالانجليزي تويتر

بمناسبة اليوم الوطني السعودي الواحد والتسعين، فيما يأتي كلام عن الوطن السعودي بالانجليزي تويتر:

  • العبارة: On the National Day of Saudi Arabia, we should strive to make the dream of prosperity and development a reality.الترجمة: في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، يجب أن نسعى جاهدين لجعل حلم الازدهار والتنمية حقيقة واقعة.
  • العبارة: In this National Day, And every day we raise flag of Saudi Arabia higher and higher. it symbolizes the unity of our country.الترجمة: في هذا اليوم الوطني، وكل يوم نرفع علم المملكة العربية السعودية أعلى وأعلى. إنه يرمز إلى وحدة بلادنا.
  • العبارة: You should always ask yourself: “what shall I do to deserve being a citizen of KSA?”.الترجمة: يجب أن تسأل نفسك دائمًا: “ماذا يجب أن أفعل لأستحق أن أكون مواطنًا سعوديًا؟”.
  • العبارة: The spirit of patriotism spread as wildfire across the whole nation of Saudi Arabia on its National Day.الترجمة: تنتشر روح الوطنية كالنار في الهشيم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية في يومها الوطني.
  • العبارة: Saudi Arabia occupies a special position in the hearts of its people, it is a home for All Saudis.الترجمة: تحتل المملكة العربية السعودية مكانة خاصة في قلوب أبنائها ، فهي موطن لكل السعوديين.

عبارات عن السعودية بالانجليزي

مع اقتراب موعد اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية، نقدم فيما يأتي مجموعة من عبارات عن السعودية بالإنجليزي مع الترجمة:

  • العبارة: In Saudi Arabia we support our brothers and friends, oppose any foe to assure the survival and the success of unity. So proud to be Saudi!الترجمة: في المملكة العربية السعودية ندعم إخواننا وأصدقائنا ، ونعارض أي عدو لضمان بقاء الوحدة ونجاحها. فخور جدا لكوني سعودي!
  • العبارة: If we stay together, nothing will break the unity and territorial integrity of our great country, known as Saudi Arabia.الترجمة: إذا بقينا معًا، فلن يكسر أي شيء وحدة وسلامة أراضي بلدنا العظيم، المعروف باسم المملكة العربية السعودية.
  • العبارة: From my heart I want to congratulate all Saudi citizens on this wonderful day. It‘s a significant day for the kingdom Saudi Arabia. Wish the best National Day!الترجمة: من قلبي أود أن أهنئ جميع المواطنين السعوديين في هذا اليوم الرائع. إنه يوم مهم بالنسبة للمملكة العربية السعودية. أتمنى لك أفضل يوم وطني!
  • العبارة: Let’s salute our fathers for the sacrifices that they made to us to have these days of glory and appreciate their work. Happy National day!الترجمة: دعونا نحيي آبائنا على التضحيات التي قدموها لنا لنحظى بأيام المجد هذه ونقدر عملهم. يوم وطني سعيد!
  • العبارة: Unity is a precious thing, that we must work hard to consolidate the meanings of unity. Happy National Day.الترجمة: الوحدة شيء ثمين، وعلينا أن نعمل بجد لترسيخ معانيها. يوم وطني سعيد.

عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمه

ومن العبارات الجميلة عن اليوم الوطني باللغة الإنجليزية مع ترجمتها إلى اللغة العربية:

  • العبارة: This day is significant for Saudi Arabia and for each of us as its citizens. This is the day that our heroes succeed to earn unity.الترجمة: هذا اليوم مهم للمملكة العربية السعودية ولكل منا كمواطنين. هذا هو اليوم الذي نجح فيه أبطالنا في كسب الوحدة.
  • العبارة: This is the day that Saudi Arabia was united with our green flag. This is the day when we became together; brothers and sisters.الترجمة: هذا هو اليوم الذي اتحدت فيه المملكة العربية السعودية بعلمنا الأخضر. هذا هو اليوم الذي أصبحنا فيه معًا ؛ الاخوة والاخوات.
  • العبارة: We will never forget the day that our heroes fight bravely for Saudi Arabia to be united and safe. Happy National Day!الترجمة: لن ننسى أبدًا اليوم الذي قاتل فيه أبطالنا بشجاعة من أجل أن تكون المملكة العربية السعودية موحدة وآمنة. يوم وطني سعيد!
  • العبارة: We have to fight for development and freedom just like our grandparents, and we will keep working for it till our last breath.الترجمة: علينا أن نكافح من أجل التنمية والحرية مثل الأجداد أو الأجداد، وسنواصل العمل من أجلها حتى أنفاسنا الأخيرة.
  • العبارة: Our grandparents have fought for freedom that we live in now, so let’s celebrate this wonderful moment!الترجمة: لقد حارب أجدادنا من أجل الحرية التي نعيشها الآن ، لذلك دعونا نحتفل بهذه اللحظة الرائعة!

قد يهمّك أيضًا: عبارات قصيرة عن اليوم الوطني بالانجليزي

عبارات قصيرة عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي

ربّما حملتِ العبارة القصيرة معانيًا أعظم من العبارة الطويلة، فيما يأتي عبارات قصيرة عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي:

  • العبارة: Let’s work together hand by hand to lead our country to development. Happy National Day!الترجمة: دعونا نعمل معا يدًا بيد لقيادة بلدنا إلى التنمية. يوم وطني سعيد!
  • العبارة: value your nation and do not forget the sacrifices from heroes who gave us unity. Happy National Day!الترجمة: قدر أمتك ولا تنسى تضحيات الأبطال الذين أعطونا الوحدة. يوم وطني سعيد!
  • العبارة: We are different, but there is one thing that unites us, it’s the country we love and belong to.الترجمة: نحن مختلفون، ولكن هناك شيء واحد يوحدنا، وهو البلد الذي نحبه وننتمي إليه.
  • العبارة: We have one vision, one identity, one nation. We are Saudis and proud!الترجمة: لدينا رؤية واحدة وهوية واحدة وأمة واحدة. نحن سعوديون وفخورون!
  • العبارة: This day is significant for Saudi Arabia and for each of us as its citizens. This is the day that our heroes succeed to earn unity.الترجمة: هذا اليوم مهم للمملكة العربية السعودية ولكل منا كمواطنين. هذا هو اليوم الذي نجح فيه أبطالنا في كسب الوحدة.

صور عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي

بعد ما ورد من عبارات عن الوطن بالانجليزي تويتر وعبارات عن الوطن السعودي وعن اليوم الوطني السعودي 91، نقدّم فيما يأتي مجموعة من صور عبارات عن اليوم الوطني السعودي باللغة الإنجليزية:

مقالات مقترحة

بهذه الصور نختم هذا المقال الذي وضعنا فيه عن مجموعة عبارات عن الوطن بالانجليزي تويتر بالإضافة إلى عبارات عن الوطن السعودي وعن اليوم الوطني الواحد والتسعين للمملكة العربية السعودية، وختمنا بمجموعة من الصور التي تضم عبارات خاصة عن اليوم الوطني السعودي بالإنجليزي أيضًا.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب