X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » عبارات عن الحب من طرف واحد

عبارات عن الحب من طرف واحد

عبارات عن الحب من طرف واحد


إنّ عبارات عن الحب من طرف واحد هي أحد الأمور التي يتم الحَديث عنها، وهي عبارة عن صنف حَزين من العِبارات وغالبًا ما تبعث في القلب على الألم، لأنّ الحُب من طرف واحد يُشعل القلب ويزيده حزنًا وألمًا في حال لم يكن هنالك طرف قادر أو راغب في مُبادلة هذا الحُب وعَكسه في الاتّجاه الآخر، وعبر مَوقع المَرجع يُمكن للزائر أن يتعرّف على أجمل عبارات عن الحب حزينة ومؤثرة، وعبارات عن الحب من طرف واحد.

عبارات عن الحب من طرف واحد 

يرتقي الحُب ويتطوّر عندما يجد الأطراف التي تبعث على زيادته ويجد الوسط الذي يُساعده على النّمو، إلّا أنّ هذا الحُب يندثر في الأماكن المُظلمة، ويعود إلى ويبعث على الحزن، وقيل فيه:

  • لقد كانت أصوات الحُب في قلبي تبكي وتأنّ كطفلٍ جائع، لقد كانت تلك الصّرخات قَادرة على انتزاع الدّموع من عينيّ مع كلَّ إشراقة شمس، وأنت لم تبالي بأيٍّ منها.
  • إنّ مشاعر الحُب التي كنتُ أحملها إليكِ كبيرة للغاية، لقد كانت ذات ثقل عَظيم على قلبي، ما زاد فيه من اليأس والألم، لقد حطّمتني تلك المشاعر التي لم أجد لها بابًا للخروج.
  • إنّ أكثر الأشياء التي تؤلم قلبي أنّني أحببت أكثر مع كل يوم، لم يتناقص الحُب في قلبي على الرّغم من أنّ جميع الأمور كانت تُحرّض على نقصانه، لقد كنتَ عذابي الحقيقي.
  • بعد العلاقات العاطفيّة تتخطّى كونها مشاعر، فتُصبح إحدى المحاكمات التي نتلقّى على أثرها العقاب عن أشياء ربّما فعلناها سابقًا، فنعشق أحدهم من طرف واحد لنحيي بهذا الألم.
  • إنّ ألم الحُب، أقسى من ألم الجسد، وأصعب من وجع الحنين، لأنّ الحُب هو ذلك الضّغط الذي يتربّع على الصّدر، فلا أوكسجين العالم يكفي، ولا مساحات السّماء.

عبارات مؤثرة وحزينة عن الحب من طرف واحد

يُسيطر الحُزن بكل تفاصيله على تلك العَلاقة التي تتلخّص بالحُب من طَرف واحد، لأنّ مَسارات الحَياة معها تُصيح أصعب يومًا بعد آخر، فنسأل الله تعالى السّلامة للجميع، وممّا قيل:

  • إنّ الحزن هو سيّد الموقف والحياة، هو أمير القلب الذي يُسيطر على كافّة مفاصل العُمر من بعدك، إنّه النتيجة الحتميّة لحبّي لك من طرف واحد، سامحك الله.
  • لقد كانت أوجاعك أقسى على قلبي من أوجاع الدّنيا كلّها، لقد كانت ذات حضور في جميع تفاصيل العُمر، ففي كل نظرة كنت أراك في أحد الزّوايا، وفي كل ضحكة كنت أحسد النّاس على مساحتها.
  • إنّ الحُب من طرف واحد هو اختصار الألم، هو الشّعور بأنّ تشعر بكلّ شيء، ولا يشعر بك أحد، فما همّك لو شعر بك العالم ولم يشعر بك الشّخص الذي سرق قلبك.
  • إنّ مَشاعري في اللحظة التي أحببتك بها توقّفت، كما توقّفت الأرض عن الدّوران، لقد انتهى كلّ شيء عندما حُلم الوصول إليكِ، ولولا إرادة الله ولطفه بي لما أكملت.
  • إنّ الحُبّ من طرف واحد هو مأساتنا التي نكتوي بنارها، هو تلك الجراح التي وضعت بصماتها في قلوبنا إلى الأبد، هو تلك المرحلة التي لا بدّ لنا أن نخرج منها ولو بنصف قلب.

خواطر حزينة عن الحب من طرف واحد

تبعث تلك الخواطر على مشاعر الحُزن المؤثرة، وتزيد من حالة الهِجران للأفراح لأنّ الحُب من طرف واحد يَزيد من قلق الإنسان ويَزيد من حالة الألم التي يَشعر بها، وممّا قيل في هذا الصّدد:

  • إنّ الحُب من طرف هو ملحمتنا التي تُعتصر بها المشاعر، فتذوب القلوب على مجامر الصّبر والانتظار، لتعود بخبارات حياتيّة أقوى وإصرار على اختيار الأفضل.
  • لقد كانت اللحظة التي وقعت بها في حبّك، هي لحظة الحسم، هي لحظة الألم، هي اللحظة التي دخلت بها بكامل إرادتي وطوعيّتي قفص عذابك الشّخصي، وألمك النفسي.
  • لم أكن يومًا لأقسى على أحدهم بالمشاعر، ولو لم أبادله الحُب، وقد أنتَ جزائي الأليم على ذلك الفعل، لقد هامت مشاعري بك حتّى الغثيان، وما عدت يومًا كما كنتَ سابقًا.
  • إنّ الحُب هو تلك الماسة النّادرة التي لا ترقى سوى بالتبادل، ولا تزهو سوى بالاهتمام، وكما من زهور قد بادت في انتظار رشفة ماء، فم تطلبها على الرغم من حاجتها.
  • إنّ الأشياء التي لا تُعطى بحب لا تستحقّ أن تؤخذ، لأنها خارجة من نفس غير مُحبّة أو غير راغبة في منحنا إيّاها، والأمر ذاته ينطبق على المشاعر، لأنها أسمى ما نملك.

عبارات بالانجليزي عن الحب من طرف واحد

تحمل حروف اللغة اللاتينيّة أمانة المشاعر التي لا تعرف الطّريق إلى الضّوء وتمضي بها في غابات من الأحزان والعواطف المُحزنة، وجاءت أبرز تلك العبارات وفق الآتي:

  • العبارة: Many are the feelings of love that I once carried and walked with to you, many are those pains with which I returned, and many are the size of the hope that I tried to seize.
    الترجمة: كثيرةٌ هي مشاعر الحُب التي حملتها يومًا وسرت بها إليك، كثيرةٌ هي تلك الأوجاع التي عُدت بها، وكثيرٌ حجم الأمل الذي حاولت الإمساك به.
  • العبارة: Words are unable to express in the presence of the pain that was born because of my one-sided love for you, the letters of the language have narrowed and the vocabulary and words have failed, I love you.
    الترجمة: إنّ الكلمات عاجزة عن التعبير في حضرة الألم الذي وُلد بسبب حبّي لكَ من طرف واحد، لقد ضاقت حروف اللغة وتقاعست المفردات والكلمات، أحبّك.
  • العبارة: One-sided love is one of the types of fatal feelings, the kind that we burn with fire without finding a way to escape.
    الترجمة: إنّ الحب من طرف واحد هو أحد أصناف المشاعر القاتلة، هو ذلك النوّع الذي نكتوي بناره دون أن نجد للنجاة من سبيل.
  • العبارة: Feelings of pain and despair, is the inevitable result of that relationship into which I plunged my heart, it was and still is one of the hardest days of my life, and perhaps I will be unable to forgive one day.
    الترجمة: إنّ مشاعر الألم واليأس، هي النتيجة الحتميّة لتلك العلاقة التي أقحمت قلبي بها، لقد كانت ولا تزال إحدى أقسى أيّام العُمر، وربّما سأكون عاجزة عن المُسامحة يومًا ما.

رسائل عن الحب من طرف واحد

تتناول تلك الرسائل مشاعر الحُب الأليمة التي يُخلّفها الحُب من طرف واحد، وما تصنعه تلك الآهات في النّفس بعد اصطدامها بعوائق الحياة، وممّا قيل:

  • إن حروف هذه الرّسالة الغارقة في ألمي حتما ستكون عاجزة عن التّعبير، لأنّ حروف الحُب قد خنقتها ظروف الحاضر، وملامح وجهك التي طالما كانت متلبّدة بالأسف.
  • لقد كانت اللحظة التي قرّر بها قلبي الوقوع في حبّك هي لحظة عقابي الكبيرة، هي اللحظة التي قرّرت بها الدّنيا أن تُعاقبني على كل ذنب قد اقترفته بقصد أو بدون قصد.
  • إنّ مشاعر الألم التي تسكن قلبي الآن ما هي إلّا بعض ممّا أشعر به في ساعات الليل، فوحدها تلك الظلمات قادرة على استهناض مشاع رالألم التي تعتري روحي بسبب حبّي الفوضوي لك.
  • ربّما كانت مشاعري مخطئة، إلّا أنّها وحدها من تمتلك حرية تقرير المصير، هي وحدها من تعجز القوانين والقواعد على حصرها بأطر معيّنة أو منطق العقل، أحبّك.
  • لقد أحببتك على الرّغم من الخوف، وعلى الرّغم من تلك المساحات الشاسعة التي تفصل قلبي وروحي وعقلي عنك، لقد أحببتك لأنّي كنت عاجزًا عن إخفاء مشاعري أو قتلها.
  • تستطيع المشاعر أن تقتل الإنسان، وحدها من تستطيع أن تحظى بتلك الجريمة دون أن يُسائلها على ذلك قانون أو منطقن لأنّنا عشّاق من طرف واحد فقط.

قد يهمّك أيضًا: اجمل كلام الحب في الصباح

كلمات عن الحب من طرف واحد

تُحاول تلك الكلمات أن تُحيط بحجم الكارثة، فتراها منشورة هنا وهناك، عبر مواقع ومنصّات التّواصل الاجتماعي في كل من فيسبوك وتويتر، وغيرها، وممّا قيل في ذلك:

  • بعض القلوب لا يليق بها سِوى الحزن، بعض القلوب تدخل طَوعًا قفص الحزن السّرمدي عندما تَعشق الشّخص الخاطئ، فقط لتَعزف أنقى أنواع الحزن في حروفها.
  • إنّ الحزن هو أحد خامات الدّنيا النّفسية، هو تلك المَشاعر التي تُخلق مع كل نكسة، ومع كل كسرة خاطر، هو ذلك الصّنف الأنيق الذي يعزف في الرّوح ويبعث فيها على الوجع.
  • إنّ الحُب العظيم هو ذلك الذي يستمرّ على الرّغم من بروجد الآخر، هو تلك المشاعر المُضاعفة التي تحتاج إلى كثير من الحياة لتبقى على قيد الحياة، إنّه ما أشعر به تجاهك.
  • أحببتك بصدق، نع أقولها بكامل الوعي والإرادة، لقد كانت مشاعري تجاهك أبعد ما تكون عن أي دراسة أو خطّة، لقد كانت صادقة بكل ما للصدق من معنى.
  • إنّ الحُب هو أحد أسمى المشاعر التي ترقى بها الأمم والنّاس، هو ما تعلّمت منه الصّبر والإنسانيّة، هو الإحساس الذي أجبرني على احترامك والوقوف مع رغباتك مهما كانت.

أجمل صور عن الحب من طرف واحد

تختصر تلك الصّور كثير من المشاعر المؤلمة التي تسير في دمّ العاشق من طرف واحد، وتمضي عبر منصّات التّواصل للتعبير ولو بالقليل عن تلك المشاعر الحزينة، وأبرز تلك الصّور جاءت وفق الآتي:

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حول عبارات عن الحب من طرف واحد وانتقلنا مع سطور وفقرات المقال ليتعرّف القارئ على باقة من أجمل كلمات وعبارات ورسائل عن الحب من طرف واحد، لنختم مع باقة من الصّور الحزينة عن الحب.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب