X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » تهنئة بالزواج اسلامية 2022 عبارات تهنئة بالزواج للعريس

تهنئة بالزواج اسلامية 2022 عبارات تهنئة بالزواج للعريس

تهنئة بالزواج اسلامية 2022 عبارات تهنئة بالزواج للعريس


إنّ أجمل تهنئة بالزواج اسلامية 2022 عبارات تهنئة بالزواج للعريس هي تلك العبارات والكلمات التي تأتي من الأشخاص الذين يُحبوننا بصدق دون مصلحة أو غاية، حيث تَحمل حروفهم أطيب المعاني وأجمل المَجازات بمناسبة عزيزة ومميّزة عند الجميع، وأجمل تلك العبارات هي الأدعيّة المميّزة التي تُصاغ بطريقة إسلاميّة لتحمل للعَروسين الطمأنينة، وعبر مَوقع المَرجع يُمكن لزوّارنا الاطّلاع على أجمل عبارات تهنئة زواج للعريس ضمن باقة مميزة من تهاني الزواج.

تهنئة بالزواج اسلامية 2022

تَحمل حروف وكلمات التّهنئة كثير من مَشاعر المحبة للعروسين بمناسبة جميلة لا تتكرّر في العُمر، وقد جاءت تلك التّهاني الاسلامية بعدد من الصّيغ، ومنها:

  • آلاف المباركات والتّهاني، أسأل الله أن يسعدكم ويهنئكم ويحميكم وأن يرزقكم الذرية الصالحة، اللهم وفقهما واجمع بينهما على خير واكتب المحبة بينهما وارزقهما أبناء بارين بهما،
  • حماكم الله تعالى وبارك بكما وعليكم وجمع بينكما على الخير، اللهم بارك زواج صديقي الغالي واجمع بينه وبين زوجه على ما يرضيك، وأخرج منهما الكثير الطيّب يا كريم.
  • ألف مبارك يا أصحاب القلب، أسعدكم الله تعالى وأهنئكم على خير ما يرام، ورزقكم الذرية الصالحة التي تطيب بها الدّنيا وتحلو معها الأيّام، أسأل الله تعالى أن يجعل الخير مجمعكما وأن يكتب بينكما المحبّة حتّى نهاية العمر.
  • أسأل الله تعالى أن يجمع بينكما على الخير وأن يكتب لكما الكثير من المحبّة والسّعادة، وأن يكتب لكما طوله العمر والسّلامة من كل ألم وأذى، بارك الله هذا الزواج وأدامه طوال العمر.
  • إنّ الزّواج بما يرضي الله هو إحدى الطّاعات التي تُقربّنا بالله تعالى، فاللهم بارك لصديقي الغالي، واجعل زواجه خيرًا عليه وعلى أهله، وأكرمه بالكثير الطيّب الذي يعتنق الإسلام ويحيا عليه.

عبارات تهنئة بالزواج للعريس 2022

يتم إرسال تلك التهنئة لتحمل أطيب الكلمات إلى الأصدقاء بمناسبة إقدامهم على الزّواج بعد انتظار مميّز، فتحمل المحبّة على حروف مُختارة، ومنها:

  • إنّ زواجك يا صديقي هو المناسبة التي نتمنّى لك فيها كلّ ما تحلم به من السّعادة، بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما على الخير الجزيل، ورزقكم الكثير الطيّب.
  • صديقي الغالي، أسيعد الله أوقاتك بالخير، وأسأل الله تعالى أن يُبارك لك مناسبة الزواج لتكون الحلم الذي لا يحمل لك إلّا الخيرات الكبيرة والأفراح طوال العُمر.
  • ألف مبارك يا صديقي الغالي، ألف مبارك لأحلى وأجمل عريس في العالم، لقد كنت على الدّوام |أسطورة الأناقة التي لا يُمكن مقارنتها بأحد آخر، مبارك عليك الزّواج.
  • عريسنا الغالي هو زينة الشّباب وفخر الرّجال، هو ابن العز والأصول الذي طالما كان حاضرا في الفزعات، بارك الله زواجك يا صديقي الغالي، ورزقك من الخير ما تعجز عن عدّه.
  • إنّ فرحة الزواج هي إحدى الأمور التي طال انتظارها لنقول لك بارك الله تعالى بتلك المناسبة، ونسأله تعالى أن تكون مناسبة الخير الجزيل التي يطيب ذكرها حتى نهاية العمر.

أجمل عبارات تهنئة بالزواج للعريس بالإنجليزي

وهي من العِبارات التي يتم تبادلها في كثير من الدّول، ويتم نشرها عبر مواقع التّواصل الاجتماعي احتفالًا بزواج أحد الأصدقاء، وأجمل ما قيل في ذلك، هو الآتي:

  • العبارةMy dear friend, the occasion of your marriage is the joy of a lifetime that will be remembered for a lifetime, God willing. May God bless your marriage and bring you together for good.
    الترجمة: صديقي الغالي، إنّ مناسبة زواجك هي فرحة العُمر التي سيدوم ذكرها طوال العُمر ان شاء الله، بارك الله زواجك وجمعكما على الخير.
  • العبارةThe joy of all days is summed up on this blessed day, because you are the most beautiful bridegroom and the kindest of hearts that are only worthy of good, may God bless you both.
    الترجمة: إنّ فرحة الأيّام كلّها تختصر في هذا اليوم المبارك، لأنّك أجمل العرسان وأطيب القلوب التي لا يليق بها سوى الخير، بارك الله عليكما.
  • العبارةMay God bless this good marriage that brings together the best hearts and the most beautiful pure souls in obedience to God. May God bless the occasion of your marriage, my friend, and bring you together with full love and happiness for a lifetime.
    الترجمة: بارك الله هذا الزّواج الطيّب الذي يجمع أطيب القلوب وأجمل النفوس الزكيّة على طاعة الله، بارك الله مناسبة زواجك يا صديقي وجمع بينكما بكامل المحبّة والسّعادة طوال العمر.
  • العبارةThe marriage of loved ones is the occasion that increases us joy and courage in life, because life is beautiful when you give happiness to those who deserve it.
    الترجمة: إنّ زواج الأحبّة هي المناسبة التي تزيدنا فرحًا وإقدامًا على الحياة، لأنّ الحياة جميلة عندما تمنح السّعادة لمن يستحقّها.

أجمل عبارات تهنئة بالزواج للصديق

تبعث حروف تلك العبارات على زيادة في الفرحة والسّرور للصديق، لانّ مشاركة الفرحة هي إحدى الأمور التي تزيدها وتُشعرنا بمزيد من السعادة، وأجمل ما قيل للصديق:

  • صديقي الغالي، أنت القلب الطيّب الذي طالما كان حاضرا في جميع المناسبات، أنت مثال الأخلاق والوفاء والأمانة، بارك الله بزواجك وجعلك من السّعداء في الدّارين ان شاء الله.
  • إن صديقي الحبيب هو شريك الدرب وصديق الأمل، وفرحة زواجه هي أحد الأمور التي تزيدني فرحًا وسعادة، فاللهم بارك له واجعله من السعداء.
  • بارك الله زواجك يا صديقي الغالي، وبارك الله عليك، ورزقكما الكثير الطيّب ان شاء الله تعالى، لأنّك العريس الأجمل الذي طالما حمل الخير بين أضلاعه لجميع الأهل والأحباب.
  • تزيد ثقتي ف هذه الحياة عندما أراها تقوم على منح السّعادة للأشخاص الذين يستحقّون ذلك، فاللهم بارك لصديقي الغالي مناسبة الزّواج واجعلها الذكرى الأجمل في حياته.
  • إنّ صديق العُمر السّعيد هو أمير الحفل اليوم، هو ملك المناسبة الأغلى طوال العمر، فاللهم بارك له واجمع بينه وبين زوجه على الخير، وأكرمهم بالسّعادة مدى الأيّام وطول العُمر.

رسائل تهنئة اسلامية بمناسبة الزواج 2022

يتم تبادل تلك الرّسائل ببالغ المحبّة والحفاوة، لأنّها تختصر الكثير ممّا في القب من مشاعر إيجابية تجاه الأشخاص الأقرب في حياتنا، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • لعلّها الرّسالة الأكثر اختصارًا في هاتفك المحمول، ولعلّها لا تحمل الكثير سوى أجمل الأدعيّة بأن تدوم أفراحك فلا ترى شرًا على الإطلاق، بارك الله زواجك وجمع بينكما على الخير.
  • اللهم بارك هذا الزواج الطيّب، واجعل الخير والمحبّة معقودة على ذلك الرّابط المقدّس طوال العمر، واجمع بين صديقي وأخي وزوجته على الإيمان وأخرج منهما الأبناء المسلمين الذي يرفعون من ذكرك.
  • بارك الله زواجك يا صديق العُمر، أسأل الله أن يعمر بيتك بالإيمان، وأن يرزقك جميع ما تُحب وتتمنى طوال العمر والأيّام، مبارك عليكم يا صديق الرّوح الغالي.
  • بسم الله على قلبك الجميل يا صديقي الغالي، بسم الله على مشاعرك الأنيقة وعلى طيبتك السّعيدة، بسمك الله على زواجك حتّى يدوم كاليوم الأوّل فرحًا مطلقًا لا تشوبه شائبة.
  • رسالة على عجلة لعلّها تُعبّر عن بعض ممَّا نشعر به بمناسبة زواجك يا صديق العُمر، أسأل الله أن تكون مناسبة خير عليك وعلى أهلك، وأن يجعل الخير بينكما طوال العُمر.

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث عن تهنئة بالزواج اسلامية 2022 عبارات تهنئة بالزواج للعريس وانتقلنا مع سطور وفقرات المقال ليكون القارئ قد تعرّف على أجمل العبارات والكلمات بمناسبة زواج الصّديق، وأجمل الرسائل والخواطر التي تُرسل للصديق في يوم زفافه.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب