X
X


موقع اقرا » الآداب » أشعار وأدباء » عبارات جميلة عن كسوف الشمس بالانجليزي 2022

عبارات جميلة عن كسوف الشمس بالانجليزي 2022

عبارات جميلة عن كسوف الشمس بالانجليزي 2022


إنّ صيغة عبارات جميلة عن كسوف الشمس بالانجليزي 2022 هي أحد الأمور المميّزة التي يحرص كثيرون على تناولها بعين الاهتمام، نظرًا لأهمية تلك الظاهرة التي تُرخي بظلال الدهشة على أنحاء العالم، ما بين فترة وأخرى، لتزيد من حالة الغُموض وتزيد من أهمية العلم على مرّ العُصور، وعبر موقع اقرا يُمنكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل عبارات عن كسوف الشمس جملة ومميزة ضمن باقة من أجمل ما قيل عن كسوف الشمس بالإنجليزي.

عبارات جميلة عن كسوف الشمس بالانجليزي 2022

تتعدد الكلمات والعبارات التي قيلت عن ظاهرة الكسوف، لما لتلك الظّاهرة من حُضور تاريخي واسع، ولما تفرضه من ملامح الدهشة على الجميع، وقد اخترنا لكم في ذلك الباقة المميزة الآتية:

العبارة  الترجمة
لقد كان حُزن الشّمس كبيرًا حتّى اختارت الكسوف، لقد أوجعها فراق الغيم، وأوجعها صراخ الأطفال الجائعة التي لا تستطيع أن تجد قوت يومها، في رحمة الله جميعًا. The sadness of the sun was so great that it chose the eclipse, it was hurt by the separation of the clouds, and the screams of hungry children who could not find food for their day, in the mercy of God all.
إنّ الكسوف هو إحدى الصّور والآيات التي نتعرّف من خلالها على قُدرة الله تعالى، وعلى قيمة الإيمان الحقيقي الذي يجب أن نتحلّى به. The eclipse is one of the images and verses through which we learn about the power of God Almighty, and the value of true faith that we must have.
تُعرف ظاهرة الكسوف بأنّها غياب الشّمس للحظات، وهي إحدى الظّواهر التي نتعرّف بها على قيمة دعاء اللهم عرّفنا نعمك بدوامها، لا بزوالها. The phenomenon of eclipse is known as the absence of the sun for a moment, and it is one of the phenomena by which we recognize the value of a supplication.

كلمات جميلة عن كسوف الشمس بالانجليزي 2022

تحمل تلك الكلمات الكثير من المشاعر الأنيقة، عن تلك الظّاهرة العالميّة التي تزيد بنا ملامح الدّهشة، وفي ذلك نقوم على طرح أجمل الكلمات التي قيلت عن الكسوف بالإنجليزي:

  • العبارةThe eclipse of the sun is one of the minor things that I can tolerate its absence, but the eclipse of your eyes, my love, is the biggest affliction.الترجمة: إنّ كسوف الشّمس هو أحد الأمور الثّانوية التي يُمكن لي أن أحتمل غيابها، إلّا أنّ كسوف عينيكِ حبيبتي هو المٌُصاب الأكبر.
  • العبارةA person can perceive the abundant blessings of God during an eclipse, from the blessing of the sun, light, warmth, and heat, to the blessing of sight, life and vision, so God is praise to you.الترجمة: يستطيع الإنسان أن يُدرك نعم الله الكثيرة أثناء الكسوف، فمن نعمة الشّمس والضّوء والدفيء، والحرارة، إلى نعمة البصر، والحياة والرؤية، فاللهم لكَ الحمد.
  • العبارةThe solar eclipse for a few moments is able to raise fear in the hearts, because it is one of the signs of terror that we return to God with safe hearts. الترجمة: إنّ كسوف الشّمس للحظات قليلة قادر على أن يبعث الخوف في الصّدور، لأنّه إحدى آيات الرّعب التي نعود بها إلى الله بقلوب آمنة.

تغريدات جميلة عن كسوف الشمس بالانجليزي 2022 تويتر 

وعبر منصّة تويتر عبّرت كثير من الأقلام عن دهشتها أمام تلك الظّاهرة الفيزيائية المهمة، بحروف وكلمات أنيقة، تمّ تناولها فاخترنا لكم عنها الآتي:

العبارة  الترجمة
إنّ كسوف الشّمس هو الحقيقة التي نراها بأعيننا عامًا بعد آخر، عن أهميّة وجود الشّمس في حياة الإنسان، فاللهم نسألكم أن لا تحرمنا من نعمة العبوديّة إليك. The solar eclipse is the truth that we see with our eyes year after year, about the importance of the sun’s presence in human life, so we ask you not to deprive us of the blessing of servitude to you.
لطالما كان مشهد كسوف الشّمس أحد أبرز المشاهد التي أثارت دهشة العالم، وها هي اليوم تعود لإثارة دهشتنا مرّة أخرى، بكلّ ما لدينا من أدوات للعلم. The scene of the solar eclipse has always been one of the most prominent scenes that amazed the world, and today it is back to astonish us once again, with all our science tools.
إنّ حقيقة الكسوف تؤكّد لنا أهمية العلم، وضرورة البحث العلمي، ولولا ذلك لاستمرّ النّاس بالدّق على الطّبول على أمل أن تهرب السّمكة التي أكلت لنا شمسنا. The fact of the eclipse confirms to us the importance of science, and the necessity of scientific research, and if it were not for that, people would have continued to beat the drums in the hope that the fish that ate our sun would escape.

عبارات بالإنجليزي عن كسوف الشمس 2022

وهي من العبارات التي تتناول ظاهرة الكسوف بعين العالم الفيزيائي التي تؤكّد على دهشتها مرةً عقب مرّة، وفي ذلك نطرح العبارات الآتية:

  • العبارةThe solar eclipse is one of the logical things that can be dropped on the papers and equations of science and truth, because the eclipse is the intersection of the paths of the sun, the earth and the moon.الترجمة: إنّ كسوف الشّمس هو أحد الأمور المنطقية التي يُمكن إسقاطها على أوراق ومعادلات العلم والحقيقة، لأنّ الكسوف عبارة عن تقاطع مسارات الشمس والأرض والقمر.
  • العبارةThe phenomenon of eclipse, is a temporary absence of the sun, to see during that period the great role that the sun plays on our lives, and realize its importance in the universe.الترجمة: إنّ ظاهرة الكسوف، هي عبارة عن غياب مؤقّت للشمس، لنرى خلال تلك الفترة الدّور الكبير الذي تُمارسه الشّمس على حياتنا، وندرك أهميّتها في الكون.
  • العبارة: The solar eclipse is one of the facts that we have read about the various civilizations that preceded us on planet Earth, and it was one of the terrifying phenomena that frightened them.الترجمة: كسوف الشّمس هو إحدى الحقائق التي قرأناها عن مختلف الحضارات التي سبقتنا على كوكب الأرض، وقد كانت من الظّواهر المُرعبة التي تُخيفهم.

أجمل ما قيل عن كسوف الشمس بالانجليزي 2022

كثيرة هي الأقوال التي تمّ ناولها عن تلك الظّاهرة، وفي ذلك لا بدّ لنا من الوقوف مع أجمل ما قيل عن كسوف الشّمس باللغة الإنجليزيّة، في الآتي:

العبارة  الترجمة
لقد عاش الإنسان سنوات طويلة وهو على قناعة أنّ الحوت الفضائي الكبير، سوف يأتي ليبتلع الشّمس يومًا ما، وما من أحد من الأجداد إلا وصدّق ذلك. Man has lived for many years convinced that the big space whale will come to swallow the sun one day, and none of the ancestors did not believe that.
إنّ أهميّة العلم تنبع عن قُدرة الإنسان على تفسير الظّواهر الفيزيائيّة الكونيّة وغيرها، بإسقاطها على معادلات المنطق، بعيدًا عن الخرافات والرّوايات المنقولة. The importance of science stems from the human being’s ability to explain cosmic and other physical phenomena, by projecting them onto logic equations, away from myths and transmitted tales.
إنّ لكسوف الشّمس الكثير من المسارات، وهي أحد أنواع الظّواهر التي صار يُمكننا التنبّؤ بموعدها بشكل دقيق. A solar eclipse has many paths, and it is one of the types of phenomena whose timing we can accurately predict.

صور كلام جميل عن كسوف الشمس بالانجليزي 2022 

وهي من الصّور الأنيقة التي يجري تناولها بمناسبة الكسوف في عدد واسع من أنحاء العالم، عبر حسابات النّاشطين في تويتر وفيس بوك وغيرها، حيث تحمل تلك الصّور عبارات مميّزة عن تلك الظّاهرة التي تنال متابعة ومشاهدة الملايين، وأبرزها:

إلى هُنا نصل بالقرّاء الكرام إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات جميلة عن كسوف الشمس بالانجليزي 2022 واستعرضنا عبر سُطوره الكثير من العبارات المميّزة عن الكسوف، وباقة من أجمل ما قيل عن كسوف الشّمس، لنختم أخيرا مع أجمل صور كلام عن كسوف الشّمس بالإنجليزي.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب