X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » طيران الإمارات تعلق الرحلات إلى استراليا بعد كورونا المتحورة

طيران الإمارات تعلق الرحلات إلى استراليا بعد كورونا المتحورة

طيران الإمارات تعلق الرحلات إلى استراليا بعد كورونا المتحورة


علقت طيران الإمارات، الجمعة، رحلاتها إلى أكبر ثلاث مدن في أستراليا، حيث تم تشديد قيود السفر في مواجهة ظهور نسخ جديدة من فيروس كورونا المستجد.

وأبلغت شركة طيران الإمارات التي تتخذ من دبي مقراً لها، والتي كانت من بين آخر الشركات التي حافظت على روابطها مع الساحل الشرقي لأستراليا خلال معظم فترات الوباء، المسافرين مساء الجمعة أن عددًا من الرحلات المقررة الأسبوع المقبل سيكون الأخير.

وقالت طيران الإمارات على موقعها الإلكتروني إن خدماتها إلى سيدني وبريسبان وملبورن “ستتوقف حتى إشعار آخر”، وستواصل الشركة تسيير الرحلات الجوية إلى بيرث.

وتعليقًا على هذا القرار، أعلنت الحكومة الأسترالية عن رحلات جديدة لإعادة المواطنين، موضحة أن الشركات الأخرى التي تواصل هذه الخدمات يمكنها تحمل المسؤولية.

وقد أغلقت أستراليا حدودها في شهر مارس لمنع انتشار الفيروس، وذهبت الحكومة إلى حد وضع حد أقصى لعدد المواطنين المسموح لهم بالعودة إلى بلادهم.

وفي الأسبوع الماضي، قد تم تخفيض عدد الأشخاص المسموح لهم بدخول أستراليا، وأصبح من الضروري تقديم اختبار سلبي لفيروس كورونا قبل السفر إلى أستراليا.

وأثناء تقديم هذه الإجراءات، تحدث رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون عن العدد المتزايد للأشخاص في الحجر الصحي الذين ثبتت إصابتهم بأنواع طفرة من الفيروس.

وقد تم وضع أكثر من مليوني شخص في الحجر الصحي في بريسبان الكبرى لمدة ثلاثة أيام الأسبوع الماضي، بعد اكتشاف أول إصابة بالفيروس المتحور الذي تم اكتشافه في المملكة المتحدة.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب