X
X


موقع اقرا » حول العالم » دول وقاراة » شركات نقل السيارات في جدة

شركات نقل السيارات في جدة

شركات نقل السيارات في جدة


شركات نقل السيارات في جدة كثيرة للغاية ويكاد يصعب جداً حصرها لكن وبالرغم مِن هذا فإنه لا يزال هنالك الكثير مِن الأشخاص يبحثون عن وسيلة أمنة لنقل سياراتهم سواء داخل أو خارج المملكة العربية السعودية ولهذا فإننا وفي الأسطر القليلة القادمة سوف نتعرف معاً على شركات نقل السيارات في جدة وطبيعة الخدمات المميزة التي تُقدمها هذه الشركات، ومِن الجدير بالذكر فإن كافة الشركات التي سيتم تناولها تالياً هي شركات أمنة للغاية وسريعة أيضاً.

إليك شركات نقل السيارات في جدة

إليك شركات نقل السيارات في جدة

وهي واحدة مِن أشهر وأكبر شركات نقل السيارات في جدة وتتمتع هذه الشركة بسمعة جيدة للغاية فهي دائماً ما تهتم بالعميل وتُعطيه الأولوية، كما أن عملية نقل السيارات مِن خلالها تتم بسرعة كبيرة وأمان متناهي، وتُقدم الشركة خدمات مختلفة مثل خدمة النقل السريع للسيارات والتي ومِن خلالها سوف تصل السيارة خلال مدة أقصاها 72 ساعة وعن الأسعار فإن شركة الفايز مِن أرخص شركات نقل السيارات في جدة أي أن الشركة تجمع بين كلاً مِن الجودة والسرعة وكذلك السعر الزهيد.

ولهذه الشركة الكثير مِن الفروع في أنحاء المملكة فلا تقتصر فقط على جدة حيث أن لها كذلك فروع في خميس ومشيط والحوية والطائف والدمام والرياض.

أما شركة البسامي فهي واحدة مِن أكبر شركات نقل السيارات في جدة بل وفي المملكة العربية السعودية كلها وكذلك حتى خارج المملكة حيث أن للشركة فروع في مناطق مختلفة مِن الوطن العربي فالشركة تُغطي كلاً مِن سلطنة عمان والإمارات والأردن حتى فالهدف الأول والأخير لشركة البسامي هو تلبية متطلبات عملائها مِن خلال خدمتها المميزة وسعرها الزهيد.

مِن الجدير بالذكر أن الشركة لها 52 فرع في المملكة العربية السعودية فالشركة وبكل ما في الكلمة مِن معنى تُغطي المملكة العربية السعودية بالكامل، وتُقدم هذه الشركة خدمات مختلفة مثل نقل البضائع والموارد والنقل الخاص وكذلك بالتأكيد نقل المركبات، كما تُقدم حتى حلول لوجستية متكاملة.

أما شركة الوسيلة فهي واحدة مِن أكثر الشركات تميزاً بين شركات نقل السيارات في جدة حيث تُقدم هذه الشركة باقة واسعة مِن الخدمات مثل: خدمة الشحن السريع للسيارات والتي يتم ومِن خلالها نقل السيارة مِن وإلى المكان المقرر في غضون 72 ساعة فقط، وخدمة الشحن العادي للسيارات وفيها يتم الإتفاق مع العميل على مدة محددة خلالها سوف تصل السيارة وبهذه الخدمة يكون العميل ملزماً بإستيلام وتسليم السيارة بأقرب فرع مِن فروع الشركة، وخدمة الشحن الفائق للسيارات وتمتاز هذه الخدمة بسرعتها الفائقة وإلتزام الشركة بتوصيل السيارة مِن وإلى باب المنزل وخلال المدة المحددة دون الحاجة للذهاب إلى أياً مِن فروع الشركة.

وهي واحدة مِن أكثر الشركات أمناً وضماناً بين شركات نقل السيارات في جدة حيث تؤكد الشركة على  وصول الشاحنة خلال مدة أقصاها سبعة أيام مع توفير تأمين شامل على السيارة.

شركة الدمعان

أما هذه الشركة فهي أيضاً مِن الشركات المميزة بين شركات نقل السيارات في جدة وتُقدم هذه الشركة خدماتها في مناطق مختلفة مِن المملكة العربية السعودية فهي متوفر كذلك في الرياض والدمام والقصيم وتبوك وأبها وجيزان وعمان والقريات، وللتواصل مع الشركة فإنه يُمكن الإتصال على الرقم التالي: 0539366011.

وعن شركة البرية فهي تُقدم باقة واسعة ومتنوعة مِن خدمات شحن السيارات سواء مِن خلال الشحن العادي أو الشحن الخاص أو حتى الشحن العاجل، وعن الرقم الخاص بالتواصل مع الشركة فهو 920028833.

  • سطحية أوتوكاريير

شركة أخرى مِن أفضل شركات نقل السيارات في جدة حيث تُغطي هذه الشركة هي الأخرى مناطق مختلفة مِن المملكة العربية السعودية وليس جدة فحسب، وتمتاز الشركة بالسرعة في الإستجابة للعميل والكفاءة العالية والجودة وطاقم العمل الممتاز فتلتزم الشركة بشروط الأمان كاملة في توصيل سياراتكم في أبهى صورة، وعن الأسعار فإن أسعار هذه الشركة تنافسية للغاية وأفضل ما في الأمر أن الشركة قادرة على نقل أي عدد مِن السيارات.

شركة أخرى مِن الشركات المنتشرة في المملكة العربية السعودية كثيراً وتوفر هذه الشركة عدد مِن الخدمات المختلفة مثل خدمة توصيل الطرود والشاحنات داخل أو خارج المملكة العربية السعودية ومِن خلال مكاتب الإستيراد، وأفضل ما في هذه الشركة أنها دائماً ما تُقدم العديد مِن العروض والتخفيضات بشكل شبه دوري.

في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية تحمل هذه الشركة بشكل خاص مكانة خاصة وبخاصة في جدة حيث يقع مقر الشركة في الريان بجدة، ومِن الجدير بالذكر أنه يُمكن التواصل مع خدمة عملاء الشركة وطلب خدمتها في أي يوم مِن الإسبوع مِن الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً ما عدا يوم الجمعة فقط فإن الشركة تفتح أبوابها في هذا اليوم مِن الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة العاشرة وللتواصل معهم هاتفياً فإنه يُمكن الإتصال على الرقم 00966530492228.

  • شركة محطة مصر لوسطاء الشحن

وشركة أخرى مميزة مِن أفضل شركات نقل السيارات في جدة حيث تقع هذه الشركة بمعاوية بن يسار بالفيصلية في جدة وتفتح الشركة أبوابها مِن الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة مساءً وهي الفترة أو الوردية الأولى، ثم تعمل وردية أخرى مِن الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً ما عدا يوم الجمعى فإنها تعمل وردية واحدة فقط في هذا اليوم وتبدأ الساعة الخامسة عصراً وحتى الحادية عشرة مساءً.

أسعار شركات نقل السيارات في جدة

أسعار شركات نقل السيارات في جدة

وعن شركات نقل السيارات في جدة فإنها تتوقف على عدد مِن العوامل كالأتي:

  • موقعي التسليم والإستلام أي موقع تسليم العميل للسيارة وموقع إستلام العميل بالمنطقة المراد إرسال السيارة إليها.
  • وزن السيارة.
  • حجم السيارة وأبعادها فعامل الوزن لا يكفي فقد تكون السيارة وزنها أقل مِن غيرها ولكن مصاريف شحنها أكبر وهذا غالباً ما يكون بسبب حجمها الكبير
  • طريقة الشحن التي سيتم إتباعها وهل هي برية أم بحرية.
  • مسافة الشحن التي ستقطعها السيارة مِن العميل وحتى المكان المراد توصيلها إليه.
  • طريقة التغليف التي سيتم استخدامها لتأمين السيارة مِن الخدوش خلال عملية النقل، حيث أن بعض الشركات تعمل على توفير أنواع عِدة مِن التغليف.

وبهذا عزيزي القاريء نكون قد تعرفنا معاً على كافة شركات نقل السيارات في جدة وتعرفنا على طبيعة أسعار شركات نقل السيارات في جدة وكيف يتم تحديد السعر وكيف أن شركات الشحن تختلف كثيراً مِن حيث فترة التسليم والخدمات التي تقدمها وعدد ساعات العمل وموعدها وحتى طبيعة أو ألية نقل السيارات التي تتبعها الشركة، وبهذا فإنه يُفترض بك عزيزي القاريء أن تكون قادراً على تحديد الشركة الأنسب لك ونقل سيارتك بكل أمان وأريحية وإطمئنان مِن جدة وإلى أي مكان في العالم وبسهولة بالغة.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب