X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » شراكة استراتيجية بين تطبيق وصيدليات آدم الطبية

شراكة استراتيجية بين تطبيق وصيدليات آدم الطبية

شراكة استراتيجية بين تطبيق وصيدليات آدم الطبية


امتداداً لرؤية لتحسين جودة الخدمات الصحية والرعاية الإنسانية المقدمة، وتوفير احتياجات عملائنا، تم التعاقد مع شركة آدم الطبية (المالكة لـ “صيدليات آدم “) لتوفير احتياجات عملائنا من الأدوية.

ستمكن هذه الشراكة عملاء “تطبيق موقع اقرا” من الاستمتاع بمجموعة متميزة وكاملة من الخدمات التي تقدمها “صيدليات آدم” والتي تغطي جميع احتياجاتهم من التسوق السريع، بالإضافة إلى نصائح للاستخدام الصحيح للأدوية، وتقديم الاستشارات الطبية، مع توفير إمكانية المحادثة الفورية مع الصيادلة المحترفين على موقع صيدليات آدم.

صيدليات آدم

آدم هي شركة طبية رائدة تأسست في عام 2017 في المملكة العربية السعودية كسلسلة صيدليات تحت اسم (صيدلية ادم- صيدليات ادم) وسرعان ما توسعت لتصبح شركة ذات شأن في المملكة العربية السعودية.

تقع إدارة الشركة في العاصمة الرياض، ولديها فروع في عدة مناطق، تشمل جدة، ومكة، والمدينة، وأبها، والقصيم، والخبر، وتبوك. 

تدير شركة آدم أكثر من 60 صيدلية في جميع أنحاء المملكة، وتخطط للتوسع لتقديم تغطية أكبر. 

تحرص شركة آدم الطبية على توفير بيئة عمل مثالية لموظفيها، مما يجعلهم من أكثر الموظفين إنتاجية وكفاءة في هذا المجال.

تحرص شركة آدم الطبية دائماً على استقطاب أفضل الخبرات للانضمام إليها سواء العاملين في الصيدليات، أو فريق الاستشارات الصيدلانية والموجود باستمرار في فروعنا وعلى موقعنا الإلكتروني (صيدلية آدم اونلاين).

يقدر الشركاء في صيدليات آدم قيم الرعاية والإنسانية، التي يحرص موظفو “آدم” على تقديمها طوال الوقت تحت شعار “نحو حياة صحية أفضل للجميع”.

صيدلية آدم اونلاين

قام الشركاء في صيدليات آدم بتقديم منصة إلكترونية جديدة لعملائها مع عمل عروض حصرية وحقيقية ومستمرة على موقع (صيدلية آدم اونلاين)  للعديد من المنتجات مثل العناية الفائقة بالشعر، والجسم، ومنتجات الجمال عالية الجودة.

ويمكن لزوار موقع اقرا زيارة موقع (صيدلية آدم اونلاين) والاستمتاع بتجربة الشراء الرائعة على الموقع بالإضافة إلى خصم (١٥٪) لأول ٢٠ زائر من موقع اقرا.

ابدأ الآن التجربة الممتعة وتمتع بالخصم الخاص Tibbi-15 * في خانة كوبون الخصم في موقع www.AdamOnline.com

*(تطبق الشروط والأحكام).

* الخصومات على كل منتجات الصيدلية فيما عدا الحليب، والحفاضات، والأدوية.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب