X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » رفع الطاقة الاستيعابية للمستشفيات الأردنية للتعامل مع كورونا

رفع الطاقة الاستيعابية للمستشفيات الأردنية للتعامل مع كورونا

رفع الطاقة الاستيعابية للمستشفيات الأردنية للتعامل مع كورونا


أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة، اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، أمس الأحد، للخدمات الطبية الملكية بعد توجيهات ملكية بتعزيز ودعم مستشفى الأمير راشد العسكري في محافظة اربد ومستشفى الأمير هاشم في محافظة الزرقاء من خلال تزويدهما بكرفانات لزيادة الطاقة الاستيعابية فيهما.

وطلب اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي خلال زيارته إلى مديرية الخدمات الطبية الملكية بتزويد المستشفيين بكوادر طبية متخصصة للتعامل مع جائحة كورونا والسيطرة على الأوضاع الحرجة التي يواجهها الأردن.

وأوعز اللواء الركن الحنيطي أيضاََ بتزويد المستشفيين بمستشفى ميداني مزود بأحدث الأجهزة الطبية لتعزيز قدراتهما في مواجهة جائحة وأزمة فيروس كورونا.

وطلب أيضاََ تزويد مستشفيات المملكة جميعها بكرفانات لسحب العينات لتوفير الجهد والوقت ولمساعدة فرق التقصي الوبائي على إجراء فحوصات فيروس كورونا يومياََ بأعداد أكبر من قبل.

وشرح مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عادل الوهادنة لرئيس هيئة الأركان شرحاََ مفصلاََ مع بعض المختصين عن الواقع الذي يمر به الأردن خلال هذه الجائحة وعن الخطط المستقبلية لتخطي هذه الأزمة وكيفية التعامل مع المشاكل التي تواجهها الكوادر الطبية في مواجهة هذا الفيروس.

وأشاد اللواء الركن الحنيطي بالجهود المبذولة من قبل مرتبات الخدمات الطبية الملكية في التعامل ومواجهة هذه الأزمة التي تعتبر جزء لا يتجزأ من مؤسسات الوطن وجزء أساسي من القطاع الصحي الأردني.

وأكد على الدور والمستوى المتميز الذي تقوم به مرتبات الخدمات الطبية الملكية في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمراجعين والمرضى من داخل المملكة وخارجها.

 وأكد العميد الطبيب عادل الوهادنة أن جميع المستشفيات والمراكز الطبية الشاملة الخاصة بالخدمات الطبية الملكية على أعلى درجات الجاهزية والاستعداد لخدمة المرضى والمراجعين خدمةََ طبية مميزة للنهوض ومواجهة أزمة فيروس كورونا.

وأضاف العميد الطبيب عادل الوهادنة أن المستشفيات والكوادر الطبية التابعة للخدمات الطبية الملكية كانت منذ بداية الجائحة تتعامل مع أعداد كبيرة من الحالات وعلى اختلاف شدتها.

داء المقوسات

التعريف nbsp مرض يسببه طفيلي وحيد خلية يسمى المقوسات القندية Toxoplasma gondii ينتشر في جميع انحاء العالم وفي جميع المناخات … اقرأ أكثر







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب