X
X


موقع اقرا » تغذية » فوائد الأعشاب » اسعار تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية 2022

اسعار تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية 2022

اسعار تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية 2022


اسعار تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية 2022 ، يواجه المنتخب العماني المنتخب الألماني في مباراة ودية قبل بدء مواجهات المنتخب الألماني في بطولة كأس العالم. وسنتعرف من خلال موقع اقرا على أسعار تذاكر المباراة الودية بين ألمانيا وعمان، وكيفية حجز التذاكر.

مباراة عمان والمانيا الودية 2022

هي مباراة ودية ستقا بين المنتخب العماني والمنتخب الألماني، الذي سيقيم ضمن معسكر في مدينة مسقط بسلطنة عمان خلال الفترة الممتدة من 14 وحتى 18 نوفمبر من عام 2022م. وذلك بعد الاتفاق بين الاتحاد العماني لكرة القدم برئاسة الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي مع نظيره الألماني، برعاية وتنظيم وزارة الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عمان. وقد جاء هذا الاتفاق ضمن استعداد المنتخب الألماني لبطولة كأس العالم في قطر لعام 2022 م.

اسعار تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية 2022

تبلغ أسعار تذاكر حضور مباراة عمان وألمانيا الودية 5 ريال عماني للتذكرة الواحدة شاملة للفعاليات المرافقة للمباراة، وهو سعر منخفض ورمزي. وكان الشيخ محسن بن حمد المسروري نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم أكد في وقت سابق إن أسعار تذاكر حضور هذه المباراة ستكون رمزية، لأنها تهدف لتقديم الدعم لدولة قطر المستضيفة لبطولة كأس العالم 2022، كذلك للترويج لمدينة مسقط في استقبال جماهير المونديال.

متى موعد مباراة عمان والمانيا الودية 2022

تقام المباراة الودية بين عمان وألمانيا يوم الأربعاء الواقع في 16 نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2022م،الموافق بالهجري يوم 22 ربيع الثاني من عام 1444. وذلك عند تمام الساعة التاسعة مساءً على أرض الملعب الرئيسي لمجمع السلطان قابوس الرياضي في مدينة بوشر في سلطنة عمان.

كيفية حجز تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية 2022

يمكن حجز تذاكر مباراة عمان وألمانيا الودية التي ستجرى يوم الأربعاء الموافق 16 نوفمبر من خلال تطبيق “تم دن” باتِّباع الخطوات التالية:

  • تحميل تطبيق “تم دن” لحجز تذاكر مباراة عمان وألمانيا الودية.
    • لتحميل تطبيق “تم دن” لأجهزة الأندرويد عبر الرابط “
      من هنا“.
    • لتحميل تطبيق “تم دن” لأجهزة الآيفون عبر الرابط “
    • من هنا“.
    • اختيار لغة التطبيق بالضغط عليها، من ثم النقر على أيقونة “تم”.
    • الضغط على أيقونة “سجل معنا” لإنشاء حساب على التطبيق.
    • إدخال رقم الهاتف، من ثم النقر على أيقونة التالي.
    • متابعة التعليمات لاستكمال عملية التسجيل وحجز التذاكر.
    • إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على اسعار تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية 2022، كما ذكرنا متى موعد مباراة عمان والمانيا الودية 2022، كذلك استعرضنا كيفية حجز التذاكر للمباراة.







      X
      X
      X

      اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

      تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب