X
X


موقع اقرا » الأسرة » منوعات أسرية وتسلية » بدأ عرضه في 2021 بوليفارد المواهب ذا فويس هو؟

بدأ عرضه في 2021 بوليفارد المواهب ذا فويس هو؟

بدأ عرضه في 2021 بوليفارد المواهب ذا فويس هو؟


حل سؤال بدأ عرضه في 2021 بوليفارد المواهب ذا فويس هو؟تم إحداث العديد من برامج المواهب على مستوى العالم، حيث يستقطب هذا النوع من البرامج أو المسابقات الأشخاص الذين يتمتعون بمواهب فريدة، ومثال على ذلك برنامج ذا فويس وبرنامج بوليفارد المواهب، فمن منهما بدأ في عام 2021، هذا ما سيعرفنا به موقع اقرا في سطور مقاله التالي ذاكرًا أهم المعلومات عن مل برنامج منهما.

بدأ عرضه في 2021

إن البرنامج الذي بدأ عرضه في 2021 هو بوليفارد المواهب، وهو برنامج تم إحداثه على يد وزارة الترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وكانت أول انطلاقة له في الثامن من شهر نوفمبر تشرين الثاني 2021، ويهدف هذا البرنامج إلى اكتشاف المواهب الغنائية والتلحينية وتنميتها.

ما هو برنامج ذا فويس

ذا فويس هو برنامج عالمي تم إحداث نسخة عربية منه لأول مرة في 14 أيلول سبتمبر لعام 2012، ومن ثم أصبح يعرض بشكل سنوي، حيث أن عدد حلقات الموسم الواحد هو 14 حلقة، والراعي الرسمي له هو مجموعة قنوات إم بي سي، وهو يهتم بالمواهب الغنائية واكتشافها وتنميتها، وفي كل موسم يكون هناك بطل للبرنامج.

وفي ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة ما هو الحل الصحيح لسؤال بدأ عرضه في 2021، كما تم التعريف بكلا برنامجي المواهب بوليفارد وذا فويس وذكر بعض المعلومات عنهما.

أسئلة شائعة

  • اين يعرض برنامج ذا فويس؟

    إن برنامج ذا فويس يعرض على قنوات إم بي سي وهي الراعي الرسمي له.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب