X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » التحقيق في وفاة اربعيني في اوكرانيا بعد اخذ لقاح فايزر

التحقيق في وفاة اربعيني في اوكرانيا بعد اخذ لقاح فايزر

التحقيق في وفاة اربعيني في اوكرانيا بعد اخذ لقاح فايزر


أعلنت وزارة الصحة الأوكرانية أنها بدأت التحقيق بوفاة رجل أربعيني، يبلغ 47 عاماً، بعد مضي أربع ساعات من أخذه لقاح كوفيد-19، لقاح فايزر.

وبينت الوزارة أنه من الممكن لا يكون سبب الوفاة هو جرعة لقاح كوفيد-19، لأن هناك عدد من الأشخاص الآخرين الذين أخذوا جرعة لقاح فايزر من نفس العبوة التي أخذ منها المتوفى.

وبينت الوزارة أن القانون الأوكراني والمعايير الدولية لتنظيم التيقظ الدوائي للأحداث السلبية بعد التطعيم، يأمر بالتحقيق بجميع الحوادث التي تحصل بعد مضي 30 يوم من أخذ جرعة لقاح كورونا، حيث قامت أوكرانيا بتطعيم أكثر من مليوني شخص بالجرعة الأولى من لقاح كوفيد-19.

سلام عليكو انا عوز اعرف اضرار الزنجبيل اى

وعلقت شركة فايزر على الحادثة، أنه يتم التحقيق بجميع حوادث الوفاة التي قد تكون مرتبطة بلقاح فايزر، وبينت أن هذه الحادثة لا ترتبط باللقاح حتى الآن، وأنه قد تم تطعيم أكثر من 400 مليون شخص في جميع أنحاء العالم بلقاح فايزر، وأكدت أن هناك أحداث خطيرة قد تحدث مع الأشخاص الذين أخذوا لقاح فايزر، ولكنها قد تحدث بنفس النسبة دون أخذ اللقاح.

قل نعم للمطاعيم

اثار تقرير مركز السيطرة على الامراض الامريكي CDC الاخير ضجة صاخبة على الصحف و وسائل الاعلام الامريكية nbsp و العالمية … اقرأ أكثر







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب