X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » الإمارات تمنع الخيم الرمضانية بسبب كورونا

الإمارات تمنع الخيم الرمضانية بسبب كورونا

الإمارات تمنع الخيم الرمضانية بسبب كورونا


أعلنت هيئة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي يوم الثلاثاء أن جميع تصاريح الخيم الرمضانية هذا العام تم إلغاؤها تماشياً مع تعليمات احتواء تفشي وباء فيروس كورونا المستجد (بالإنجليزية: Coronavirus) أو ما يعرف بإسم كوفيد-19.

كما أعلنت الهيئة أيضاً أنه يمنع منعاً باتاً إحضار وجبات الإفطار إلى ساحات المساجد، وقالت إن على من يرغب بتوزيع الوجبات التوجه إلى الجمعيات الخيرية والمؤسسات المعتمدة والمرخصة من قبل هيئة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي. 

وقد شدد المدير التنفيذي للقطاع الخيري في هيئة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي على أهمية هذه الخطوات الاحترازية في دعم الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) مشيراً إلى أن الهيئة تضع الصحة والسلامة العامة ضمن أقصى أولوياتها.

وقال مدير قسم المؤسسات الخيرية في هيئة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي أن الهيئة تواصل تعزيز مفهوم العمل الخيري بين مختلف شرائح المجتمع. وأضاف أن مبادرة “وجبات الأمل” الرقمية التي تم إطلاقها هي أحد البرامج ستساعد في إطعام المحتاجين أثناء اتخاذ التدابير الاحترازية التي تعتمدها الدولة. 

ووضعت الهيئة رابطاً إلكترونياً لمن يرغب بالحصول على قائمة المؤسسات الخيرية، ويمكنك الوصول إليه من هنا.

اقرأ أيضاً:

ما هو سبب تفاوت أعداد مصابي فيروس كورونا في العالم؟

الحمى الغدية وتداعياتها المرضية ودور المضاد الحيوي أموكسيسلين في تشخيصها!

من المعروف ان الحمى الغدية مرض فيروسي لا تفيد المضادات الحيوية في علاجه فكيف يستخدم المضاد الحيوي الاموكسيسلين في تشخيص … اقرأ أكثر







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب