X
X


موقع اقرا » فن الطهي » أساسيات فن الطهي » افضل نوع ورق عنب يستوي بسرعه

افضل نوع ورق عنب يستوي بسرعه

افضل نوع ورق عنب يستوي بسرعه


افضل نوع ورق عنب يستوي بسرعه ويكون سهل التحضير، حيث يوجد في الأسواق العربية حالياً العديد من أنواع ورق العنب المخصص للحشو، ولكل نوع مميزات خاص ة به، ولكن يوجد بعض الأنواع التي تتشارك في بعض المميزات الأساسية مثل أن أوراقها متساوية، أو أنها بلا عروق، أو أنها سريعة النضج، فكل هذه المعايير يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند اختيار أفضل نوع وَرَق عِنَب، ومن خلال موقع اقرا سنتعرف على أفضل نوع وَرَق عِنَب يستوي بسرعة.

افضل نوع ورق عنب

الأسواق العربية المحلية مليئة بأنواع ورق العنب المعلب والمميز الذي يستحق أن نقوم بشرائه، وذلك لأنه يجمع كل المحاسن مثل سرعة النضج، خالياً من العروق، متساوي الأوراق، وفيما يلي نعرض أفضل الأنواع:

  • وَرَق عِنَب قودي.
  • وَرَق عِنَب كاليفورنيا.
  • وَرَق عِنَب جرين لاند.
  • وَرَق عِنَب بنده.
  • وَرَق عِنَب العلالي.
  • وَرَق عِنَب فرشلي.
  • وَرَق عِنَب شهرزاد.
  • وَرَق عِنَب وادي الطبيعية.

افضل نوع ورق عنب معلب

يتميز ورق العنب الخالي من العروق بأنه يكون سهل الحشو على ربات المنازل والطهاة في المطاعم، ولهذا يبحث الجميع عن أفضل أنواع ورق العنب للحشو التي تكون خالية من العروق، وفيما يلي هذه الأنواع:

ورق عنب جرين لاند

وَرَق عِنَب جرينلاند يعتبر من أفضل أنواع ورق العنب، ويتميز بأنه يكون متوفراً كذلك في غير موسمه، ويتميز هذا النوع بأن طعمه غني بزيت الزيتون، كما يتميز هذا النوع كذلك بأنه ذو طعم رائع ومذاق طيب، وذلك لأنه منتج تركي الأصل، وتتميز أوراق عنب جرين لاند بأنها أوراق نظيفة ومرتبة، تتميز بلونها الفاتح، بالإضافة إلى أن المنتج تظهر عليه جودته العالية.

ورق عنب معلب حدائق كاليفورنيا

تعتبر هذه الشركة واحدة من أكثر الشركات على مستوى الوطن العربي في بيع ورق العنب، كما تتميز هذه الشركة بأن منتجاتها الغذائية، وعلى رأسهم ورق العنب تظهر عليها الجودة العالية، لدرجة أن ورق العنب الخاص بها يعتبر واحد من أفضل عشرة أنواع في الأسواق العربية، تمتلك هذه الشركة خبرة في تصنيع ورق العنب المعلب تقدر بحوالي خمسة وثلاثين عاماً، وبفضل هذه الخبرة أصبحت من الأفضل في هذا المجال.

توفر الشركة وَرَق عِنَب معلب ذو أوزان وأحجام مختلفة ومتنوعة، وذلك لتلبية احتياجات العملاء، حيث توفر الشركة عبوات ورق عنب جاهزة للحشو بوزن كيلو، وأخرى بوزن اثنين كيلو مزودة بالزيت، توفر الشركة وَرَق عِنَب محشو جاهز بأفضل الحشوات مثل الخضروات اللذيذة، والفريد بشأن هذا النوع هو أنه يتم طهيه مباشرةً، وسعر ورق العنب المحشو بدون عروق من هذه الشركة يعتبر مرتفعاً نوعاً ما، وذلك لأنه يصل إلى 27.85 ريال سعودية للكيلو جرام.

افضل نوع ورق عنب يستوي بسرعه

يتميز ورق العنب المعلب في المملكة العربية السعودية بأنه ذو جودة عالية للغاية، وذلك لأن هناك أنواعاً مستوردة من تركيا وبعض دول الوطن العربي، وحتى الأنواع محلية الصنع تتميز بالجودة العالية:

ورق عنب قودي

تتميز هذه الماركة بأنها من أفضل ماركات ورق العنب في المملكة، وورق العنب الخاص بها يعتبر خلاصة أفضل المزارع في العالم، قودي مميز بمذاقه الطيب، وأوراقه الناعمة، وأوراقه المتناسقة في الطول والحجم ويأتي في برطمان زجاجي في شكل جميل، ويصل وزنه الصافي إلى 454 جراماً، كما يصل سعر هذا النوع في الأسواق السعودي إلى 22.50 ريال سعودياً.

ورق عنب حدائق شتورة

يتميز هذا النوع من ورق العنب بأنه صاحب أفضل جودة في الأسواق السعودية، كما يتوفر من هذا النوع أحجام مختلفة، كما توفر هذه الشركة وَرَق عِنَب بوزن كيلو والسعر يصل إلى 26.75 ريال، بينما تصل تكلفة نصف كيلو ورق عنب المحشي جاهزاً إلى سعر 6.50 ريال، ويصل سعر وَرَق عِنَب محشي جاهز بوزن اثنين كيلو إلى 29.95 ريال.

ورق عنب العلالي

يعتبر وَرَق عِنَب هذه الشركة هو الأشهر على الإطلاق في المملكة العربية السعودية، كما توفر هذه الشركة ثلاثة أنواع من ورق العنب وهما ورق العنب النباتي ووزنه يصل إلى 800 جرام، ووَرَق عِنَب فاخر ووزنه يصل إلى 908 جرامات، وورق عنب جاهز للحشو بوزن يصل إلى 970 جراما، أهم ما يميز أوراق عنب العلالي هو أوراقها المتناسقة، وهذا يرجع إلى أنه يتم اختيار الأوراق من أجود المزارع.

ورق عنب شهرزاد

يعد هذا النوع من أشهر وأجود أنواع ورق العنب الجاهز للحشو ويستوي بسرعة، ولهذا سوف نجده منتشراً بكثرة في الأسواق السعودية، كما يتميز هذا النوع بأنه إنتاج تركي، فهو محشي جاهز مميز بمذاقه الطيب، كما يوفر هذا النوع عبوة بوزن اثنين كيلو صافي بسعر 26 ريال سعودياً.

ورق عنب حدائق فيكتوريا

بناءً على آراء الكثيرين يعتبر هذا النوع من أفضل أنواع في الأسواق، كما يتميز ورق عنب حدائق فيكتوريا بأنه متوفرة بأحجام عديدة، يوجد كذلك ورق عنب محشو من هذه الشركة بحشوات متنوعة مثل الأرز، ويصل وزنه إلى 400 جرام، ويوجد عبوة أخرى يصل وزنها إلى 850 جراماً، ويوجد أكبر عبوة وتلك يصل وزنها إلى اثنين كيلو، وتتميز جميع العبوات بأنها سهلة الفتح.

ورق عنب بيراك

نوع آخر يتميز بكونه صناعة تركية من أشهر أنواع ورق العنب في الأسواق العربية السعودية، ويأتي هذا النوع في برطمان زجاجي، ويصل وزنه الصافي إلى 360 جراماً، والسعر يصل إلى 6 ريال سعودي، وأكثر ما يميز هذا النوع هو أن ورق العنب الخاص به يتمتع بمذاق أكثر من رائع وطيب، والأوراق تكون متساوية في الحجم وناعمة في الملمس.

افضل نوع ورق عنب للف

ورق العنب يعتبر من الأطباق الرئيسية في مختلف المطابخ العربية، فهو يقدم بحشوات مميزة مثل الأرز، واللحم المفروم، وفيما يلي نعرض أبرز الأنواع:

  • وَرَق عِنَب شهرزاد: يتميز هذا المنتج التركي بأنه فاتح اللون، ومحشي وجاهز للطهي مباشرة، ويتوفر من هذا المنتج أحجام مختلفة من الأوراق وكذلك أوزان مختلفة، ولكن متوسط سعر الكيلو يصل إلى سعر 26 ريال سعودية.
  • وَرَق عِنَب بيراك: يتميز ورق هذا النوع بأنه ذو جودة عالية، حيث يأتي هذا النوع في برطمانات زجاجية فاخرة تتميز بالنعومة ومذاق الأوراق رائع.
  • ورق عنب بندة: متوفر من هذه الشركة عبوات بأحجام وأشكال مختلفة يوجد بها ورق عنب يعتبر من أجود الأنواع الجاهزة للحشو وللطهي، ويصل سعر العبوة ذات 980 حرام إلى 26.95 ريال سعودياً
  • ورق عنب قودي: يتميز وَرَق عِنَب هذا النوع بأنه من أجود الأنواع، حيث توفر الشركة نوعين من وَرَق العِنَب نوع جاهز للطهي بحشوات مميزة مثل اللحم المفروم، والأرز، والخضروات، ونوع آخر جاهز للحشو يصل سعر عبوة الورق ذات حجم جرام إلى 22.50 ريال سعودياً.
  • وَرَق عِنَب فرشلي: يعتبر هذا النوع هو الأكثر شهرة، وذلك لأنه قادر على تلبية جميع الأذواق، ويصل سعر العبوة نصف كيلو إلى 20 ريال سعودية، ولكن الشركة توفر أحجاماً وأوزاناً مختلفة من وَرَق العِنَب سريع النضج.

افضل نوع ورق عنب للطبخ

وفيما يلي نعرض  أفضل وَرَق عِنَب للطبخ:

  • أمريكانا بالليمون أو بالزيت.
  • وَرَق عِنَب سنابل السلام.
  • وَرَق عِنَب فكتوريا هو الأفضل عندما يزين بحلقات الليمون والخيار.
  • وَرَق عِنَب جراند لاند أكثر من رائع بالإجماع، بصوص الليمون ودبس الرمان.
  • فرشلي حلو جداً بالأخص لأن الورق قوي؛ وبذلك لن يتهري بسرعة.
  • وَرَق عِنَب العلالي رائع من حيث الجودة، ولكن يفضل تعزيز الحشوة بالبهارات، لأن طعم الوراق مرة باهت.
  • وَرَق عِنَب القودي جيد بالأخص بحشوة اللحم المفروم مع الأرز.

افضل نوع ورق عنب يستوي بسرعه يوجد أكثر من نوع وَرَق عِنَب يمكن شراؤه لأنه يتميز بأنه سريع النضج، ولكن يجدر الأخذ في الاعتبار أن مقدار الحشو الذي نضعه داخل أوراق ورق العنب يؤثر كذلك على مدة طهيه، ودرجة نضجه بمعنى أن حشوة اللحمة المفروم سريع النضج مقارنةً بحشوة الأرز أو البرغل، لهذا يجب مراعاة هذا الأمر مع أي نوع ورق عنب نقوم باختياره.


نسبة ​​التقييمات 5 / 5. عدد التقييمات 5426

لا توجد تقييمات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المقال.






X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب