X
X


موقع اقرا » فن الطهي » مشروبات باردة وساخنة » افضل مشروب في دانكن بارد وحار 2023

افضل مشروب في دانكن بارد وحار 2023

افضل مشروب في دانكن بارد وحار 2023


افضل مشروب في دانكن بارد وحار 2023 تقدمه واحدة من أشهر سلاسل محلات تقديم القهوة في العالم كله، والقهوة يتم إعدادها بأكثر من طريقة سواء كانت باردة أو ساخنة، فهناك القهوة الأمريكية وقهوة الاسبريسو وقهوة اللاتيه، كما تقدم القهوة بالثلج والكراميل أو جوز الهند وغيرها من النكهات التي تضاف عليها، وفي موقع اقرا نتعرف على أفضل المشروبات التي تقدمها محلات دانكن دونتس سواء كانت ساخنة أو باردة.

دانكن دونتس

محلات دانكن تونتس هي واحدة من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في صناعة وتقديم القهوة بأنواعها المختلفة، وقد بدأت محلات دانكن نشاطها في تقديم القهوة بداية من الخمسينات من القرن العشرين في مدينة كوينسي في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد بدأ المحل بفرع واحد في المدينة في عام 1950، ثم قام صاحب المحل ويليام روزبيع بافتتاح خمس فروع أخرى في داخل الولايات المتحدة، وبعدها بدأ الانتشار في العديد من الدول حتى أصبحت محلات دانكن دونتس من أشهر سلسلة محلات تقديم القهوة الساخنة والباردة في العالم كله.

افضل مشروب في دانكن ساخن

القهوة هي أشهر مشروب في العالم هي والشاي الأسود، وللقهوة ملايين العشاق في الكثير من الدول والتي يفضلون تناولها في الصباح أو وسط النهار، ويتم إعداد القهوة بأكثر من طريقة حسب المكونات التي يتم إضافتها إليها وطريقة إعدادها، وفي محلات دانكن يتم تقديم العديد من أنواع القهوة الساخنة والباردة، وفيما يلي نتعرف على أفشل مشروب ساخن في دانكن لعام 2023:

مشروب القهوة الأمريكية

وهو المشروب المفضل للكثير من عشاق القهوة، كما أنه المشروب الأول الذي بدأت محلات دانكن في تقديمه عند بداية تدشينها، وتعتمد القهوة الأمريكية على حبوب القهوة المحمصة تحميص قوي والتي تتميز بالجودة العالية، وقد يفضل الكثير من محبي شرب القهوة إضافة بعض النكهات إليها مثل الفانيليا أو النعناع، كما يفضل الكثير من عشاق القهوة الأمريكية إضافة الحليب إليها.

مشروب قهوة الاسبريسو

قهوة الإسبريسو من المشروبات الإيطالية التي لها الكثير من العشاق، وتتميز القهوة بالتركيز العالي والنكهة القوية التي يفضلها الكثير من الأفراد الراغبين في السهر حيث توفر لهم قهوة  الإسبريسو قدر كبير من الانتباه لتركيزها المرتفع.

مشروب القهوة التركية

القهوة التركية تعتبر من أشهر أنواع القهوة التي يتم تقديمها في المنطقة العربية، وتعتمد هذه القهوة على مسحوق القهوة الغامق والذي يتم صب الماء الغلي عليه وتحليته بالسكر ومن ثم إضافة الحليب إليه لمن يرغب في ذلك أو شرب القهوة خالية من الإضافات.

مشروب الشوكولاتة الساخنة

من أجمل المشروبات التي يفضلها عشاق الشوكولاتة، وهو من المشروبات التي توفر الإحساس بالدفء في الجو البارد، ويتم إعداد المشروب في محلات دانكن دونتس بعدد من النكهات والتركيزات حسب ما يفضله طالب المشروب.

مشروب القهوة لاتيه

قهوة لاتيه من المشروبات الشهيرة التي تقدمها محلات دانكن، ويتميز المشروب بالرغوة السميكة في أعلى الفنجان، ويمكن أيضًا للراغبين إضافة نكهات عديدة إليها، ومشروب قهوة لاتيه من المشروبات الإيطالية المعروفة التي يفصل الكثير تناولها في الصباح أو بعد الإفطار.

افضل مشروبات كيان كافيه في السعودية

افضل مشروب في دانكن بارد

كما أن دانكن دونتس تشتهر بتقديم أنواع القهوة الساخنة، فهي أيضًا تقدم العديد من المشروبات الباردة التي يحب الكثير تناولها لا سيما في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة، وفيما يلي نتعرف على أفضل مشروبات بارد يتم تقديمه في محلات دانكن لعام 2023:

مشروب كراميل دانكاتشينو

من المشروبات الباردة المتميزة التي يتم تقديمها في محلات دانكن، ويتكون المشروب من بودرة الكاكاو والحليب الطازج مع إضافة سكر الكراميل إلى المشروب والذي يعطيه النكهة القوية المميزة، كما يضاف على المشروب قطع من الزبدة التي تزيد من جمال طعم المشروب، ويفضل الكثير تناوله مع الثلج.

مشروب قهوة جوز الهند المثلج

يتم إعداد مشروب قهوة جوز الهند من خلال تقديم إضافة نكهة جوز الهند على مشروب القهوة وإضافة قطع الثلج على المشروب والقليل من السكر، ويعتبر المشروب مناسباً للباحثين عن المشروبات قليلة السعرات الحرارية.

مشروب ماتشا لاتيه المثلج

وهو مشروب من المشروبات الباردة والمنعشة التي يتم تقديمها في محلات دانكن، ويتم إعداد المشروب من خلال خلط شاي الماتشا الأخضر مع الحليب الطازج والسكر الأبيض بمقادير معينة، ومن ثم يتم إضافة الثلج إلى الكوب.

مشروب موكا فرابتشينو المثلج

من المشروبات الباردة المميزة التي يفضلها عشاق طعم الكراميل والكريمة، ويتم إعداد المشروب من خلال خلط النسكافيه مع مسحوق الشوكولاته وصوص الكراميل، ويتم إضافة الكريمة المخفوقة مع الحليب الطازج، يتم عمل رغوة على وجه الكوب مع إضافة الثلج والذي يوفر الشعور بالانتعاش.

مشروب قهوة العنب

مشروب قهوة العنب من المشروبات الباردة الخالية تقريبًا من السعرات الحرارية لذلك يفضله متبعو الحمية الغذائية والرجيم، ويتكون المشروب من القهوة متوسطة التركيز التي يتم خلطها مع عصير العنب بكميات محددة وهو ما يوفر الطعم المتميز والنكهة الجميلة للقهوة.

افضل مشروب في دانكن

تقدم محلات دانكن العديد من المشروبات الساخنة والباردة ذات الطعم المتميز والنكهة القوية التي يمكن تزويدها بالإضافات المختلفة، وفيما يلي أفضل المشروبات التي يتم تقديمها في محلات دانكن:[1]

  • قهوة البندق المثلجة.
  • مشروب قهوة الإسبريسو المثلجة.
  • مشروب مثلج الكابتشينو.
  • قهوة الكراميل المثلجة.
  • مشروب مثلج ماكياتو.
  • قهوة الكراميل.
  • مشروب الفانيلا سبايس.
  • قهوة دارك روست.
  • مشروب القهوة الأمريكية.

أسعار مشروبات دانكن ساخنة وباردة في السعودية

تختلف أسعار المشروبات التي يتم تقديمها في دانكن المملكة العربية السعودية حسب نوع المشروب الساخن أو البارد، وعلى حسب حجم المشروب الذي يتم تقديمه، وفيما يلي أسعار المشروبات الساخنة والباردة في دانكن السعودية:

  • قهوة الاسبريسو: ويبلغ سعر المشروب 4 ريال سعودي للحجم الصغير و8 ريال للحجم الكبير.
  • قهوة لاتيه: ويبلغ سعرها 8 ريال سعودي للحجم الصغير، و10 ريال للحجم المتوسط، و 12 ريال سعودي للحجم الكبير.
  • كراميل دانكاتشينو: ويبلغ سعره 9 ريال سعودي للحجم الصغير و11 ريال للحجم المتوسط و13 ريال للحجم الكبير.
  • القهوة الأمريكية: يبلغ سعر القهوة الأمريكية 6 ريال سعودي للحجم الصغير و7 ريال للحجم المتوسط و9 ريال للحجم الكبير.
  • شوكولاتة ساخنة: يبلغ سعرها 8 ريال سعودي للحجم الصغير  و11 ريال للحجم الكبير.

مشروبات ستار باكس الحاره والباردة

عدد فروع دانكن دونتس في السعودية

محلات دانكن دونتس لها عدد كبير من الفروع في المملكة العربية السعودية والتي تتوزع في مختلف المحافظات والمدن السعودية الكبير، وفيما يلي نتعرف على عدد فروع دانكن في مختلف المناطق السعودية:

  • خمسون فرعاً في العاصمة الرياض.
  • ستة فروع في مدينة الخبر.
  • خمسة فروع في مدينة جدة.
  • ثلاثة فروع في مكة المكرمة.
  • خمسة فروع في المدينة المنورة.
  • فرع واحد في الظهران.
  • فرع واحد في الطائف.

وبذلك نكون قد تعرفنا على افضل مشروب في دانكن بارد وحار 2023، وتعرفنا على أسعار المشروبات المختلفة للقهوة الساخنة والباردة في المملكة العربية السعودية، وكذلك فروع محلات دانكن دونتس في المملكة.

المراجع

  1. ^dunkindonuts , DUNKIN , 11/06/2022

نسبة ​​التقييمات 5 / 5. عدد التقييمات 5426

لا توجد تقييمات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المقال.






X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب