X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » افتتاح ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان

افتتاح ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان

افتتاح ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان


تم افتتاح الملتقى العالمي لطب الأسنان (DWDM) في دبي يوم السبت الأول من فبراير، وسوف يستمر هذا الملتقى مدة ثلاثة أيام.

يتم خلال هذا الملتقى تسليط الضوء على كل ما يتعلق بطب الأسنان من زراعة، وترميم، وتجميل. كما يتم التعرف على آخر التقنيات الحديثة في هذه المجالات.

وقد تم بدء المؤتمر بمحاضرة عن طب الأسنان التجميلي ألقاها الدكتور فيصل سكريه، تليها محاضرة عن قشور الأسنان الخزفية وكيفية تحضيرها وعملها التي ألقاها الدكتور أنتون ليبيدينكو.

ويأتي هذا الملتقى قبيل بدء مؤتمرات أُخرى لطب الأسنان مثل المؤتمر العالمي لتقويم الأسنان و جراحة الفم، والوجه، والفكين ” ايدك 2020″ الذي سوف يقام في الثالث والرابع من فبراير، ومؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي “إيدك دبي 2020” الذي سوف يقام من الرابع وحتى السادس من فبراير في مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض.

وسوف يشارك في مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي 167 متحدثاً عالمياً من 155 دولة، ويتوقع زيارة 55،000 مشارك.

يصاحب المؤتمر معرضاً للشركات المحلية والعالمية التي تعرض المنتجات المتخصصة بطب الأسنان، وتبلغ عدد الشركات المشاركة 2732 وتشمل 4000 علامة تجارية.

اقرأ أيضاً:

الفرق بين القشور الخزفية والزريكون

متى ينصح بتغليف الأسنان

تبييض الاسنان هل له اضرار؟

المصدر: وام

اهمية الفلور في منع تسوس الأسنان

الفلور هو عنصر كيميائى مشتق من اللاتينية  fluere  والتى تعنى السريان  عدده الذرى 9 ويكون فى الحاله الغازية فى درجة … اقرأ أكثر







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب