X
X


موقع اقرا » تقنية » إنترنت » يمكن للعضو الذي أنشأ المجموعة فقط مشاركة الملفات مع أعضاء المجموعة الآخرين صواب خطأ

يمكن للعضو الذي أنشأ المجموعة فقط مشاركة الملفات مع أعضاء المجموعة الآخرين صواب خطأ

يمكن للعضو الذي أنشأ المجموعة فقط مشاركة الملفات مع أعضاء المجموعة الآخرين صواب خطأ


يمكن للعضو الذي أنشأ المجموعة فقط مشاركة الملفات مع أعضاء المجموعة الآخرين صواب خطأ، ذلك السؤال المتعلق بإحدى أنظمة برنامج مايكروسوفت، وتحديدًا نظام المجموعات في مايكروسوفت تيمز، والذي سنتعرف عليها في مقالنا هذا عبر موقع اقرا، كما سنتعرف على إجابة سؤال يمكن للعضو الذي أنشأ المَجموعة فقط مشاركة المَلفات.

انشاء مجموعات في مايكروسوفت تيمز

خاص ية المجموعات في مايكروسوفت تيمز Microsoft teams تستخدم في الكثير من المجالات العملية، والتي يأتي في مقدمتها الشركات التجارية، والمؤسسات التعليمية، حيث يمكن من خلالها مشاركة الملفات وتحديد عنوان ويب أو دعوة، وبالتالي إرسالها من قبل المسؤول عن الفريق. ولذلك اعتمد عليها المعلمون كصلة ربط وتواصل مع طلابهم، كما اعتمدوا عليها في إعداد فرق محددة للصفوف، وإنشاء مجموعات للتعلم المهني.

يمكن للعضو الذي أنشأ المجموعة فقط مشاركة الملفات مع أعضاء المجموعة الآخرين صواب خطأ

يسمح مايكروسوفت تيمز بمشاركة الملفات مع الكثير من الأشخاص بسهولة تامة وسرعة فائقة، ولذلك اعتمد عليه الكثير من المعلمين لتوزيع الواجبات على طلابهم، كما اعتمدوا عليه في تقييمهم أيضًا. وفي الرجوع إلى إجابة سؤال يمكن للعضو الذي أنشأ المَجموعة فقط مشاركة المَلفات مع أعضاء المجموعة الآخرين صَواب خطأ، فإن الإجابة الصحيحة هي:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا يمكن للعضو الذي أنشأ المجموعة فقط مشاركة الملفات مع أعضاء المجموعة الآخرين صَواب خطأ، والذي تعرفنا من خلاله على ميزة إنشاء مجموعات في مايكروسوفت تيمز، كما تعرفنا على إجابة هذا السؤال بالتفصيل.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب