X
X


موقع اقرا » رياضة » رياضات منوعة » وش اسم حارس ضمك

وش اسم حارس ضمك

وش اسم حارس ضمك


وش اسم حارس ضمك الذي يعتبر أحد أفضل الحراس في الوطن العربي، وخاص ة في المملكة العربية السعودية، والذي ذاع صيت تصدياته لأهداف محققة، بين جميع عشاق الساحرة المستديرة، ومشجعي نادي الضمك السعودي، ومن خلال موقع اقرا سيتم التعرف على وش اسم حارس نادي ضمك السعودي.

وش اسم حارس ضمك

إن اسم حارس نادي ضمك هو مصطفى زغبة، وهو حارس كرة قدم من الجزائر، ويمثل منتخب الجزائر في المحافل الكروية، واستطاعت إدارة نادي ضمك السعودي بإقناع النجم الجزائري مصطفى زغبة بالتوقيع معها، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في شهر يناير من عام 2020 م، ضمن إطار صفقة انتقال حر، قادمًا من نادي الوحدة السعودي.

كم عمر حارس ضمك 

إن عمر مصطفى زغبة حارس نادي ضمك السعودي هو ثلاثة وثلاثون عامًا، وهو من مواليد اليوم الواحد والعشرين من شهر نوفمبر في عام 1990 م، في مدينة المسيلة، في دولة الجزائر، ويمتلك مسيرة كروية حافلة بالنجاحات، ولعب في الدوري الجزائري لصالح كلٍ من نادي وفاق المسيلة، ومولودية العلمة، وأمل بوسعادة، واتحاد الحراش، وفاق سطيف، ثم لعب في الدوري السعودي في صفوف نادي الوحدة، ونادي ضمك.

حارس ضمك من وين 

إن مصطفى زغبة حارس نادي ضمك السعودي من الجزائر، حيث ولد مصطفى زغبة في الجزائر، من أبوين جزائريين، في مدينة المسيلة التي تقع شرق البلاد، وبدأ مسيرته الكروية الاحترافية في عام 2010 م، في الأندية المحلية الجزائرية، ثم انتقل إلى الدوري السعودي، ولعب مع نادي الوحدة السعودي، ثم انضم إلى صفوف نادي ضمك السعودي.

حارس ضمك انستقرام 

يمتلك حارس نادي ضمك السعودي مصطفى زغبة حسابًا رسميًا على منصة الإنستقرام، ولديه أكثر من ستة وخمسين ألف متابع من جميع أنحاء العالم العربي، يشارك معهم صورًا من حصصه التدريبة، ولقطاتٍ من مباريات، وبعض تفاصيل حياته الشخصية، ويمكن لمحبي النجم الجزائري متابعة حسابه الشخصي على الإنستقرام “من هنا“.

وبهذا القدر، نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي أوضحنا في سطوره وش اسم حارس ضمك ، وبينّا كم عمر حارس ضمك، وتحدثنا عن حارس ضمك من وين، كما أرفقنا الحساب الرسمي له، على منصة الإنستقرام.

أسئلة شائعة

  • كم طول حارس ضمك؟

    إن طول مصطفى زغبة حارس نادي ضمك هو مئة وتسعة وثمانين سنتيمتر.

  • ما هي جنسية حارس ضمك؟

    إن مصطفى زغبة حارس نادي ضمك هو جزائري الجنسية.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب