X
X


موقع اقرا » حول العالم » سياحة » أجمل أفكار هدايا يوم المرأة العمانية 2023 شيك وراقية

أجمل أفكار هدايا يوم المرأة العمانية 2023 شيك وراقية

أجمل أفكار هدايا يوم المرأة العمانية 2023 شيك وراقية


أجمل أفكار هدايا يوم المرأة العمانية 2023 شيك وراقية، أيام قليلة تفصل سلطة عمان عن الاحتفال السنوي بوجه المجتمع المشرق وصانعة الأجيال المرأة العمانية، ويرغب العديد من العمانيين بالحصول على أفكار جذابة وجديدة لهدايا هذه المناسبة، ومن خلال مقالنا عبر موقع اقرا سنعرض أجمل أفكار الهدايا بجانب توزيعات مميزة ليوم المرأة العمانية.

يوم المرأة العمانية

يشهد السابع عشر من أكتوبر سنوياً احتفال سلطنة عمان بالمَرأة العُمانية، مشيداً إلى تاريخها النضالي الطويل الذي رسم ومهد الطريق إلى جيل واع لحقوقه ومكرم لنساء في وطنه، وجاء الإعلان عن تخصيص يوم للاحتفال بالعمانيات لتعميق وتعزيز دور المرأة، ولتسليط الضوء على التحديات التي توجهها العمانيات بجانب الهدف الرئيسي وهو تمكين المَرأة وتفعيل دورها في المجتمع العماني، وتتصدر اليوم العمانات الواجهة الوطنية، وتتواجد بمقاعد وعضويات في أهم المحافل الدولية والجمعيات النسائية العالمية.

هدايا يوم المرأة العمانية

من اللطيف أن تستقبل كل عُمانية هدية مميزة في يومها، وتحرص كافة المؤسسات على تكريم العاملات فيها والموظفات بهدايا رمزية تحمل خصوصية هذا اليوم، كما تعقد الجمعيات ندوات تكريمية، وفيما يلي سنعرض مجموعة مميزة من أجمل هدايا يوم المَرأة، وهي كالتالي:

أجمل هدايا يوم المرأة العمانية راقية

تتنوع الأفكار لهدايا يوم المرأة العمانية، والتي يغلب عليها الطابع النسائي واللون البنفسجي المستوحى من ألوان شعار هذا العام، وتضم الهدايا الراقية تشكيلة من الزهور أو مغلف حلوى بثيم يوم المرأة، وفيما يلي سنعرض باقة مختارة لأرقى الهدايا وأجملها في عيد السيدة العمانية، وهي كالتالي:

أجمل أفكار هدايا يوم المرأة العمانية

إن الهدية من أجمل أشكال التكريم والتقدير، وتخص كافة المتاجر يوم السابع عشر من أكتوبر في عرض ما يتناسب مع هذا اليوم، فتصمم قوالب الكيك، بجانب الورود، وفي السطور التالية سنقدم أجمل الأفكار لهدايا يوُم المَرأة العُمانية وهي كالتالي:

  • باقة زهور: إن الورد من بين الأشياء المفضلة لدى النساء حول العالم، ولذلك تعد الورود من أجمل وأكثر الهدايا التي تناسب المرأة، ويتم اختيار الزهور بلون البنفسجي مع الأبيض وإرفاق بطاقة تهنئة صغيرة تحمل عبارة محبة وتقدير للمرأة.
  • قالب كيك: تبدع المخابز في كافة أرجاء السلطنة في تصميم قالب كيك خاص بهذه المناسبة، وتوافر الكثير من الأشكال على واجهات المتاجر.
  • علب شوكولاتة: من ضمن الخيارات المميزة علبة شوكولاتة بحجم لطيف ومغلفة بثيم يوم المرأة مع تزيين العلبة بزهور مجففة صغيرة.
  • الثوب العماني التقليدي مطرز بالاسم: يسمى الثوب العماني بالدشداشة ويعد من أبرز المظاهر التي ارتبطت بالمرأة العمانية وأصالتها، وإضافة الاسم مع الثوب فكرة رائعة.
  • صندوق بقطع صغيرة متنوعة: ويضم زجاجات العطر مع توزيعات صغيرة، ويمكن إرفاق مطوية مع علم سلطة عمان صغير، بجانب وشاح مطرز بالشعار.

أجمل عبارات التهنئة في يوم المرأة العمانية

إن أقل رد لجميل وفضل الأم والأخت والممرضة والمعلمة هو أن تكرم في يومها، وأن تستقبل الهدايا، وأن تشعر باحتفاء المجتمع بها، وفيما يلي أجمل عبارات التهنئة:

  • يا شمعة الوطن المنيرة، يا أيتها العين الساهرة على راحة الأبناء والأجيال.
  • كل منا ملهمة في موقعها، حتى ربة الأسرة ملهمة فلا تستهيني بنفسك فبفضلك تُقام الحضارة والنهضة.
  • إن العمانية اليوم هي الشمس المشرقة لوطن يشترك به أبناؤه وبناته في بنائه.
  • كل عام والسيدة العمانية متجددة متقدمة ملهمة وعريقة كعراقة السلطنة.
  • من ذا ينكر فضلهن سوى الجاهل، كل عام والعمانيات في القمة.
  • أنت القوة والسلام أنت الوطن والبيت، كل عام وأنت النجمة المضيئة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي تضمن عرض مجموعة صور مختارة من أجمل أفكار هدايا يوم المرأة العمانية 2023 شيك وراقية، وتعرفنا على يوم المرأة الذي يصادف 17 أكتوبر.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب