X
X


موقع اقرا » تسلية وألعاب » نكت ورسائل » نكت متزوجين قصيرة 2023

نكت متزوجين قصيرة 2023

نكت متزوجين قصيرة 2023


نكت متزوجين قصيرة 2023 حيث إن هناك الكثير من المواقف المضحكة التي قد تحدث بين الأزواج، والتي تجعل الوقت ممتع ومسلياً، فيمكن سرد هذه النكت لكسر الروتين والملل، ومن خلال موقع اقرا سوف نقدم مجموعة نكت متزوجين قصيره لقضاء وقت أكثر سعادة وفرحاً، كما سنقدم مجموعة من الصور الخاصة بنكت المتزوجين القصيرة والتي يمكن إرسالها إلى الآخرين.

نكت متزوجين قصيرة 2023

تعد نكت المتزوجين من النكت الجميلة التي قد تحدث بين الأزواج، وتجعل الوقت المنقضي بينهم أكثر متعة، ونقدم فيما يلي نكت متزوجين قصيرة:

  • مرة واحد اسمه نادر تزوج بامرأة اسمها نادرة، جابو ولد وسجلوا اسمه مهدد بالانقراض.
  • زوج قال لزوجته هاتي سجادة الصلاة حتى أصلي، ردت عليه الزوجة وقالت له الشرع قال صلاة الرجل أفضل في المسجد، قالها والشرع قال مثنى وثلاث ورباع، ردت عليه الزوجة وقالت له فين تحب أفرد لك سجادة الصلاة.
  • مرة زوج بخيل كان يأكل فستق، قالت له زوجته نفسي أدوق طعمه، قام عطاها واحدة وأكلتها، وبعدين طلبت منه واحدة تانية، قالها والله العظيم إن كلهم بنفس الطعم.
  • زوج وزوجة أغبياء، وقف الزوج أمام المراية، ونادى على زوجته وقالها في حرامي في البيت، جات المرة وشافت في المراية قالت له الحق الحرامي جاب مراته معاه.
  • مرة زوج ماسك عقد الزواج وجالس يقلب فيه، سألته زوجته ويش فيك يا حبيبي قالها بدور عن تاريخ انتهاء العقد ومو لاقيه.

نكت متزوجين قصيرة مضحكة 2023

يبحث بعض الناس عن النكت القصيرة المضحكة وخاص ة التي تكون بين الأزواج حتى يقضوا وقتاً ممتع، ومن هذه النكت الممتعة ما يلي:

  • واحد بيقول لصاحبه المتزوج كان في مليون طريقة تنهي بيها حياتك سوى إنك تتزوج وتنهي حياتك بالزواج.
  • ينصح بعض خبراء النفس الزوج إذا رأى أن زوجته مقبلة عليه وهي غاضبة أن يخبرها أنها خسرت الكثير من وزنها، فهذا يجعلها أكثر سعادة وتهدأ من غضبها.
  • زوجة قالت لزوجها إيش رأيك ندبح خروفاً بمناسبة مرور عشر سنوات على زواجنا، قالها حرام عليكي، ويش ذنب الخروف ينذبح في غلطة ارتكبها واحد حمار.
  • سألت زوجة زوجها، وقالت له إيش الفرق بيني وبين غادة عبدالرازق؟ قالها ما في فرق بينكم، غير أن هيا اسمها غادة، وانتي اسمك عبدالرازق.
  • واحدة بتسأل زوجها وتقوله هو جوجل مذكر أم أنثى، قال لها أكيد أنثى؛ لأنك إذا سألته سؤال واحد أجابك بمية إجابة، وإذا تكلمتي يقوم بمقاطعتك في الكلام، ويقترح عليكِ اقتراحات جديدة.

 نكت زوجية مضحكة 2023 نكت للمتزوجين مضحكة جدا

نكت متزوجين قصيرة بالصور 2023

يبحث البعض عن نكت متزوجين مضحكة بالصور حتى يرسلونها إلى من يحبون، ونقدم فيما يلي نكت متزوجين قصيرة بالصور:

وفي الختام وبعد التعرف على نكَت مُتزوجين قصيرة 2023 والتي تجعل الوقت أجمل وأكثر متعة، ويكسر جو الملل والروتين الذي يوجد في المنزل، كما يجعل الأشخاص يشعرون بالراحة والانفصال عن ضغوط الحياة، وخاص ة أن المواقف التي بين الأزواج تكون مضحكة وأكثر مرحاً وبهجة.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب