X
X


موقع اقرا » تسلية وألعاب » نكت ورسائل » نكت زوجية مضحكة 2023 نكت للمتزوجين مضحكة جدا

نكت زوجية مضحكة 2023 نكت للمتزوجين مضحكة جدا

نكت زوجية مضحكة 2023 نكت للمتزوجين مضحكة جدا


>>>>>>>>

نكت زوجية مضحكة 2023 نكت للمتزوجين مضحكة جدا يتم إلقاؤها من بعض الأشخاص الذين لديهم الموهبة والحس الفكاهي للقدرة على رسم الضحكة على وجه كل من يسمع هذه النكت، ويوجد أنواع كثيرة من هذه النكت مثل النكت المصرية أو النكت السعودية أو النكت السعودية وكل منهم لها قدرة كبيرة على عمل جو من البهجة والسرور، ومن خلال هذا المقال عبر موقع اقرا سوف يتم عرض مجموعة من النكت المضحكة الزوجية المضحكة.

نكت زوجية مضحكة

نظرًا لأن الحياة الزوجية مليئة بالملل لا بد من وجود بعض النكت التي يتم ترديدها بين الزوجين لإدخال السعادة على النفوس ورسم البهجة والسعادة على الوجود ومن ضمن هذه النكت الآتي: 

  • زوج يخون زوجته باستمرار إلى أن جاء اليوم الذي دخل وجدها تخونه مع عبد أسود، فقال لها هل تخونينني، قالت له نعم إني قلت لك إذا استمريت في خيانتي سأجعلك ترى السواد أمام عينيك.
  • زوج أصاب بالسرطان وفي المرحلة الأخيرة له، وبعد أن اشتد عليه المرض، وشعر أنه قد يموت طلب من ابنه أن لا يقول للناس أنه مات بسبب إصابته بالسرطان، بل إنه كان مصاباً بالإيدز، فسأله ابنه لماذا قال حتى يخشى أي شخص أن يتزوج من والدتك.
  • الزوج مثل البلوتوث يتصل بزوجته طوال ما هي بجانبه، أما إذا تحركت من جانبه يبحث عن أجهزة أخرى لكي يتصل بها، أما المرأة مثل الواي فاي تستطيع أن تجد كافة الشبكات، لكنها لا تتصل إلا بشبكة واحدة فقط وغالبًا ما تكون الأقوى.
  • زوج يقول لزوجته أنتي جميلة جدًا ولم أرى امرأة في نفس جمالك طوال حياتي، ردت عليه قائلة يا ريت كنت تكون أنت أيضًا جميلاً لكي أقول لك مثل هذا الكلام، رد الزوج قائلًا من الممكن أن تكذبي كما أكذب أنا أيضًا.
  • زوجة نكدية طلب منها زوجها أن لا يكون النكد يوميًا وأن تحاول أن تجعل النكد يوماً، واليوم الآخر فرح وسعادة وفي يوم السعادة كانت تغني له بكرة النكد بكرة.
  • صديقة تحكي لصديقتها أن زوجها ذاكرته ضعيفة للغاية لدرجة أنه ينسى الكثير من الأشياء الخاصة به قبل ذهابه للعمل، ردت صديقتها وقالت إن زوجها عندما يراها يقول لها أنا أشعر أني رأيتك من قبل.

>

نكت زوجية مضحكة سعودية 

يوجد بعض الأوقات التي يريد فيها الزوجان التخلص من كافة الضغوط النفسية سواء في العمل أو في المنزل ومع الأولاد وهنا يتم إلقاء بعض النكت مثل النكت السعودية ومنها ما يلي: 

  • تزوج رجل من ابنة تاجر جملة، فأنجبت له خمسة أولاد ثلاثة أولاد وبنتين.
  • تتساءل الكثير من السيدات كيف أصبح أم صالحة، وأيضًا الرجال كيف أصبح أب صالح، والحل بسيط هو أن تنجب الأم فتاة تسميها صالحة، وتصبح أم صالحة، وينجب الأب ولد ويسميه صالح ويكون أبو صالح.
  • حدثت مشكلة بين الزوجين، ولم يتحدث أحد منهم مع الآخر، فأراد الزوج أن يقول لزوجته أن توقظه مبكرًا في الساعة السادسة والنصف ليذهب للعمل، فكتب لها رسالة في ورقة ووضعها على السرير، وفي اليوم التالي استيقظ متأخرًا، ووجد أن زوجته تركت له رسالة أصحى الساعة السادسة والنصف.
  • يجلس رجل وزوجته على البحر ليلًا وفي ليلة رومانسية تقول الزوجة لزوجها هل ترى القمر يا زوجي الحبيب، فرد قائلًا نعم أراه، فقالت له رائحة قدميك تفوح واقتربت أن تصل لعنده.
  • ذهبت زوجة للشيخ تقول له أنقذني يا شيخ ابني قد ضل ولا أجده، قال له إذا كان الولد ابن حلال سوف يعود إليكِ، أما إذا كان ابن حرام لم يعود إليكي مرة أخرى فردت قائلة استعوض الله في هذا الولد.

نكت زوجية مضحكة مصرية

يوجد الكثير من النكت المصرية التي يمكن إلقاؤها لتعطي روح البهجة والفكاهة بين الرجل وزوجته ومن أهم النكت الزوجية المضحكة ما يلي:

  • زوج يتصل بزوجته، ويسألها هل أحضرتِ لنا الطعام اليوم، قالت لا لم أحضر قال لها لا تتعبي نفسك أنا أحضر طعام معي من عند الزوجة الثانية وعند دخوله المنزل ضربته زوجته على دماغه فقد الوعي، وبعد أن عاد إلى وعيه قال لها أن الزوجة الثانية اسم المحل الذي يبيع الطعام.
  • الدراسات أثبتت أن المرأة التي تصمت عند حدوث خلاف مع زوجها تتعرض للمرض أكثر من المرأة النكدية أربعة أضعاف، لذلك ينصح بأن تصبح  الزوجة نكدية.
  • زوجة تقول وأخيرًا وجدت طريقة تجعل زوجي يسهر طوال الليل لكي يغازلني، فسألها جميع السيدات وكيف فعلت ذلك قالت أرسلت له طلب صداقة من حساب باسم فتاة أخرى، وهو الآن يجلس في الشرفة ويتحدث معي ويغازلني.
  • رجل متزوج من امرأتين قال لزوجته الثانية أريد أن أشرب الماء، قالت له زوجته الأولى أنا أيضًا أعرف أحضر الماء، لكنك تريد أن تنظر إلى جمال خطواتها، وعندما عادت الزوجة الثانية قالت تبعدني عنكم حتى تتحدثوا عن سر تخفونه عني يا ظالم.

اقوى نكت زوجية جريئة مضحكة جدا

يوجد بعض النكت الجريئة التي لا يمكن أن تقال إلا بين الزوجين من باب الدعابة والتسلية ومن ضمن هذه النكت ما يلي:

  • اتفق زوج مع زوجته عندما يولع الولاعة يعني أنه يريد النوم معها، وفي اليوم التالي يولع الولاعة مرة والزوجة لا تبالي، ويولعها ثانيًا وثالثًا وهي أيضًا لا تبالي، فقال ابنه لأخيه اذهب وصحي أمك قبل أبيك ما يحرقنا جميعًا.
  • قال زوج لزوجته أنه يريد رومانسية عندما يعود من العمل، فسألت الزوجة أمها وقالت ما هي الرومانسية قالت أنا لا أعرف لكن انقعي الرز.
  • ذهب رجل للطبيب يقول له أنا عندما أنام مع زوجتي في المرة الأولى أشعر ببرودة شديدة، وعندما أنام معها في المرة الثانية أشعر بحر شديداً فما السبب ردت الزوجة قائلة؛ لأن في المرة الأولى في يناير والمرة الثانية في أغسطس.

صور نكت زوجية مضحكة جدا 2023 

يوجد الكثير من الصور الزوجية المضحكة التي يتم انتشارها على الكثير من الجروبات الكوميدية المضحكة، لكي يتم تداولها على جميع صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي من أجل بث روح البهجة والدعاية والترفيه بين الزوجين للتخلص من الضغط النفسي الذي يتعرض له الزوج طوال اليوم في العمل والذي تتعرض له الزوجة طوال اليوم في تربية الأولاد، ومن ضمن هذه الصور ما يلي:

نكت مقترحة

في نهاية مقال نكت زوجية مضحكة 2023 نكت للمتزوجين مضحكة جدا يوجد نكت كثيرة يتم نشرها على صفحات التواصل الاجتماعي مثل الواتس آب والفيس بوك خاص ة بين الزوجين كنوع من أنواع الدعابة للتخلص من التوتر والحالة المزاجية السيئة وخلق حالة من السرور والسعادة.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب