X
X


موقع اقرا » تسلية وألعاب » نكت ورسائل » نكت انجليزية مضحكة جدا مترجمة قصيرة 2023

نكت انجليزية مضحكة جدا مترجمة قصيرة 2023

نكت انجليزية مضحكة جدا مترجمة قصيرة 2023


>>>>>>>>

نكت انجليزية مضحكة جدا مترجمة قصيرة 2023 تموت من الضحك، فالكوميديا وإلقاء النكت عادة موجودة في جميع دول العالم، وذلك لأن هناك بعض الأشخاص والتي تكون هوايتهم هي رسم الضحكات على وجوه المحيطين بهم عن طريق إلقاء بعضًا من هذه النكت، لذا فمن خلال هذا المقال عبر موقع اقرا سوف يتم عرض العديد من نكت مضحكة بالانجليزي مترجمة بالعربي.

نكت انجليزية مضحكة قصيرة

يوجد الكثير من النكت الإنجليزية التي تتميز بالطابع الكوميدي العالي، لذا سوف يتم التعرف على البعض من هذه النكت فيما يلي:

  • Wife: Honey What are You Looking forHusband: NothingWife: Nothing? You have been reading our marriage certificate 4 an hourHusband: I was just looking 4 the expiry dateالترجمة: الزوجة: يا حبيبي إلى ماذا تنظر؟الزوج: لا شيء.الزوجة: أنت تطيل النظر إلى عقد زواجنا منذ 4 ساعات.الزوج: أنا أبحث عن موعد انتهاء هذا العقد.
  • Q – What is the Difference Between Mother & Wife?A – One Woman Brings U into this world crying & the other ensures U Continue to do so.الترجمة: سؤال: ما الفرق بين الأم والزوجة؟الإجابة: أن الأولى قد أنجبتك إلى الدنيا بالخطأ، والثانية سوف تجعلك تبكي باقي حياتك.
  • The man said his credit card was stolen, but he decided not to report it because the thief was spending less than his wife did.الترجمة: مرة شخص اتسرقت بطاقته الائتمانية ولم يقم بالإبلاغ الشرطة، ولما سألوه أصدقاءه لماذا لم يبلغ الشرطة، قال لهم؛ لأن الذي سرقها لأن يستهلك الأموال بقدر ما تستهلكها زوجتي.

>

نكت انجليزية مضحكة جدا مترجمة قصيرة

تعتبر النكت الإنجليزية من أكثر النكت التي تلقى إعجاباً كبيراً لدى الأشخاص ، لذا سوف يتم عرض مجموعة من النكت الإنجليزية القصيرة فيما يلي: 

  • When a man opens the door of his car for his wife, you can be sure of one thing: either the car is new or the wife is.الترجمة: لو شفت واحد يفتح باب السيارة لزوجته، تأكد أما أن تلك السيارة جديدة، أو أن الزوجة هي الجديدة.
  • Father to son after exam: let me see your report card.Son: My friend just borrowed! it. He wants to scare his parents.الترجمة: أب يقول لابنه بعد انتهاء الامتحان دعني أرى شهادتك، قال له الابن صاحبي أخذها حتى يرعب بها والديه.
  • JACK: Would you punish me for something I did not do TEACHER: Of course not. JACK: Good because I haven’t done my homework.الترجمة: جاك: هل ستقوم بعقابي على شيء لم أفعله؟المعلم: بالطبع لن أفعل.جاك: جيد، أنا لم أقم بعمل الواجب.
  • If vegetarians eat vegetables, what do humanitarians eat?الترجمة: إذا كان الأشخاص النباتيون يأكلون النبات، فماذا يأكل الأشخاص الإنسانيون.

نكتة مضحكة بالانجليزي قصيره مترجمة

تعرف النكت الإنجليزية حول العالم بأنها مضحكة ومسلية جدًا، لذا سوف يتم عرض نكت إنجليزية مضحكة جدا مترجمة قصيرة 2023 فيما يلي: 

  • Wife : Do you want dinnerHusband : Sure, what are my choicesWife : Yes and noالترجمة: الزوجة: هل تريد تناول العشاء.الزوج: بالتأكيد، ماذا أختار.الزوجة: تختار نعم أم لا.
  • Girl: When we get married, I want to share all your worries, troubles and lighten your burden.Boy: It’s very kind of you, darling, But I don’t have any worries or troubles.Girl: Well that’s because we aren’t married yet.الترجمة:البنت: عندما نتزوج أريد أن نتشارك جميع المشاكل، والأعباء، ونحملها سويًا.الولد: أنا ليس لدي أي مشاكل.البنت: نعم هذا الصحيح لأننا لم نتزوج بعد.
  • A teenage girl had been talking on the phone for about half an hour, and then she hung up.Wow!,” said her father, “That was short. You usually talk for two hours. What happened?”.”Wrong number,” replied the girl.الترجمة:مراهقة كانت تتحدث في الهاتف لمدة نصف ساعة ثم أغلقت.قال لها والداها: هذه مكالمة قصيرة هل حدث شيء ما فأنتِ معتادة أن تتحدثين في الهاتف لمدة ساعتين.قالت: لقد كان الرقم خطأ.

نكت انجليزية english

لا يوجد أروع من النكت الإنجليزية التي تنتشر حول العالم، لذا سوف يتم عرض مجموعة رائعة من النكت الإنجليزية فيما يلي:

  • .?A: Do you want to hear a dirty joke.B: Ok.A: A white horse fell in the mudالترجمة:أ: هل تحب أن تسمع نكتة قذرة؟ب: نعم.أ: سقط حصان أبيض في الوحل.
  • A newly married man asked his wife, “Would you have married me if my fatherhadn’t left me a fortune?”“Honey,” the woman replied sweetly, “I’d have married you NO MATTER WHO LEFT YOU A FORTUNEالترجمة:الزوج: هل كنتي ستتزوجين بي لو لم يترك لي أبي كل هذه الثروة.الزوجة: حبيبي أنا كنت سوف أتزوجك بغض النظر عن الشخص الذي ترك لك الثروة.
  • Interviewer to Millionaire: To whom do you owe your success as a millionaire?”Millionaire: “I owe everything to my wife.”Interviewer: “Wow, she must be some woman. What were you before you married her?”Millionaire: ” Billionaire”الترجمة:الصحفي للمليونير: إلى من يرجع نجاحك كمليونير.المليونير: إلى زوجتي الغالية.الصحفي: أنها امرأة رائعة ماذا كنت قبل أن تتزوجها؟.المليونير: كنت ملياردير.

اقوي نكت انجليزية قصيرة مترجمة بالعربي 

يوجد الكثير من النكت الإنجليزية المضحكة المنتشرة في عدد كبير من الدول، لذا سوف يتم عرض مجموعة نكت انجليزية مضحكة جدا مترجمة قصيرة 2023 وهي:

  • Wife: Why You always carry my photo in your handbag to the officeHubby: When there is a problem, no matter how impossible, I look at your picture and the problem disappearsWife: You see, how miraculous and powerful I am for youHubby: Yes, I see your picture and say to myself, What other problem can there be greater than this oneالترجمة:الزوجة: حبيبي لماذا تحمل صورتي معك دائمًا أثناء الذهاب إلى العمل؟الزوج: عندما تحدث معي مشكلة أنظر لصورتك تحل المشكلة فورًا.الزوجة: لهذه الدرجة أنا مهمة بالنسبة لك.الزوج: نعم، فأنا أنظر لصورتك وأقول لا يوجد مشكلة أكبر من هذه.
  • .Son: Mom, when I was on the bus with Dad this morning, he told me to give up my seat to a lady.Mom: Well, you have done the right thing.Son: But mum, I was sitting on daddy’s lapالترجمة:الابن: أمي عندما ركبنا أنا وأبي الحافلة اليوم قال لي اترك مكانك إلى امرأة واقفة.الأم: هذا تصرف سليم يا ابني.الابن: لكن أنا كنت أجلس على رجل أبي.
  • A man received a letter from some kidnappers. The letter said, “If you don”t promise to send us $100,000, we promise you we will kidnap your wife. The poor man wrote back, “I am afraid I can”t keep my promise but I hope you will keep yoursالترجمة:جاءت رسالة إلى زوج من شخص مجرم زوجته، يقول له إذا لم ترسل لي مئة ألف دولار خلال أسبوع سوف أخطف زوجتك، رد الزوج: ربما لم أستطع أن أوفي بوعدي، لكني أتمنى أن تفي أنت بوعدك.

صور نكت انجليزية مضحكة جدا مترجمة قصيرة

تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور التي تحتوي على نكت إنجليزية رائعة، ومضحكة جدًا، وتنتشر تلك النكت حول العالم، كما أنها تترجم لأكثر من لغة، لذا سوف يتم عرض مجموعة مختارة من الصور التي تحتوي على نكت إنجليزية مضحكة فيما يلي: 

نكت مقترحة

قد تم التعرف خلال هذا المقال على نكت انجليزية مضحكة جدا مترجمة قصيرة 2023 والتي يتم تداولها في جميع دول العالم، فهي من أكثر أنواع النكت التي تتميز بخفتها، وقدرتها الكبيرة على الضحك، ورسم السعادة على وجوه المستمعين لها، فهي من أروع أنواع النكت التي يستخدمها الأجانب.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب