X
X


موقع اقرا » حول العالم » سياحة » موعد حفل نهائي كاس العالم 2022 قطر

موعد حفل نهائي كاس العالم 2022 قطر

موعد حفل نهائي كاس العالم 2022 قطر


موعد حفل نهائي كاس العالم 2022 قطر، حيث قدمت دولة قطر نسخة جميلة ومميزة من كأس العالم، استطاعت من خلالها إبهار العالم، وتغيير نظرته على الدول العربية، وبالتالي ينتظر العالم حفل الختام لتلك البطولة، والذي من المتوقع أن يكون حفلًا مميزًا. وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع اقرا على ذلك الحفل، كما سنتعرف على موعده وأين سيقام بالتفصيل.

حفل نهائي كاس العالم 2022 قطر

إن حفل نهائي كأس العالم 2022 م في قطر هو الحفل الذي تختتم فيه فعاليات مونديال قطر، ويكون ذلك الحفل قبل بداية المباراة النهائية التي ستجمع بين منتخبي فرنسا والأرجنتين، وستقدم في ذلك الحفل العديد من العروض التي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن أن حفل الختام سيتضمن باقة من أغاني المونديال الرسمية مثل أغنية “هيا هيا” غناء دافيدو وعائشة، بينما يقدم الفنان أوزونا وجيمس أغنية “أرحبو”، بالإضافة إلى أغنية Light the Sky لبلقيس ورحمة رياض ومنال.[1]

موعد حفل نهائي كاس العالم 2022 قطر

إن موعد حفل نهائي كأس العالم 2022 م في قطر سيكون يوم الأحد في 18 ديسمبر، وهو اليوم الذي ستلعب فيه المباراة النهائية. وسيكون حفل الختام هو وداع تلك البطولة التي وصفت بالأجمل والأكثر تنظيمًا في تاريخ كأس العالم، حيث نجحت دولة قطر في تقديم نسخة مميزة، بدأت بإنشاء ملاعب ذات مواصفات عالمية وحفل افتتاح أسطوري، وستنتهي بحفل ختام يليق بهذه النسخة الرائعة.

حفل نهائي كاس العالم 2022 في قطر الساعة كم

سيقام حفل نهائي كأس العالم 2022 م في قطر في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت قطر، وذلك قبل انطلاق صافرة بداية مباراة الأرجنتين وفرنسا بساعة ونصف، وقد أعلن الاتحاد الدولي للفيفا عن إقامة حفل ختام أسطوري لمدة ربع ساعة تشهد تقديم فعاليات ستبهر العالم.

اين سيقام نهائي كاس العالم 2022 في قطر

سيقام حفل نهائي كأس العالم 2022 م على استاد لوسيل في قطر، والذي يقع على بعد 23 كم شمال العاصمة القطرية الدوحة، وهو الملعب الذي شهد افتتاح مباريات كأس العالم بين قطر والإكوادور. ويعد ملعب لوسيل أكبر الملاعب القطرية، إذ يتسع لما يزيد عن 88 ألف متفرج، ومن الجدير بالذكر أن الملعب سيفتتح أبوابه في تمام الساعة الثانية والنصف، قبل الحفل بساعتين.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا موعد حفل نهائي كاس العالم 2022 في قطر، والذي تعرفنا من خلاله على ذلك الحفل المميز، كما تعرفنا على موعده وأي ساعة سيقام بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • من سيغني في حفل نهائي كاس العالم في قطر 2022؟

    سيغني في حفل نهائي كأس العالم في قطر لعام 2022م كل من نورة فتحي وبلقيس ورحيمة رياض ومنال، ودافيدو وعائشة، وأوزونا وجيمس.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب