X
X


موقع اقرا » آدم وحواء » صفات وتحليل الشخصية » مواصفات المرأة الجذابة

مواصفات المرأة الجذابة

مواصفات المرأة الجذابة


المرأة والجمال

غالبًا ما تبحث العديد من النساء عن الأمور الجمالية التي تجعلُها أكثر جاذبيّة وأكثر جمالًا واتزانًا، حتى باتت اليوم تبحث عن أكثر الصفات التي يجب أن تتمتّع بها لتجذبَ شريك حياتها إليها، فهناك العديد من النساء الجميلات جدًا لكن في الوقت نفسه يفشلن في العلاقات العاطفية، وهذا يعني أن الجمال ليس مقصورًا فقط على الشكل الظاهري، بل يجب أيضًا إعادة النظر بمفهوم الجمال ليشمل جمال الروح والأدب، فالسر في الجمال لا يكمُن في الجمال الخارجي إذًا، بل هناك أمور أكثر جمالية تزيد المرأة في الجذابية، وفي هذا المقال سيتم التعرف إلى مواصفات المرأة الجذابة، والمواصفات التي يحبها الرجل بالمرأة.[١]

مواصفات المرأة الجذابة

تتميز كل سيدة عن أخرى بوجود مواصفات تميزها عن غيرها، فكل سيدة في هذا العالم لها صفات خاص ة بها تجعل منها امرأة جميلة، لكن في بعض الأحيان قد تكون هناك عدد كبير من السيدات يتمتعن بمواصفات جذابة أكثر من غيرهن، ومن مواصفات المرأة الجذابة:[٢]

  • الصوت وطريقة الكلام: من مواصفات المرأة الجذابة أن تتمتع بصوتٍ منخفض لا يعلو على أي شخص يتجادل معها، إلى جانب امتلاكها أسلوبَ حوارٍ لبقًا يجعل منها أنثى هادئة.
  • الطول: بأن تمتلك المرأة طولًا يتناسب مع وزنها وحجمها، فلا يجوز أن يكون هناك فرقًا بين الطول والوزن؛ لأن ذلك يجعل المرأة تبدو بصورة غير جميلة أمام مثيلاتها من النساء.
  • لون العيون: لا ينبغي أن تمتلك المرأة لون عيون محدد ليجعلها أكثر جاذبية، لكن تعد العيون السوداء من أكثر ألوان العيون الجذابة التي تميز المرأة العربية، لكن ينبغي أن تبرز المرأة جمال عيونها بصور طبيعية باستخدام أدوات التجميل تجعلهما تبدوان جذابتيْن.
  • المكياج: من غير المفضل أن تلجأ السيدة إلى المبالغة في وضع مساحيق التجميل، خاص ة عند خروجها إلى الأماكن العامة أو في أماكن عملها أو دراستها، بل ينبغي أن تراعي في مكياجها حرمة المكان التي ستذهب إليه.
  • السيقان: تزيد السيقان الطويلة من جاذبية المرأة، وإن كانت السيدة لا تتمتع بسيقان طويلة، عليها أن تتبع حيل تجعلها تظهر ساقيها وكأنهن طويلات حقًا.
  • لون الشعر: أكدت الدراسات أن النساء اللاتي يتمتعن بشعر أشقر أكثر جاذبية، وتحتل المرتبة الثانية ذوات الشعر الأسود والبني، وأخيرًا الشعر الأحمر.

السمات الشخصية التي يحبها الرجل في المرأة

يجب أن تعلم كل سيدة أن المظهر الخارجي لا يكفي فقط لتحقيق الجاذبية، فهناك العديد من الفتيات خارقات في الجمال ولكن عند التقرب منهن سرعان ما يتبدل الامر للحكم عليهن بالسطحية والسذاجة، لذلك هناك صفات أخرى إلى جانب الصفات الجمالية يحبها الرجل بالمرأة وهي كالآتي:[١]

  • المرأة المستقلة والقوية: ولا يقصد بهذه الصفة التشبّه بقوة الرجل، بل أن تتمتع المرأة بشخصية مستقلة بالإضافة إلى ثقتها بنفسها.
  • المرأة الذكية: وهي المرأة التي تعرف متى تتكلم ومتى تتصف ومتى تنسحب من المواقف، فالمرأة التي تعرف حقًا ما يجب أن تقول وما يجب ألّا تقول هي المرأة التي ينجذب إليها الجميع.
  • المرأة الأنثى: إن الأنوثة سلاح كلّ سيدة يجب عليها أن تتحلى به؛ لأن الأنوثة خلقت للمرأة وحدها.
  • المرأة المبتسمة: إن المرأة المبتسمة هي الأفضل إطلاقًا؛ لأنها تعكس خفة ظلها وجمال روحها.

المراجع[+]

  1. ^ أ ب “ما هي الصفات التي تجذب الرجل في المرأة؟”، www.layalina.com، اطّلع عليه بتاريخ 10-12-2019. بتصرّف.
  2. “أشياء تفعلها النساء تجذب من حولها”، www.sayidaty.net، اطّلع عليه بتاريخ 10-12-2019. بتصرّف.






X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب