X
X


موقع اقرا » تعليم » منوع » من مؤلف كتاب فيزياء ستار تريك

من مؤلف كتاب فيزياء ستار تريك

من مؤلف كتاب فيزياء ستار تريك


من مؤلف كتاب فيزياء ستار تريك، دائمًا ما تجذب الكتب العلمية المهتمين بهذه المجالات، فيبحثون عن مؤلفين موثوقين من أجل قراءة أبحاثهم وكتبهم على وجه الخصوص، ومن الكتب الهامة في عالم الفيزياء كان كتاب ستار تريك، ويقدم موقع اقرا عبر سطور مقاله هذا أهم المعلومات عن هذا الكتاب معرفًا بمن يكون مؤلفه.

كتاب ستار تريك

فِيزِيَاء ستار تريك The Physics of Star Trek هو كتاب علمي واقعي بحت، يبحث في علم الفيزياء، ومفاهيم خاصة مثل الثقب الدودي وغيرها، وقد تم تصنيفه على أنه واحد من أكثر الكتب مبيعًا على مستوى العالم، وهو مكتوب باللغة الإنجليزية، إلا أنه قد تمت ترجمته إلى أكثر من 13 لغة مختلفة، وقد تم نشر أول نسخة منه في عام 1995 ميلادي.

من مؤلف كتاب فيزياء ستار تريك

إن مُؤَلَّف كتاب فِيزِيَاء ستار تريك هو للعالم لورانس ماكسويل كراوس، وهو عالم فلك ومختص في الفِيزِيَاء النظرية والبحتة، أمريكي كندي الأصول، من مواليد عام 1954 ميلادي، له العديد من المؤلفات والكتب في الفِيزِيَاء ويعتبر كتاب “ستار تريك” هو ثالثها، وتجدر الإشارة إلى أن مقدمة هذا الكتاب تمت كتابتها من قبل عالم الكونيات ستيفن هوكينج.

متى تم تأليف كتاب فيزياء ستار تريك

تم نشر الطبعة الأولى من كتاب فِيزِيَاء ستار تريك في عام 1995 ميلادي، وقد بلغ عدد صفحات هذا الكتاب 208 صفحات، تحدث خلاله عن العديد من مفاهيم الفيزياء الكونية، ومن ثم في عام 1997 ميلادي قام العالم كراوس كتاب آخر له أسماه “ما بعد ستار تريك”، ويذكر أن كلا الكتابين قد لاقى رواجًا وانتشارًا كبيرًا.

وفي ختام هذا المقال تكون قد تمت معرفة من مُؤَلَّف كتاب فِيزِيَاء ستار تريك وما هي أهم المعلومات عن هذا العالم الشهير، إلى جانب ذكر بعض التفاصيل عن هذا الكتاب.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية كراوس مؤلف ستار تريك؟

    إن مؤلف كتاب ستار تريك العالم كراوس يحمل كل من الجنسيتين الكندية والأمريكية.

  • كم عدد صفحات كتاب فيزياء ستار تريك؟

    إن عدد صفحات كتاب فيزياء ستار تريك لعالم الفيزياء كراوس هو 208 صفحات.







مقالات ذات صلة

X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب